آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2017, 01:16 PM
افتراضي عروس تطلب الخلع: صفعني لأنني قبلت ابن خالتي الشاب.. غيرته لا تحتمل

عروس تطلب الخلع: صفعني لأنني قبلت ابن خالتي الشاب.. غيرته لا تحتمل

4-5-2017
عروس تطلب الخلع: صفعني لأنني

"غيرته لا تحتمل... وصفعني لأنني قبلت ابن خالتي عندما جاء لتهنئتنا بالزواج".. بهذه العبارة بررت "هناء ع." (27 سنة)، ربة منزل، لمحكمة الأسرة بزنانيري طلبها الخلع من زوجها بعد أسبوع فقط من زفافهما.

تقول ''هناء'': بعد خطبة استمرت عام ونصف تزوجت من ''محمد أ.'' 35 سنة، ويعمل في إحدى شركات الدهانات، وكان جاداً وصارماً لأقصى درجة، ولكنني كنت متفهمة، قبل أن تضيف: بعد زفافنا بدأ الأهل والأقارب في زيارتنا تدريجياً كالمعتاد، وعندما جاء ابن خالتي (21 سنة)، في اليوم السابع من الزواج احتضنته وقبلته بمنتهى التلقائية، ولكنني ذهلت من رد فعل زوجي تجاهه، حيث قام بالصياح في وجهه ونهرني وصفعني أمامه، وطرده خارج المنزل.

وبررت الزوجة ما فعلته: ''دا ابن خالتي ومتربي معايا وزى أخويا وأنا معملتش حاجة غلط علشان تعمل اللى انت عملته ده''، متابعة: طلبت وقتها الطلاق منه، ولكنه رفض، وأكد لي أنه سيقوم باستدعاء أهلي ولن يتراجع عن عقابي عقاباً شديداً لكي لا أقوم بتكرار ما قمت به مرة أخرى، ولكني صممت على ترك المنزل والتوجه إلى بيت أسرتي.


وأضافت الزوجة: ذهبت إلى منزل أهلي وحكيت لهم ما حدث من زوجي، تجاهي وابن خالتها، وحاولوا إثنائي عن قراري، ولكنني كنت مصممة على الطلاق.

لم تفلح كل محاولات الصلح بين الزوجين، وتوجهت "هناء" الى محكمة الأسرة بزنانيري ورفعت دعوى خلع ضد زوجها، ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأننى , الخلع: , الشاب.. , تحتمل , تطلب , ياأبي , صفعني , غيرته , عروس , قتلة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!