آخر المشاركات
تطبيق أفاست للحماية اندرويد موبايل           »          قصة أصحاب الجنة           »          كتاب فن الاقناع           »          وصفة عمل بلسم للشعر لصاحبات الشعر الأسود           »          تعلم صيانه الموبايل حتى مستوى الاحتراف           »          محمود بكر: عودة الجماهير ستكشف "الحكام".. والأجنبى الأفضل للمنتخب           »          جمال علام يوجه الشكر لوزير الداخلية والرياضة لعودة الجماهير للدورى           »          مزيج العسل والزنجبيل والليمون أفضل علاج لالتهاب الحلق           »          تعرفى على أسباب آلام الظهر وترهل البطن بعد الولادة وطرق تجنبها           »          الكاكاو هو الغذاء السوبر.. مضاد للأكسدة والاكتئاب           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-11-2010, 11:09 PM
افتراضي أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

( تنويه )
من صفحه 2 بالموضوع نشر كامل لاسماء الفائزين من كل دائرة بكل محافظة ..
النتيجة النهائية



تقرير لغرفة عمليات الحزب الوطنى يكشف فوز جميع الوزراء المرشحين بالانتخابات.. وهيمنة مرشحى "الوطنى" على البرلمان بصورة غير مسبوقة.. ويتهم "صباحى" وبعض المستقلين بـ"البلطجة" واستخدام "السلاح"

الإثنين، 29 نوفمبر 2010 - 22:45
أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب

أحمد عز – أمين التنظيم فى الحزب الوطنى

أكد تقرير لغرفة عمليات الحزب الوطنى الديمقراطى أن المؤشرات الأولية لانتخابات مجلس الشعب 2010 تظهر تفوقاً ملحوظا لمرشحى الحزب فى مختلف المحافظات.

وتناول التقرير مؤشرات كل محافظة على النحو التالى:

القاهرة

فى محافظة القاهرة، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى أن غالبية دوائر المحافظة شهدت اليوم الاثنين، ومنذ الصباح الباكر، حضورا ملحوظا وكثيفا فى عدد كبير من الدوائر الانتخابية، حيث اتجهت المؤشرات الأولية لغرفة العمليات المركزية بالأمانة العامة إلى تقدم مرشحى الحزب على عدد كبير من المنافسين فى عدد من المقاعد.

ففى الدائرة الأولى (قسم شرطة الساحل)، تشير المؤشرات إلى تقدم مرشح الحزب على مقعد الفئات على رضوان، وذلك فى سبيل استعادة المقعد من تنظيم الإخوان غير القانونى، على حد قولهم، كما تشير المؤشرات إلى تقدم مرشح الحزب على مقعد العمال سيد رستم.

وفى الدائرة الثانية (قسم شرطة المعهد الفنى)، أكد التقرير أنه يكاد يكون الفوز من الجولة الأولى حليفا لمرشح الحزب على مقعد الفئات يوسف بطرس غالى، ومرشح الحزب على مقعد العمال محمد سوسته. أما فى الدائرة الثالثة (قسم شرطة روض الفرج) يتقدم مرشح الحزب على مقعد الفئات عبد الرحمن راضى، بينما لا تزال المنافسة على أشدها على مقعد العمال بين مرشح الحزب وعدد من مرشحى المعارضة والمستقلين.

وأكد التقرير أن المنافسة فى الدائرة الرابعة (قسم شرطة شبرا) بين مرشح الحزب فادى الحبشى، ومرشح الوفد رامى لكح، تأخذ منحنى صاعدا، فيما تشتد المنافسة على مقعد العمال بالدائرة بين مرشحى الحزب.

وأكد التقرير تقدم مرشحى الحزب على مقعد الفئات بكل من الدائرة الخامسة (قسم شرطة الزاوية الحمراء) إيهاب العمدة، والدائرة السادسة (قسم شرطة مدينة نصر)، وكذلك فى الدائرة السابعة (قسم شرطة النزهة)، فى الوقت الذى يتمتع فيه مرشحو الحزب على مقعد العمال بهذه الدوائر بموقف تصويتى جيد، وذلك وفقا للمؤشرات الأخيرة لغرفة العمليات المركزية.

وفى الدائرة الثامنة (قسم شرطة المطرية)، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى الديمقراطى أنه رغم المنافسة الشديدة على مقعد الفئات بالدائرة، وما شهدتها من اشتباكات ومشاجرات بين أنصار مرشحى المعارضة وتنظيم الإخوان غير القانونى، إلا أنه لا تزال المؤشرات إيجابية على مقعد العمال بالدائرة، ويتصاعد منحنى التوقعات الإيجابية ليصل إلى أقصاه فى الدائرة التاسعة (قسم شرطة الزيتون) لصالح مرشحى الحزب.

أما الدائرة العاشرة (قسم شرطة الحدائق)، توقع التقرير أن تسير عجلة التصويت بشكل جيد لصالح مرشح الحزب، وذلك فى ظل المنافسة القوية على المقعدين معا، يقابل ذلك حالة من الاطمئنان لموقف الحزب فى الدائرة الحادية عشر (قسم شرطة الوايلى)، وذلك مع مرشح الحزب على مقعد الفئات شيرين أحمد فؤاد، ومرشح الحزب على مقعد العمال عبد الحميد شعلان.

وذكر التقرير أن حالة الاطمئنان تزداد بالنسبة للدائرة الثانية عشر (قسم شرطة الظاهر)، لتتجه المؤشرات الأولية إلى تقدم مرشح الحزب على مقعد العمال إبراهيم العبودى، وكذلك مرشح الحزب على مقعد الفئات خالد الأسيوطى، لتحافظ الدائرة على استقرارها ونوابها مع التأييد الذى يحظى به مرشحو الحزب خلال السنوات الماضية.


وبالنسبة للدائرة الثالثة عشر (قسم شرطة باب الشعرية)، أشار التقرير إلى سخونة المنافسة على المقعدين، وذلك فى ظل استخدام بعض المستقلين لعنصر المال فى الانتخابات، الأمر الذى أشعل المعركة الانتخابية، فضلا عن غلبة العصبية على اتجاهات التصويت، إلا أن المؤشرات تسير نحو التقدم النسبى لمرشحى الحزب على المقعدين.

وبالنسبة للدائرة الخامسة عشر (قسم شرطة الدرب الأحمر)، أشار تقرير غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى إلى أن المؤشرات تتجه نحو تقدم مرشح الحزب، وكذلك فى الدائرة السابعة عشر (قسم شرطة بولاق)، لصالح مرشح الحزب على مقعد الفئات بدر القاضى.

