آخر المشاركات
مقتل عشرات الجنود في هجوم متزامن على عدة كمائن عسكرية بالشيخ زويد           »          مصادر: السيسي يتابع الوضع في سيناء.. و"الأعلى للقوات المسلحة" لم يجتمع بعد           »          مصدر طبي بشمال سيناء: سيارات الإسعاف محاصرة.. وأعداد القتلى غير مؤكدة           »          الأسوشيتيد برس: مسلحون يختطفون جنودا مصريين في الشيخ زويد           »          فيديو أحداث الشيخ زويد وتفجير كمائن الجيش المصري ومحاصرة أقسام الشرطة           »          شهود عيان: مسلحون يقصفون قسم الشيخ زويد بـ"آر بى جى"من أسطح المنازل           »          الشيخ زويد: محاصرة قسم الشرطة ومعسكر للأمن بعبوات ناسفة لمنع خروج القوات           »          مصادر: حصيلة قتلى اشتباكات الشيخ زويد ما بين 50 إلى 60 مجندا           »          محلب : مصر في حالة حرب           »          معارك بالشيخ زويد: أنصار بيت المقدس تقصف أقسام الشرطة وتحاصر المدينة بالكامل           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة المعلومات العربية > النقاش العربي العام

النقاش العربي العام ساحة النقاش العربي العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-06-2011, 10:01 PM
افتراضي من جرائم النظام السوري إغتصاب النساء أمام أزواجهن

جنود منشقون: أفراد من الجيش السورى اغتصبوا نساء أمام أزواجهن

السبت، 11 يونيو 2011 - 18:28
جرائم النظام السوري إغتصاب النساء
الجيش السورى

قال 4 جنود فارين من الجيش السورى لجئوا إلى الحدود التركية، بشهادات عن الممارسات التى ارتكبتها وحدتهم فى قمع حركة الاحتجاج وخوف الجنود الذين يواجهون تهديدات بالقتل إذا رفضوا تنفيذ الأوامر.

وذكرت العربية نت، أن الجندى طه علوش، قال إن عملية التطهير فى مدينة الرستن، ما زالت مستمرة وأن قادة الجيش قالوا لنا، إن هناك مسلحين موجودون هناك، لكن تبين لنا أنهم مدنيون بسطاء، وأمرونا بأن نطلق النار عليهم، مضيفاً، عندما كنا ندخل المنازل، كنا نطلق النار على جميع الموجودين فيها، الصغار والكبار، وأكد الجندي، أن الجنود قاموا باغتصاب نساء أمام أزواجهن وأطفالهن"، وتحدث عن مقتل 700 شخص.


أما محمد مروان خلف هو مجند أيضا فى وحدة متمركزة فى إدلب قرب الحدود التركية قال، شاهدت زميل لى فى الجيش أخرج سكينا وغرسه فى رأس مدنى، من دون أى سبب، وأنه طفح الكيل بى عندما اجتازت وحدته قرية سراقيب المجاورة وقام الشبيحة الذين كانوا يرافقون الجنود بفتح النار على الناس.

وأكد هذا المجند الشاب لوكالة الأنباء الفرنسية "عندما بدأوا بإطلاق النار على الناس، رميت بندقيتى وهربت"، موضحا أن هذه المجزرة التى أسفرت عن 20 إلى 25 قتيلا قد وقعت فى السابع من يونيو الجارى.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام , أزواجهن , السوري , النساء , النظام , جرائم , إغتصاب

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!