آخر المشاركات
مصطفى الفقى: سأقبل خوض انتخابات البرلمان حال وجود قائمة تناسبنى           »          علاء عبد الفتاح بالمقابر: أبويا مات شهيد وانتوا عارفين اللى قتله           »          وزير التعليم العالى: تأجيل الدراسة بالجامعات لـ11 أكتوبر           »          "الإسكان" تطرح 416 وحدة سكنية بالرحاب بنظام التمويل العقارى 7 سبتمبر           »          محمود سعد:فين المصري بتاع زمان اللي كان يشرب بيرة ومراته بتقف في البلكونة بقميص النوم           »          صامويل إيتو يعلن اعتزاله اللعب الدولى           »          المقاصة يحصل على توقيع حسين الشحات مقابل 500 ألف جنيه           »          القىء المتكرر وقرح المعدة من أعراض خلل الجهاز العصبى           »          تناول البيض والمكسرات يقوى تركيز الأطفال خلال الدراسة           »          الكرنب الداكن يخفض الوزن ويقوى المناعة والعظام           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام التجارية > سوق السيارات و السلع الالكترونية

سوق السيارات و السلع الالكترونية شروحات وبيع وشراء السلع التكنولوجية والالكترونية


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-07-2011, 09:53 AM
افتراضي بالصور : أفضل 10 سيارات دفع رباعي في العالم

سيارات الدفع الرباعي العشر الأفضل أداء

2011-07-29

بالصور أفضل سيارات رباعي العالم

سوق سيارات الدفع الرباعي تشهد إقبالا متزايدا من محبي السيارات الذين يتطلعون إلى سيارة قوية يمكن الاعتماد عليها في أصعب ظروف القيادة. كثرة هذه السيارات تجعل الراغب في اقتناء إحداها في حيرة من أمره، ولكن ما أفضل هذه السيارات المطروحة في الأسواق حاليا؟ * «فيات باندا كروس»

* نظرا لاعتمادها في التصميم على سيارة «باندا 4x4»، جاءت «باندا كروس» مكتنزة بعض الشيء، ومجهزة ببعض القطع البلاستيكية في الهيكل (لمساعدتها في القيام بأداء أفضل على الطرق الوعرة) وبأضواء أمامية مستديرة ونظام تعليق مرتفع. وهي أيضا تتمتع بمحرك بقوة 70 حصانا وعزم دوران 145 نيوتن/متر تبلغ سعته 1.3 لتر، يعمل بالديزل، وترس تفاضلي قابل للإغلاق.

* «سوزوكي SX4»
* تتمتع «سوزوكي كروس أوفر» بكل مقومات السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات من الحجم الكبير، ولكنها تسجل علامات أفضل على صعيد الأداء العملي اليومي وتكلفة التشغيل المنخفضة، ومع أن قيادتها قد تكون مريحة بشكل أفضل من غير سيارات فئتها والتعامل معها أصعب بعض الشيء، فإنها متينة الصنع وتصلح لجولة عادية في المدينة.

* «إنفينيتي G37x»
* رغم أن العام الماضي شهد انقضاء عشرين سنة على طرح طرازات «نيسان» الفخمة في الأسواق الأوروبية، لا تزال هذه الطرازات غير شائعة في بعضها، وخصوصا في المملكة المتحدة، ما يعني تمتع مالكي طراز «G37x» بنوع من الحصرية. وفي الوقت الحالي لا يوجد منها في بريطانيا سوى الطراز الأكثر استهلاكا للوقود نظرا لتجهيزه بمحرك V6 تبلغ قوته 316 حصانا وسعته 3.7 لتر ويصل معدل استهلاكه للوقود إلى 25.7 ميل في الغالون الواحد. لكنّ طرازا اقتصاديا آخر يعمل بمحرك ديزل V6 سوف يطرح في الأسواق في أواخر العام الحالي.

* «سكودا Superb 4x4»
* يصعب على أي شركة منافسة لـ«سكودا» أن تطرح سيارة اقتصادية بمستوى سيارة «سكودا Superb 4x4» التي تحظى بمساحة داخلية واسعة ومصممة للرحلات المتميزة على الطرق السريعة، على الرغم من أنها قد تبدو لسائقها في المنحنيات الضيقة وكأنه يقود قاربا. وهي مزودة بباب خلفي مزدوج، وهذه السيارة متوفرة بنظام جر رباعي بمحرك TSI سعة 1.8 لتر ومحرك TDI سعة 2.0 لتر، إلى جانب سيارة أكثر فخامة مزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر.