ومن الموقف الآمن لمقعد الفئات بالنسبة للحزب الوطنى الديمقراطى فى الدائرة التاسعة عشر (قسم شرطة السيدة زينب)، تشهد الدائرة العشرون (قسم شرطة الخليفة) منافسة قوية ولكنها فى حقيقة الأمر منافسة بين مرشحى الحزب الوطنى، فالدائرة بها ترشيح مزدوج على المقعدين، وفى الوقت الذى يسعى فيه بعض المرشحين المستقلين والمعارضة لمحاولات كسب ود مرشحى الوطنى فى الدائرة الحادية والعشرين (نقطة شرطة المنيل)، إلا أنه لا يزال مرشحو الحزب صامدين أمام هذه المحاولات، ومن المتوقع أن تزيد هذه التوقعات الإيجابية خلال الساعات القادمة. وفى الدائرة الثالثة والعشرين (قسم شرطة البساتين)، تتجه المؤشرات إلى تقدم مرشحى الحزب على مقعدى الفئات والعمال.

الإسكندرية

فى الدائرة الأولى بمحافظة الإسكندرية (قسم شرطة أول المنتزه)، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى أن اللجان اتسمت بحضور انتخابى متوسط، إلا أن النتائج تشير بشكل واضح إلى تفوق مرشحى الحزب بالدائرة على سيف، على مقعد الفئات، وإبراهيم شريف، ورصد التقرير أن هناك تراجعا فى موقف مرشحى تنظيم الإخوان غير القانونى، وهو التراجع الذى أصبح أمرا واضحا.

أما الدائرة الثانية (قسم شرطة أول الرمل)، ذكر التقرير أن الدائرة شهدت إقبالا كبيرا جدا، خاصة فى القطاع الريفى منها، فى قرية أبيس، والتى ينتمى إليها مرشح الحزب على مقعد العمال عاطف مبروك، وما ساعد فى ذلك أيضا الشعبية الكبيرة للمرشح عبد السلام المحجوب.

وقال التقرير: "وكعادة من يطلقون الشائعات والكلام المرسل ادعى مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى صبحى صالح شائعة محاولة اغتياله من قبل أنصار الحزب الوطنى .. وهى شائعة أطلقها عندما طرده أهالى قرية أبيس الذين صوتوا بكثافة لابن قريتهم مرشح الحزب عاطف مبروك".

وفى الدائرة الثالثة (قسم شرطة سيدى جابر)، شهدت العملية الانتخابية إقبالا مكثفا من الناخبين نتيجة الشعبية الواضحة لمرشحى الحزب بالدائرة طارق طلعت مصطفى ومحمود الشاهد. أما الدائرة الرابعة (قسم شرطة باب شرق)، فتشير مؤشراتها الأولية إلى تأييد كبير لمرشحى الحزب بالدائرة على مقعد الفئات محمد مصيلحى، وكذلك على مقعد العمال أحمد الزهرى.

وأكد تقرير غرفة عمليات الحزب الوطنى أن الدائرة الخامسة (قسم شرطة محرم بك) أيدت بشكل كبير وقوى مرشح الحزب على مقعد الفئات الدكتور مفيد شهاب، إلا أن مقعد العمال يظل حائرا بين مرشحى الحزب فتحى عبد اللطيف والسيد غنيوة.

وفى الدائرة السادسة (نقطة شرطة غربال)، أكد التقرير أن هناك تقاربا فى مؤشرات الفوز بين مرشحى الحزب على مقعد الفئات ممدوح حسنى وعمرو كمال الدين، كما أن مقعد العمال يتنافس عليه مرشحا الحزب محمد ايريرا ومجدى الحلوانى مع المرشح المستقل عامر فكرى.

أما الدائرة السابعة (قسم شرطة العطارين)، فتظل هناك منافسة قوية بين مرشح الحزب على مقعد العمال أحمد أمين أبو الحسن وبين المرشح المستقل كمال أحمد. أما مقعد الفئات فقد يبدو بشكل كبير اتجاهه لمرشح الحزب على مقعد الفئات خالد أحمد خيرى.

وفى الدائرة التاسعة (قسم شرطة كرموز)، أكد التقرير أن هناك تأييدا واضحا لمرشح الحزب على مقعد العمال فواز شاهين، فى الوقت الذى يشهد فيه مقعد الفئات منافسة شديدة بين مرشحى الحزب شريف بقطر ومحمد البلشى ومرشح تنظيم الإخوان غير القانونى محمود عطية.

كما أكد التقرير تفوق مرشحى الحزب فى الدائرة العاشرة (قسم شرطة مينا البصل) عبد الحليم علام ومحمد رشاد عثمان. أما الدائرة ال11 (قسم شرطة الدخيلة) فقد شهدت إقبالا مكثفا نظرا للطبيعة العائلية والقبلية بالدائرة، مع ملاحظة تفوق مرشح الحزب على مقعد الفئات عبد المنعم راغب ضيف الله، فيما تظل المنافسة على مقعد العمال بين مرشحى الحزب رمضان توفيق وصابر عبدالكافى.

كفر الشيخ

وذكر التقرير أن المؤشرات الأولية من خلال غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى أظهرت التفوق الملحوظ لمرشح الحزب عصام عبد الغفار على منافسه حمدين صباحى، فقد كان التصويت فى مركز الحامول بالكامل لصالح مرشح الحزب الذى لم يغب عن مركزه طول فترة نيابته فى الخمس سنوات الماضية (2005 / 2010).

وصوت أبناؤها لمرشح الحزب، فما كان من حمدين صباحى إلا أن مارس كسابق عهده أعمال العنف والبلطجة، وقام بقطع الطريق الدولى، وأشعل النيران فى إطارات السيارات.

وعندما استشعر حمدين صباحى عدم قدرته على مجاراة ومواجهة مرشح الحزب القوى حتى فى مسقط رأسه لجأ إلى استخدام العنف لإخراج مندوبى مرشح الحزب من اللجان الانتخابية، مهددا باستخدام الأسلحة النارية والبيضاء، وهو ما فعله فى انتخابات 2005 السابقة.

سوهاج

وفى محافظة سوهاج التى يخوض فيها الحزب الانتخابات على جميع المقاعد، أوضحت مؤشرات غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى توقع فوز الوطنى بأغلبية مقاعد المحافظة والبالغ عددها 28 مقعدا فى 14 دائرة انتخابية، مشيرا إلى أن الهيئة البرلمانية للحزب بمحافظة سوهاج شملت فى الدورة البرلمانية المنقضية 26 نائبا من إجمالى 28 نائبا عن المحافظة.

ففى قسم أول شرطة سوهاج يرجح خوض مرشحى الحزب على مقعد الفئات، حازم حمادى وعربى المدنى لجولة الإعادة بعد إسقاط مرشح تنظيم "الإخوان" غير القانونى مختار البيه.

أما على مقعد العمال فالتنافس مشتعل بين أنصار مرشح الحزب أحمد أبو حجى والمرشح علاء مازن، وأشار التقرير إلى أن التنافس كاد أن يتحول إلى اشتباكات بين الطرفين لولا تدخل أمانة التنظيم المركزية لإعادة الهدوء إلى العملية الانتخابية.

