آخر المشاركات
cytotec 200 mcg00962798050072 طريقة استخدام حبوب كيف احصل حبوب الاجهاض في الشهر الاول           »          حبوب طريقة استعمال 00962798050072 حبوب سايتوتك للاجهاض كم حبة سايتوتك للاجهاض جرعة           »          شراء حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في الامارات دبي ابوظبي عجمان العين الشارقة           »          بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في كافة اقطار الخليج           »          سايتوتك للبيع حبوب تنزيل الحمل (00962798050072) اسقاط الجنبن سعر حبوب الاجهاض           »          (حبوب تنزيل الجنين للبيع) 00962798050072 ( حبوب Cytotec للبيع )           »          (حبوب اسقاط الحمل للبيع) 00962798050072 (حبوب سايتوتك للبيع)           »          حبوب سايتوتك الاجهاض (00962798050072) للبيع داخل الامارات دبي ابوظبي           »          مندوب حبوب سايتوتك في الكويت 00962798050072 مندوب حبوب اجهاض في الكويت           »          جلب الحبيب خلال 3 ايام 004917658806003           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الاقسام المتخصصة > قاعدة المعلومات الثقافية > ملفات الأخبار الطريفة ونجوم المجتمع

ملفات الأخبار الطريفة ونجوم المجتمع ملفات اخبار الفن ونجوم المجتمع والأخبار الطريفة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-04-2015, 06:49 PM
افتراضي بالصور: بعد الفستان الشفاف.. هيفاء وهبي بإطلالة جريئة بكليبها الجديد!

بالصور: بعد الفستان الشفاف.. هيفاء وهبي بإطلالة جريئة بكليبها الجديد!

14-4-2015
بالصور: الفستان الشفاف.. هيفاء وهبي

الفستان الذي أثار الجدل منذ أشهر.. تُرى هل يثير الكليب جدل مشابه؟ الفستان الذي أثار الجدل منذ أشهر.. تُرى هل يثير الكليب جدل مشابه؟

لم تمض أيام قليلة على اعتراف هيفاء وهبي بغلطتها في اختيار فستانها الذي ظهرت به في إحدى حلقات "ستار أكاديمي 9"، واعتبره عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها فستانا فاضحا،، لتظهر من جديد بفساتين تشبهه كثيرا!

بالفيديو- هيفاء وهبي: فستان "ستار أكاديمي" غلطة لا أتحملها وحدي.. وأمنيتي للتونسيين تحققت

طرحت هيفاء وهبي أحدث كليباتها Breathing You In الذي تم تصويره في أغسطس 2014، أي قبل إطلالتها بالفستان الشفاف في برنامج Star Academy بثلاثة أشهر، ولكنها ظهرت بثياب كاشفة أكثر من اللازم.

بالصور: الفستان الشفاف.. هيفاء وهبي
هيفاء بـJumpsuit شفاف في الكليب


وكان من اللافت أيضا في الكليب أن هيفاء وهبي استعانت بالراقص كاسبر سمارت في الكليب ولم تتح له الرقص معها، مكتفية باحتضانه فقط! تاركة الرقص لعدد من الراقصين غير المشهورين مثل كاسبر.


بالصور: الفستان الشفاف.. هيفاء وهبي


ووصلت أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف، الذي ارتدته أثناء إحيائها للبرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي 10" الصحافة العالمية، بعد أن نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن المغنية اللبنانية.

واضطرت قناة CBC أن تعتذر لجمهورها عن فستان هيفاء وهبي، وقامت في إعادة السهرة بحذف فقرتها التي أثارت الجدل ونشرت تنويه اعتذاري للجمهور عبر شاشتها عما بدر من النجمة الشهيرة، مشيرة إلى أنها ستتخذ حرصها في الحلقات المقبلة.

وجاء رد هيفاء على قناة CBC عبر موقع Twitter كاتبة : "على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه ".




قديم 14-08-2016, 10:05 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو فعال
 

عبدالله البيك is on a distinguished road
افتراضي رد: بالصور: بعد الفستان الشفاف.. هيفاء وهبي بإطلالة جريئة بكليبها الجديد!

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم اهديها يااااااااارب


عبدالله البيك غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجديد! , الزفاف.. , الفستان , بالصور , بإطلالة , بكليبها , عارية , هيفاء , وهبي

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!