* «سوبارو أوتباك»
* تأتي السيارة «أوتباك» لتشكل مزيجا رائعا بين سيارة «فورستر» الرياضية المكتنزة للغاية وسيارة «ليغاسي» ذات المساحة الداخلية غير الرحبة. وقد دشنت الشركة الجيل الرابع من هذه السيارة التي بدت أكثر جرأة وحداثة عن ذي قبل. والنسخة المزودة بمحرك سوبارو ديزل سعة 2.5 لتر تعتبر منافسة قوية للسيارات الأخرى من فئتها.

* «لكزس LS600h»
* تغص هذه السيارة بالكثير من خيارات الرفاهية والتكنولوجيا (نظام وقوف السيارات الذاتي، ونظام «تدليك» للسائق رالركاب)، وتتباهى هذه السيارة الرباعية الدفع بمحرك هجين بقوة 389 حصانا، سعة 5.0 لتر يعمل بالبترول والكهرباء ما يجعل سيارة «LS600h» محتوية على كل ما يتمناه السائق. إلا أن المؤسف أنها لا توفر لسائقها قيادة ممتعة كما يشتهي.

* «فولفو S60 T6 AWD»
* تعتبر السيارة الجديدة مكتملة من حيث الشكل بطرازات رياضية أشبه بالكوبيه ومزودة بقدر كبير من التكنولوجيا الحديثة التي تشمل اكتشاف مسارات المشاة والمكابح الإلكترونية بشكل كامل لتجنب الحوادث، كما أنها توفر أيضا متعة القيادة. لكن للأسف سيضطر من يرغب في اقتنائها إلى الانتظار لفترة غير محددة قبل أن يجدها معروضة في صالات البيع. وطرازها الجديد سوف يزود بمحرك T6 بقوة 304 أحصنة وعزم 440 نيوتن/متر، وسعة 3.0 لتر. ويتوقع أن تصل سرعة السيارة من نقطة الثبات إلى 62 ميل/ساعة في 6.5 ثانية وسرعتها القصوى 155 ميلا في الساعة.

* «بنتلي كونيننتال سوبرسبورتس»
* إذا كان طراز «كونتي جي تي» قد فشل في لفت انتباه المهتم بالسيارات وطرازاتها الجديدة، فإن طراز «كونيننتال سوبرسبورتس» يعوض هذا التقصير ويلفت الأنظار بفتحات الهواء الجريئة فيه وأقواس الإطارات العريضة، والمكابح الكربونية. هذا إلى جانب محرك السيارة الذي تبلغ قوته 621 حصانا وبعزم دوران مذهل. ورغم التدابير التي اتخذتها الشركة لتخفيف من وزن السيارة فإن هذا الكائن الضخم لا يزال يزن أكثر من طنين.

* «بورشه 911 Carrera 4S»
* يصعب على سيارة رياضية أخرى أن تفاخر بتصميم كلاسيكي أفضل من تصميم سيارة «بورشه» الأسطورية «911». ولا يزال الجيل الثاني «997 Carrera 4S» (الذي تم إطلاقه عام 2008) متمتعا بالكثير من المقومات الأساسية للجيل الأول، ولكنه مزود بالكثير من الابتكارات التكنولوجية الحديثة والتي تشمل أجهزة تعليق جديدة ومحركا ضخما سعة 3.8 لتر وناقل حركة «بي دي كي» مزدوج المحول بست أو سبع سرعات.


* «أودي»
* على الرغم من أنها لا تبدو مختلفة على الإطلاق عن نماذج السيارات الأخرى الأقل شأنا والمزودة بمحرك سعة 4.2 لتر، لا يحتاج الراغب في شراء هذه السيارة إلى أكثر من إلقاء نظرة خاطفة على طراز «V10» الذي طورته «لامبورغيني» ليعرف مدى خصوصية هذه السيارة المتفوقة على فئتها

بالصور أفضل سيارات رباعي العالم

بالصور أفضل سيارات رباعي العالم

بالصور أفضل سيارات رباعي العالم

بالصور أفضل سيارات رباعي العالم



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل , العالم , بالصور , رباعي , سيارات

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!