وفى الدائرة الثانية، والتى تشهد رقما قياسيا فى أعداد المرشحين الذى بلغ 38 مرشحا، يخوض الحزب الوطنى الانتخابات بـ 6 مرشحين على مقعدى الدائرة، وترجح المؤشرات الأولية وصول الحزب لجولة الإعادة باثنين من مرشحيه على كل مقعد.

وفى طما، تشير التوقعات إلى خوض مرشحى الحزب على مقعد الفئات أحمد عبد العال الدردير وأحمد جلال أبو الدهب جولة الإعادة، فى حين يواجه مرشحو الحزب على مقعد العمال منافسة شرسة من المرشح حسين أبودومة الذى تبدو فرص دخوله جولة الإعادة كبيرة مع أحد مرشحى الوطنى على المقعد.

وفى طهطا، أكد التقرير تفوق الحزب الوطنى منذ انسحاب نائب تنظيم "الإخوان" غير القانونى واتخاذه قرارا بعدم خوض الانتخابات، وذكر التقرير أن مرشح التنظيم غير القانونى شعر بانقلاب أهالى الدائرة ضده لعدم خدمته لهم، فى حين تتزايد أسهم مرشحى الفئات أسامة شحاتة ومحمد حلمى عبدالآخر. وعلى مقعد العمال يبدو طرفا الإعادة هما فتحى المقدم ومحمد سيد أبوسديرة مرشحا الحزب.

وفى دائرة جهينة تبدو فرص فوز مرشح الوطنى محمد نصر علام من الجولة الأولى كبيرة للغاية.. بينما يواجه المرشح محمود مصلح المرشح على مقعد العمال/الفلاحين، منافسة شرسة من المرشح الآخر للحزب محمد حلمى عبدالرؤوف الضبع، وتبدو فرصتهما متساوية فى الفوز بالمقعد.

وأكد تقرير غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى الديمقراطى أن الناخبين فى المراغة التفوا حول مرشحى الحزب على مقعد الفئات همام العادلى وهشام الشطورى، وتبدو الإعادة أقرب بينهما فيما يبدو مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى خارج الكادر، وأثبت الأهالى أنه لا تواجد لجماعات غير شرعية فى المراغة، وأن الوطنى هو الأقوى وهو الأقرب للفوز، فيما أظهرت المؤشرات الأولية أن فرصة مرشح الحزب على مقعد العمال سليمان صبحى كبيرة فى الفوز من الجولة الأولى.

وعلى الجانب الشرقى من نهر النيل .. يتنافس مرشحو الوطنى فى الدائرة السابعة ومقرها مركز شرطة ساقلته، وتدل المؤشرات الأولية أن الإعادة متوقعة ستكون بين مرشحى الحزب عادل عاشور وفيصل عبداللطيف على مقعد الفئات.. أما على مقعد العمال / الفلاحين.. فقد انقسم التأييد ما بين المرشح عبدالله صابر ابن قرية الفراسية والمرشح فاروق عاشور صاحب الخبرة السياسية الكبيرة وكلاهما من أبناء الحزب.

وفى أخميم، يستعد مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات السيد محمود الشريف لفض الاشتباك والفوز بالمقعد من الجولة الأولى، فى حين يواجه أبوالقاسم البحيرى مرشح الحزب على مقعد العمال / الفلاحين، منافسة شرسة من المرشح المستقل وائل قدرى المشنب.

وفى الدائرة التاسعة ومقرها مركز شرطة المنشاة.. تدل المؤشرات الأولية أن مرشحى الحزب على مقعد الفئات، عبدالحكيم العش وفريد شلبى، هما الأقرب لخوض جولة الإعادة، بينما يواجه مرشحو الحزب عاطف عثمان وعبدالرحيم الشمندى منافسة شرسة من جانب المرشح المستقل إسماعيل فواز.

وفى الدويرات، أكد تقرير غرفة العمليات المركزية للحزب أن التواجد الأقوى للحزب الوطنى، وأن المؤشرات الأولية ترجح خوض مرشحى الحزب على المقعدين لجولة الإعادة معا دون أى وجود للمستقلين.

وفى البلينا، يواجه مرشح الحزب على مقعد العمال حشمت الهادى منافسة قوية من المرشح المستقل يوسف أبوحمودى.. بينما يتقدم مرشحا الحزب، عبدالنبى العلكى ورأفت أبوالخير، على مقعد الفئات.

وفى جرجا، يبدو أن مرشح الوطنى على مقعد العمال، هرقل وفقى، الأقرب للفوز بالمقعد من الجولة الأولى، فى حين يواجه زميله مرشح الحزب على مقعد الفئات، خليفة رضوان منافسة شرسة من المرشح المستقل محمد إسماعيل الجبالى فى معركة يصعب التكهن بنتائجها.

وفى دار السلام، يستعد مرشح الحزب، أحمد عبد السلام قورة، لإنهاء المعركة الانتخابية من الجولة الأولى، فى حين يتوقع أن يكون هناك تنافس بين مرشحى الحزب فاروق بهجت وعطية البربرى فى جولة الإعادة.

الإسماعيلية

وفى محافظة الإسماعيلية، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى أن الدائرة الأولى بالمحافظة (قسم أول شرطة الإسماعيلية) شهدت إقبالا كثيفا للناخبين على لجان الاقتراع، وأن مرشح الوطنى على مقعد الفئات محمود عثمان هو الأقوى وفقا لمتابعة غرفة العمليات المركزية، وأن أنصار الوطنى أثبتوا التفافهم حول مرشحهم دون أى تواجد ملحوظ لأنصار تنظيم الإخوان غير القانونى وهو ما انعكس على تقدم مرشح الوطنى على مقعد العمال/الفلاحين، على الأسود، على باقى المرشحين.

وفى التل الكبير، توجهت الكتلة الأكبر من الناخبين لصالح مرشحى الوطنى الأربعة على مقعد الفئات، وأشار التقرير إلى أن ترشيحات الوطنى أربكت حسابات تنظيم الإخوان غير القانونى على المقعد، وهو ما أكده التواجد لأنصار الوطنى أمام المقار فى حين ظهر تفوق مرشح الوطنى، صالح عبدالعزيز، على باقى المرشحين المتنافسين.

وفى مركز شرطة القنطرة غرب.. غاب تنظيم الإخوان غير القانونى عن الصورة تماما، وأشارت المؤشرات أن التأييد الأغلب جاء لصالح مرشحى الحزب على مقعدى الفئات والعمال.

أسوان

وفى أسوان، ذكر التقرير أن الدائرة الأولى، قسم شرطة أول أسوان، شهد تفوقا ملحوظا لمرشحى الحزب على مقعد الفئات، وأن محمد جلال وصلاح عفيفى هما الأقرب للفوز بالمقعد، فيما يتصدر مرشحا الحزب على مقعد العمال جابر أبوخليل وعثمان صابر المنافسة مقارنة بالمرشح عبد المجيد عثمان (وطنى مستقل).

