عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-03-2012, 03:04 PM
افتراضي ما أشبه الليلة بالبارحة : 6 إبريل النظام تلقى إملاءات أمريكية للضغط على قضاة التمويل


6 إبريل: النظام تلقى إملاءات أمريكية للضغط على قضاة تمويل المنظمات

الجمعة، 2 مارس 2012

أشبه الليلة بالبارحة إبريل النظام

النائب العام المستشار عبد المجيد محمود

أكدت حركة 6 إبريل ـ الجبهة الديمقراطية ـ تضامنه مع القضاء المصرى، بعد قرار رفع حظر السفر عن المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى، مشيرة فى بيان لها إلى أن المسئولين المصريين "تلقوا إملاءات من واشنطن، للضغط على القضاة فى قضية المنظمات".

وقالت الحركة فى بيانها إنها لن تشجب أو تدين ما حدث لأنه ليس مُستغربا أن تلعب السلطة بمثل هذه النحو. ولكننا نشد على أيدى الشرفاء ونخبرهم أن شباب الثورة خلفكم يدعمونكم فإما أن يسقط الفساد أو نموت دون عبوره.

وأضاف البيان: ما أشبه الليلة بالبارحة طالبنا بإسقاط نظام كان السمة الأساسية له الفساد البين وإدارة شئون البلاد بما يتناسب مع مصالحه الشخصية. فهل سقط هذا النظام ؟ لنراجع ما تحقق ونستخلص النتيجة".

وأوضحت الحركة أن نظام مبارك لم يسقط بعد بدليل السيطرة على كل توجهات مؤسسات الدولة بما يناسب الأغراض الخاصة للسلطة الحاكمة وإتباع سياسة هر " جوبلز " الإعلامية للتضليل والتوجيه و تكميم أفواه الشرفاء داخل مؤسسات الدولة وإتهام كل عارض من القرارات والإجراءات الخاطئة بالعمالة والخيانة وافتعال الأزمات لفرض السيطرة بالقوة على البلاد.

وأكدت الحركة أن النظام الفاسد لم يسقط وقد تم استخدام كل هذه الأدوات فى الفترة الماضية منذ قيام الثورة وإلى الآن وخصوصاً كذبة إدعاء عدم تبعية القيادة المصرية للقرارات الأمريكية، ولقد وضح ذلك فى قضية "التمويل الأجنبى " التى تم تصديرها إعلامياً على أنها قضية الكرامة المصرية وأننا لن نسمح- أى القيادة المصرية- بتلقى إملاءات خارجية ومن المكاتب المغلقة يتم الضغط على الشرفاء من القضاة بنظام أمن الدولة لتغيير المسار الذى سيفضح فسادهم - المفضوح أصلاً – وأتضح فى النهاية أن القيادة المصرية تلقت توجيهات أمريكية للضغط على القضاة والسماح لرعاياها بالسفر ولكن هيهات هيهات فشرفاء هذا الوطن كُثر. ولن تقوم لهذه الدولة قائمة إلا على أكتاف هؤلاء الشرفاء فى كل المؤسسات .