وفى كوم أمبو، تظهر المؤشرات الأولية أن هناك إجماعا من أصوات مرشحى الوطنى على مقعد الفئات من شأنها أن تخرج مرشح الوفد محمد العمدة من المنافسة، إذ ترجح المؤشرات الأولية خوض مرشحى الحزب، محمد سليم ونادر صلاح، لجولة الإعادة، كما أن الوضع يتكرر على مقعد العمال حيث يتصدر مرشحو الحزب الوطنى المنافسة وهما الأقرب للإعادة.

وفى إدفو، تظهر المؤشرات تفوق مرشحى الحزب على مقعد الفئات زكريا رجب، جابر عوض، وجاد يوسف على حساب المنافسين صلاح النقادى وعيد حامد، وكذلك تفوق مرشحى الحزب حسين معوض، ومحمد عبدالراضى، وعلى ريان على المنافسين خدرى الخمران، ومحمود عبدالمولى.

بورسعيد

وفى محافظة بورسعيد، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى، أن الدائرة الأولى (قسم شرطة بور فؤاد) شهدت معركة انتخابية قوية بين كل من هانى أبو ريدة ومحمود صبح مرشحى الوطنى على مقعد الفئات، وأن النتيجة تتمثل فى خروج مرشح تنظيم الإخوان "غير القانونى" من الحسابات تماما، أما على مقعد العمال فإن المنافسة تظل قوية بين مرشحى الحزب، ومرشح حزب التجمع البدرى فرغلى.

وفى الضواحى، يؤكد التقرير أن الحزب الوطنى يتفوق بمرشحه على مقعد الفئات، الحسينى أبو قمر، موضحا أن الموقف فى الدائرة يتمثل فى تصويت قوى لمرشح الوطنى فى مواجهة بلاغات مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى أكرم الشاعر، مؤكدا أن التفاف المواطنين حول الوطنى دفع التنظيم "غير القانونى" للتخفى فى الادعاءات وترك التفوق فى العملية الانتخابية لمرشحى الحزب، فيما تنحصر المنافسة على مقعد العمال بين
مرشحى الوطنى، ومرشح الوفد مسعد المليجى.

وفى الدائرة الثالثة (قسم شرطة المناخ)، ذكر تقرير غرفة العمليات أن مرشح الوفد، محمد شردى، لجأ للشائعات لمواجهة التصويت المكثف لمرشحى الوطنى على مقعد الفئات، بينما تشتعل منافسة قوية بين مرشح الوطنى المخضرم، الرفاعى حمادة، ومرشح حزب التجمع، أحمد سليمان، على مقعد العمال.

البحر الأحمر

وفى محافظة البحر الأحمر، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى أن دائرتى الغردقة والقصير بمحافظة البحر الأحمر شهدتا إقبالا كثيفا من الناخبين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم فى ظل الانضباط الكامل الذى يحكم العملية الانتخابية داخل لجان الاقتراع، فالدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة أول الغردقة، شهدت إقبالا كثيفا من الناخبين، حيث توافد عدد كبير من أنصار مرشحى الحزب الوطنى أمام لجان الاقتراع منذ الصباح الباكر، غالبيتهم من العاملين بالقطاع السياحى، كما شهدت مدينة رأس غارب إقبالا كثيفا من الناخبين داخل لجان الاقتراع واحتشد عدد كبير من أنصار المرشحين خارج اللجان للتصويت لمرشحى الوطنى.

أما الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة القصير، فهناك منافسة ساخنة بين مرشحى الوطنى والمرشحين المستقلين، وتؤكد مصادر مطلعة تراجع نسب التصويت للمرشحين المستقلين، خاصة فى مدن القصير وسفاجا، ومازال هناك إقبال كثيف من الناخبين أمام لجان الاقتراع، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة زيادة عدد الناخبين خاصة من قبل موظفى قطاع السياحة.

ولم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة البحر الأحمر أى بلاغات أو شكاوى خلال سير العملية الانتخابية، حتى تم نقل صناديق الانتخابات إلى قسم شرطة الغردقة للفرز للدائرة الشمالية ونقل صناديق الدائرة الجنوبية إلى قسم شرطة القصير لبدء عملية الفرز.

السويس

وفى محافظة السويس، ذكرت غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى أن هناك تفوقا واضحا لمرشحى الوطنى فى الدائرة الأولى (قسم شرطة السويس) وهما أبو الوفا بشير وبيومى البرقى، على حساب مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى السيد رأفت العابد، ومرشح حزب الوفد عزب أبو سريوة، حيث كانت الأفضلية لمرشحى الحزب الوطنى، تلاهم فى الترتيب مرشح حزب الوفد.

وفى الوقت الذى كان مرشحو الحزب وأنصارهم أمام اللجان الانتخابية يتهافتون على الدخول للإدلاء بأصواتهم خاصة فى مقرات مدرسة الإمام الشافعى بحى السويس، ومدرسة الأمل ومدرسة الفاروق النموذجى بحى فيصل، كان مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى وأنصاره أمام مديرية أمن السويس محاولين اقتحامها وإحداث حالة من الفوضى بعد أن تجلت حقيقة شعبيتهم الزائفة، خاصة مع ثبوت حالة تلبس لأحد رؤساء اللجان (مدرسة الأدبية للتعليم الأساسى) أثناء تسويده بعض البطاقات لصالح مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى، ومن المتوقع أن تكون جولة الإعادة بين مرشحى الحزب.

أما على مقعد العمال، فهناك حالة من عدم التكافؤ بين المرشحين، فى ظل التفوق الواضح لمرشح الحزب الوطنى عبدالناصر مصطفى، الذى ينافسه من بعيد مرشح حزب التجمع عبدالحميد كمال.

أما فى الدائرة الثانية (قسم شرطة الأربعين)، ذكرت غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى أن المنافسة على مقعد الفئات تميزت فى تلك الدائرة بكثافة التصويت، لدرجة أن بعض أنصار مرشحى الحزب أصابتهم حالة من الملل لكثرة الانتظار وانصرفوا، نظرا للتدافع الكبير من قبل الناخبين، حيث كان هناك شبه اكتساح لمرشح الحزب الوطنى جلال مازن، وتقدم بصورة كبيرة على منافسيه، لاسيما المرشح المستقل القدرى رسلان، فى ظل اختفاء تام لمرشح تنظيم الإخوان غير القانونى عباس عبد العزيز، الذى اكتفى أنصاره برشق المقار الانتخابية بالحجارة وعبوات المولوتوف، كما حدث فى المقرات الانتخابية بمدرستى (تل القلزم عمر مكرم)، بحى الأربعين، ومحاولة اقتحام مديرية أمن السويس، وذلك استمرارا لمحاولة نشر حالة من الفوضى والهمجية وعدم الاستقرار بالمحافظة.

أما عن مقعد العمال، فقد أشارت غرفة العمليات بالحزب الوطنى أنه نظرا لضعف جميع المنافسين على هذا المقعد فقد كان هناك تفوق واضح لمرشح الحزب الوطنى شرف الدين محمد، وتقدمه بشكل كبير على جميع منافسيه، وهناك توقعات كبيرة جدا بفوزه من الجولة الأولى.

شمال سيناء

وفى محافظة شمال سيناء، أوضحت غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى أنه فى الدائرة الأولى (قسم شرطة العريش) تشير اتجاهات التصويت إلى تقدم مرشحى الوطنى على مقعد الفئات، حيث حصد أحمد القصلى ممثل قبيلة الفواخرية أصواتا كثيرة جدا، كما شهدت كثافة مماثلة فى التصويت لصالح مرشح الوطنى الكاشف محمد الكاشف صاحب الخبرة السياسية الكبيرة، ولاحظت غرفة العمليات وجود كثافة تصويتية كبيرة لصالح مرشح الحزب على مقعد العمال حسام شاهين والذى يحظى بشعبية كبيرة.

وفى الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة رفح، ذكر تقرير غرفة العمليات أن هناك منافسة حامية بين مرشحى الحزب على مقعد الفئات فايز أبو حرب وسليمان عراده، وهما أقوى المنافسين على هذا المقعد، فيما يعتبر مقعد العمال آمن بشكل كبير لصالح مرشحى الوطنى عيسى الخرافين وسالم أبو مراحيل نتيجة قوتهما، وهما من المنتمين لقبيلة الرميلات أكبر قبيلة فى قسم رفح.

أما فى الدائرة الثالثة قسم شرطة بئر العبد، أكدت غرفة العمليات بالحزب أن المنافسة على أشدها بين مرشحى الوطنى على مقعد الفئات رمضان سرحان، ومحمد صالح، ومرشحى العمال على رضوان وسلامة الرقيعى، حيث شهدت الدائرة حشدا كبيرا من جانب مؤيدى الوطنى للتصويت لمرشحيه، الأمر الذى شدد الخناق على المرشحين المستقلين بالدائرة سليمان الزملوط (فئات) نصر الله الأقرع (عمال)، مما دفعهما إلى اللجوء لأعمال العنف والبلطجة وترهيب الناخبين من خلال إطلاق أعيره نارية أمام المقار الانتخابية لفض جموع الناخبين المؤيدة لمرشحى الوطنى، إلا أن ذلك لم يمنع تقدم مرشحى الوطنى حسبما تؤكد جميع البيانات والمؤشرات.

الغربية

وفى محافظة الغربية، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى الديمقراطى أن ترشيحات الحزب المزدوجة خلقت حالة من الحراك السياسى والتصويت الكثيف بدوائر المحافظة بصورة غير مسبوقة عن ذى قبل، ففى دائرة النطة تشتعل المنافسة بين مرشحى الحزب على مقعد العمال عادل شلبى ومحمد العمدة، حيث قام كل مرشح بحشد كتلته التصويتية للخروج، لاسيما أنهما ينتميان لأكبر كتلتين بالدائرة هما القرشية والجعفرية، حيث ارتفعت معدلات التصويت، بما ينعكس إيجابا على فرص فوز مرشح الحزب على مقعد الفئات محمد بدراوى فى مواجهة مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى إبراهيم زكريا يونس من الجولة الأولى.

ولا يختلف الوضع كثيرا بدائرة قطور، التى شهدت زخما كبيرا فى التصويت، حيث دفعت المنافسة الشديدة بين مرشحى الحزب على مقعد الفئات حسن زلط، الذى ينتمى لأكبر كتلة تصويتية بالدائرة هى سجين الكوم، والدكتور السيد عطية، إلى تحفيز الناخبين للخروج للإدلاء بأصواتهم منذ الصباح الباكر، مما انعكس فى التواجد المكثف أمام اللجان، وهو الأمر الذى أدى إلى ارتفاع أسهم مرشح الحزب على مقعد العمال يوسف العيارى، وتوقع حصوله المؤكد على الترتيب الأول بين منافسيه باعتباره عاملا مشتركا بين المنافسين على مقعد الفئات.

وفى الدائرة الأولى (قسم شرطة أول طنطا)، أكد تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى أن الحزب ضمن مقعد الفئات، حيث إن المنافسة بين مرشحيه على مقعد الفئات أحمد شوبير وياسر الجندى على أشدها، وتكاد تتقارب أسهمها معا، ويسعى كل منهما جاهدا لإخراج أكبر قدر من الناخبين، الأمر الذى يعنى صعوبة تحديد أى منهما سيفوز، فى ذات الوقت الذى يخوض فيه مرشح الحزب على مقعد العمال محمد عريبى معركة شرسة مع مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى السيد عسكر.

وفى الدائرة العاشرة (مركز شرطة سمنود)، أشار التقرير إلى أن هناك حالة تفوق بارز لمرشح العمال جبر العشرى فى معظم مناطق الدائرة أمام منافسه المستقل أمين النجار الذى تنحصر أسهمه فقط بقريته طليمه، فى حين تلتف مدينة سمنود - أكبر كتلة تصوتية بالدائرة - حول ابنها مرشح الفئات محمد البربرى، وهو ما دفع عناصر من تنظيم الإخوان غير القانونى إلى التجمهر أمام مقر معهد الفتيات بمدنية سمنود ومحاولة التأثير على الناخبين وإرهابهم ، ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى نصابها وتزايد التصويت لصالح مرشح الحزب.

وفى دائرة مركز المحلة الكبرى، أشارت غرفة العمليات بالحزب الوطنى إلى أن فرص فوز مرشح الحزب على مقعد الفئات محمد مرعى باتت مؤكدة، مع احتمالية الإعادة بين اثنين من ثلاثة من مرشحى الحزب على مقعد العمال، حيث خلق الترشيح الثلاثى الذى مثل كل مناطق الدائرة الجغرافية حالة من التصويت غير المسبوق بالدائرة، منها على سبيل المثال لا الحصر قرى بلقينا وصفط تراب والهياتم والمعتمدية ونمرة البصل ومحلة حسن، وهو ما أدى إلى إضعاف فرصة الفوز أمام مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى يحيى المسيرى وتوقع خسارته من الجولة الأولى، واحتمالية الإعادة بين اثنين من مرشحى الحزب على مقعد العمال.
وفى الدائرة الثانية عشرة (مركز شرطة بسيون)، أكدت غرفة العمليات بالحزب أن فرص فوز مرشح الحزب نبيل فسيخ تتزايد فى حسم معركته الانتخابية أمام مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى علم السخاوى، حيث يحظى فسيخ بتأييد واسع داخل مدينة بسيون بالإضافة إلى مجلس قروى قرانشو ومجلس قروى كتامة، فى ذات الوقت الذى يخوض فيه مرشحا الوطنى على مقعد العمال محمد فايد ورفعت حتاته منافسه قوية مع عدد من المرشحين المستقلين والمعارضة، حيث يتوقع أن تدفع بهما تلك المنافسة أو أحدهما للدخول إلى جولة إعادة.

الشرقية

وفى محافظة الشرقية، ذكرت غرفة العمليات المركزية للحزب الوطنى أن الدائرة الأولى (قسم أول شرطة الزقازيق) شهدت كثافة تصويتية لصالح مرشحى الحزب مجدى عاشور على مقعد الفئات، والذى يخوض منافسة قوية، ضد المرشح المستقل السيد حسان ومرشح تنظيم الإخوان غير القانونى أحمد فهمى، كما تشهد تقدم مرشح الحزب الوطنى لطفى شحاتة على مقعد العمال فى مواجهة الكثير من المرشحين المستقلين، وقد شهدت الدائرة فى مقار شياخة النحال (مناطق نفوذ مرشح الحزب) بعض المشاجرات من أنصار مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى أحمد فهمى لعدم اتجاه التصويت لصالحه.

وفى الدائرة الثانية (قسم شرطة القنايات)، أكد تقرير غرفة العمليات بالحزب تفوق مرشحى الحزب الدكتور محمد الصالحى على مقعد الفئات، والحاج عزت بدوى على مقعد العمال / الفلاحين، متوقعا أن يحسم الحزب الوطنى المقعدين من الجولة الأولى وليست هناك أى منافسة تذكر.

وفى الدائرة الثالثة (مركز شرطة منيا القمح)، توقع التقرير أن يحسم الحزب
مقعدى الفئات والعمال لصالحه من الجولة الأولى، فمن الملاحظ تفوق مرشح الحزب عبدالعزيز معروف (فئات) على منافسه من تنظيم الإخوان غير القانونى حمدى علام ومجموعة من المرشحين المستقلين، مؤكدا تفوق مرشح الحزب عبدالرحمن مشهور (عمال) الواضح على جميع منافسيه بالدائرة.

وفى الدائرة الرابعة (نقطة شرطة التلين)، توقع التقرير أن يحسم الحزب الوطنى فوزه على مقعد الفئات من الجولة الأولى، حيث شهدت اللجان كثافة تصويته لصالح المرشح أمين أباظة، إلا أن المنافسة على مقعد لعمال/الفلاحين قد تؤدى إلى خوض جولة الإعادة وأحد أطرافها مرشح الحزب على مقعد العمال/الفلاحين يحيى عزمى.

وفى الدائرة الخامسة (مركز شرطة أبوحماد)، ذكرت غرفة العمليات بالحزب الوطنى أن هناك تفوقا واضحا لمرشح الحزب الوطنى أحمد فؤاد أباظة على مقعد العمال/الفلاحين، وتوقعت أن يحسم الحزب الفوز على هذا المقعد من الجولة الأولى، وبالنسبة لمقعد الفئات فيشهد منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى عبدالستار أبوراس ويحيى منصور، والمرشحين المستقلين، مشيرة إلى أن هناك تفتيتا واضحا للأصوات على مقعد الفئات حيث يتنافس 16 مرشحا على هذا المقعد، ومن المتوقع ألا يحسم المقعد من الجولة الأولى ليخوض أحد مرشحى الحزب جولة الإعادة.

وفى الدائرة السادسة (مركز شرطة مشتول السوق)، أكدت غرفة العمليات بالحزب الوطنى أن هناك تفوقا واضحا لمرشح الحزب على مقعد الفئات محى الدين ربيع، فيما تنحصر المنافسة على مقعد العمال/الفلاحين بين مرشح الحزب محمد أحمد صالح والمرشح المستقل سعيد العبودى، وقد شهدت مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات تعدى مرشح الوفد جمال قاسم على أحد الناخبين أمام المقر مما أثار استياء العديد له.

وفى الدائرة السابعة (مركز شرطة ديرب نجم)، ذكرت غرفة العمليات أن المنافسة تنحصر على مقعد الفئات بين مرشحى الحزب الدكتور مصطفى السعيد وطلعت السويدى، وكذلك الحال بالنسبة لمقعد العمال فالمنافسة تقتصر على مرشحى الحزب سامى علوان وسرور تركيا.

وفى الدائرة الثامنة (مركز شرطة بلبيس)، ذكرت غرفة العمليات بالحزب أن هناك تفوقا واضحا لمرشح الحزب على مقعد الفئات محمود خميس وصلاح شويخ على مقعد العمال/الفلاحين.

أما فى الدائرة التاسعة (مركز شرطة ههيا)، توقع تقرير غرفة العمليات أن يحسم الحزب بمرشحه أحمد عبدالدايم مقعد العمال/الفلاحين فى الجولة الأولى، بينما يشهد مقعد الفئات منافسة بين مرشح الحزب محمد أبوالمجد نصار ومرشح تنظيم الإخوان غير القانونى السيد عبدالمجيد ومرشح حزب الوفد سعد العجوز، وقد يخوض مرشح الحزب جولة الإعادة على مقعد الفئات.

وفى الدائرة العاشرة (مركز شرطة فاقوس)، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى أن هناك منافسة قوية بين مرشح الحزب سميح عبدون ومرشح تنظيم الإخوان غير القانونى فريد إسماعيل، بالإضافة للمرشح المستقل علاء النجار.

كما يشهد مقعد العمال/الفلاحين منافسة بين مرشح الحزب الوطنى محمد فكرى زلط، والمرشح المستقل مصطفى الحوت، وأشار التقرير إلى أن هذه الدائرة شهدت أحداث عنف من جانب أنصار تنظيم الإخوان غير القانونى وخاصة بمدرسة العباسة الابتدائية، مما تسبب فى تلف زجاج سيارة مندوب الحزب الوطنى المكلف بمتابعة انتخابات الدائرة بالإضافة إلى إرهاب الناخبين، وقد تشهد الدائرة خوض مرشحى الحزب جولة الإعادة.

وذكر التقرير أن الدائرة الحادية عشر تشهد منافسة قوية بين مرشحى الحزب على مقعد الفئات الدكتور شريف عمر واللواء سعد عبدالهادى، وبالنسبة لمقعد العمال/الفلاحين فيشهد منافسة قوية بين مرشحى الحزب إمام منصور ومحمد كلوب والمرشح سيف رشاد وطنى مستقل، وقد تشهد الدائرة خوض جولة الإعادة.

وفى الدائرة الثانية عشر (مركز شرطة أبوكبير)، ذكر التقرير أن هناك تفوقا كبيرا لصالح مرشح الحزب على مقعد الفئات الدكتور على المصيلحى فى مواجهة مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى سمرى منصور، وبالنسبة لمقعد العمال/الفلاحين فهناك منافسة بين مرشح الحزب محمد عبد المنعم سمك ومرشحين مستقلين هما محمد شره وعبدالمعز الريس، وقد يخوض مرشح الحزب على مقعد العمال/الفلاحين جولة الإعادة.

وبالنسبة للدائرة الثالثة عشر (مركز شرطة كفر صقر)، ذكر التقرير أن هناك تفوقا ملحوظا لمرشح الحزب على مقعد الفئات محمد على يوسف، متوقعا أن يحسم المقعد فى الجولة الأولى، أما مقعد العمال/الفلاحين فتنحصر المنافسة بين مرشحى الحزب عصام منصور ومحمد الحلوانى.

وفى الدائرة الرابعة عشر (مركز شرطة الحسينية)، أكد التقرير أن الدائرة شهدت كثافة تصويتية لصالح مرشح الحزب على مقعد الفئات الدكتور عبدالعزيز الإمام، وتوقع التقرير أن يحسم المقعد من الجولة الأولى، وتنحصر المنافسة على مقعد العمال/الفلاحين بين مرشحى الحزب أحمد فتحى عمر ومشهور الطحاوى.

الدقهلية

أما محافظة الدقهلية فشهدت تقدما ملحوظا لصالح مرشحى الوطنى، ففى بندر المنصورة اشتعلت المنافسة بين مرشحى الوطنى على مقعد الفئات إبراهيم الجوجرى ومحمد البسيونى الذين حصدوا أصواتا عديدة دفعت بمرشح تنظيم الإخوان غير القانونى خارج المنافسة. وعلى مقعد العمال، فإن المنافسة تكاد تكون محسومة لصالح مرشح الحزب وحيد فودة.

وفى مركز المنصورة، ترجح المؤشرات الأولية خوض الحزب جولة الإعادة بأحد مرشحيه على مقعد العمال محمد حماد ومحمد كشك، فى مواجهة مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى طارق قطب.. فى حين يظهر تفوق ملحوظ لمرشح الحزب على مقعد الفئات، حسن سنجاب، فى مواجهة منافسيه.

وفى بنى عبيد، توقع التقرير أن يحسم الحزب المقعدين لصالحه إما فى الجولة الأولى أو فى جولة الإعادة.. وفى الدائرة الرابعة، مركز دكرنس، ساهمت المنافسة القوية بين مرشحى الحزب على مقعد الفئات، محمد أسامة أبو المجد ومحمد شبكة، ومن المتوقع خوض أحدهما جولة الإعادة، كما يشهد مقعد العمال منافسة قوية بين مرشحى الحزب الوطنى شوقى عبد العليم وعبد الهادى جبر والمرشح المستقل وليد عوض.. ومن المتوقع أن يخوض مرشحو الحزب أو أحدهما على الأقل جولة الإعادة.

وفى الدائرة الخامسة، مركز طلخا، رصد التقرير تفوقا ملحوظا لمرشح الحزب، جمال عبدالظاهر، فى مواجهة المرشح المستقل، محمد علام.. أما مقعد العمال، فقد أربكت الترشيحات الثلاثية للحزب مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى، وأكد التقرير أن مرشحى الحزب مسعد لطفى، على رمانة، وأحمد الشورى يقفون بقوة فى مواجهة مرشح التنظيم غير القانونى محسن قمحاوى، ومن المتوقع أن يخوض الحزب جولة الإعادة بمرشح على الأقل.
وذكر التقرير أن دائرة نبروه تشهد تفوقا لمرشح حزب الوفد على مقعد الفئات فؤاد بدراوى، أما مقعد العمال فتقتصر المنافسة بين مرشحى الحزب، زهير الشيخ، عبدالناصر أبوميرة.

وذكر تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى، أن مرشح الحزب على مقعد الفئات فى الدائرة السابعة، مركز بلقاس يسرى المغازى يتصدر المنافسة، بينما تنحصر المنافسة على مقعد العمال بين مرشحى الحزب هيام عامر وفتحى البيلى وحسن معوض.

وفى الدائرة الثامنة (مركز شربين)، رجح تقرير غرفة العمليات بالحزب تفوق مرشحى الحزب حسم المعركة من الجولة الأولى على المقعدين.

وفى بسنديلة، أخرج مؤيدو الحزب الوطنى مرشح التنظيم سعد الحلوجى من المنافسة على مقعد العمال لصالح مرشحى الحزب الهامى عجينة ونصحى البسنديلى.

وفى الدائرة العاشرة، تشير اتجاهات التصويت إلى تفوق كبير لصالح مرشح الحزب على مقعد العمال محمود نبيه، أما مقعد الفئات فمازالت المنافسة قوية بين مرشح الحزب، ناجى عبد المنعم، ومرشح تنظيم الإخوان غير القانونى، إبراهيم أبو عوف، والمتوقع أن يخوضا جولة الإعادة.

وفى المنزلة، يشهد مقعد الفئات تفوقا ملحوظا لمرشح الحزب، أحمد شلباية، فى حين تستمر حدة المنافسة بين مرشح الحزب، محمد القيرانى، والمرشحين المستقلين، على مقعد العمال.

كما يتصدر مرشح الحزب محمد نجيب خالد المنافسة على مقعد الفئات فى الجمالية، أما مقعد العمال، فيشهد منافسة قوية بين مرشح الحزب، مصطفى محروس، والمرشح المستقل، أحمد الشبلى.

وفى السنبلاوين، تشهد الدائرة تفوقا لمرشحى الحزب على مقعد الفئات، بينما تشتعل المنافسة على مقعد العمال بين مرشحى الحزب، كامل عطية ومحسن صادق.

وفى الدائرة الرابعة عشر (مركز شرطة تمى الأمديد)، تشير المؤشرات الأولية لغرفة العمليات المركزية إلى تفوق مرشح الحزب، محمد عبد المعطى، فى مواجهة مرشح حزب الوفد مصطفى الجندى فى حين يشهد مقعد العمال منافسة قوية بين مرشحى الحزب فى مواجهة المرشحين المستقلين.

وفى الدائرة ال15، مركز أجا، رصد تقرير غرفة العمليات تفوقا لصالح مرشح الحزب، عبد الفتاح دياب، على مقعد الفئات، فى مواجهة مرشح حزب التجمع، رأفت سيف. بينما تتصدر مرشحة الحزب، ليلى التليس، المنافسة على مقعد العمال.

وفى الدائرة ال16، مركز ميت غمر، فمن المتوقع أن يخوض الحزب جولة الإعادة من خلال مرشح له على الأقل فى مواجهة مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى، فضلا عن انحصار المنافسة بين مرشحى الحزب على مقعد العمال. كما تشهد أتميدة، منافسة قوية بين مرشح الحزب، عبد الرحمن بركة، ومرشح تنظيم الإخوان غير القانونى، خالد بنورة، والمرشح المستقل مرتضى منصور.. بينما تشتعل المنافسة على مقعد العمال بين مرشح الحزب، خالد شلبى، والمتوقع خوضه جولة الإعادة مع مرشح حزب الوفد، محمد عماشة، أو المرشح المستقل، حسن الدسوقى.

مطروح

وفى محافظة مطروح، ذكر تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى أن العملية الانتخابية بدأت فى جميع اللجان الانتخابية بالدائرتين الانتخابيتين بالمحافظة دون حدوث أية مشاكل أو عقبات، كما شهدت اللجان تنافسا حادا بين مرشحى الحزب، فلا وجود للمستقلين بالدائرة، ويعتبر الصراع وطنى - وطنى.

الأقصر

وفى محافظة الأقصر، ذكر التقرير أن دوائر المحافظة شهدت منافسة قوية على أغلب المقاعد، وكانت المنافسة محتدمة فى الدائرة الثالثة على الأخص، لكن الأمر الغالب هو التقدم الكبير لمرشحى الوطنى فى كل الدوائر. ففى الدائرة الأولى (مركز شرطة الأقصر)، أكد التقرير أن هناك تقدما ملحوظا لمرشحى الحزب حمادة العمارى (فئات) و(عبدالنبى رشيدى (عمال)، وبهاء أبوالحمد (عمال).

ورصد التقرير أعمال بلطجة محدودة من قبل بعض المنافسين المستقلين، كالمنافس عرفات أمين عليو، إلا أنه قد تمت السيطرة عليها فى وقت مبكر.

وأكد التقرير أن هناك تقدما واضحا لمرشح الحزب الوطنى فى الدائرة الثانية (مركز شرطة أرمنت) بهجت الصن على مقعد الفئات .. فى الوقت الذى تراجع فيه موقف مرشح حزب التجمع ضياء رشوان إلى الترتيب الثالث أو الرابع، وانخفاض احتمالات وصوله إلى جولة الإعادة.

وذكر التقرير أن مرشح حزب التجمع ضياء رشوان حاول تسويد أوراق الاقتراع فى بعض المقار الانتخابية داخل منطقة نفوذه، بالتنسيق مع المنافس أحمد حسن الفرشوطى لكن أنصار مرشحى الوطنى تصدوا لهم.

وفى مركز شرطة إسنا، وصف التقرير المنافسة فى تلك الدائرة بأنها "ملتهبة وساخنة"، موضحا أن المنافسة كانت قوية بين الجبهتين المتنافستين المرشح وائل زكريا الأمير، والمرشح التنظيمى المنشق ضياء العمدة من جانب، ومرشحى الحزب عباس حزين وفيصل بدر من جانب آخر.

البحيرة

وذكر تقرير غرفة العمليات المركزية بالحزب الوطنى أن أغلب دوائر محافظة البحيرة شهدت تفوقا واضحا لمرشحى الوطنى، ففى الدائرة الثانية (مركز شرطة دمنهور) تصدر مرشحو الحزب على مقعد الفئات معتز النجار وعلى عتمان المنافسة تاركين مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى والمرشحين المستقلين فى آخر السباق. وقال التقرير إن مرشح التنظيم غير القانونى حسنى عمر اضطر للاكتفاء بمراقبة التنافس بين مرشحى الحزب الوطنى، وتقدم مرشحو العمال إبراهيم صدقى نوار ومبروك زعيتر فى مواجهة المرشحين المستقلين.

وفى الرحمانية، أوضح التقرير أن هناك تفوقا ملحوظا للمرشح أحمد قرقورة "فئات" والمرشح سعد الحيوى والمرشح صلاح الكومى "عمال" فى مواجهة المرشحين المستقلين.

وفى الدائرة الرابعة (مركز شرطة المحمودية)، أكد التقرير أن المرشح محمد البنا هو الأقوى على مقعد فئات، بينما يتفوق محمد سعد قمره مرشح الوطنى على مقعد العمال فى مواجهة مرشح حزب الوفد أشرف أبوالعينين، والذى لم تسعفه مساندة أنصار تنظيم الإخوان غير القانونى.

وفى شبراخيت، تشتعل المنافسة بين مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات محمود أشرف أبوالنصر، والمرشح المستقل رسمى خالد، وأوضح التقرير أن المعركة الانتخابية الدائرة تشهد عملا دؤوبا للتنظيم الحزبى بالمحافظة، بينما وصفت المعركة الانتخابية التى يخوضها مرشح الحزب على مقعد العمال أحمد ماضى فى الدائرة بأنها "نزهة انتخابية" بسبب ضعف منافسيه.

وأكد التقرير أن الدائرة السادسة (مركز شرطة إيتاى البارود) تشهد تقدما كبيرا لصالح الدكتور حسين الصيرفى "فئات" ونبيل سمك "عمال" ضد مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى سعد أبو طالب والمرشحين المستقلين، فيما حاصر مرشحو الحزب الوطنى فى الدائرة السابعة على مقعد الفئات الدكتور عيد بلبع وراضى أبو مضاوى وجمال عبد العاطى، مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى زكريا الجناينى الذى اتجه إلى إطلاق شائعات التزوير نتيجة لضعفه.

وفى إدكو وأبو المطامير، أكد التقرير تقدم الحزب الوطنى بشكل واضح، مؤكدا أن صابر بلال "فئات" وعادل شعلان "عمال" هما الأقوى فى مواجهة مرشحى المعارضة والمستقلين. كما تشهد الدلنجات اكتساحا واضحا لمرشحى الوطنى، حيث يقع مرشح تنظيم الإخوان غير القانونى محمد الصاوى عسل، بين مطرقة فاروق المقرحى وسندان محمد موسى أبو العينين، موضحا أن الاحتمالات الأكبر تشير إلى خوض مرشحى الحزب للإعادة معا، كما أن مرشحى الحزب على مقعد العمال يتنافسان بقوة وهنا احتمال لدخولهما جولة الإعادة معا.

وفى الدائرة ال12 (مركز شرطة كوم حماده) تشتد المنافسة على مقعد الفئات بين مرشح الحزب حسن جبريل والمرشح المستقل أحمد سليمان بينما رصد التقرير تقدما واضحا لمرشحى الحزب على مقعد العمال عبدالفتاح جبر ومحمد بلتاجى الشويخ . وفى الدائرة ال13، هناك تقدم كبير لمرشح الفئات عبد الحليم النايض ومرشحى العمال عطية مسعود ومحمد كمال خضر.

قديم 30-11-2010, 12:53 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

سقوط محسن راضى وجمال زهران ونجاح منصور عامر ومنى مكرم عبيد بالقليوبية

الإثنين، 29 نوفمبر 2010 - 09:32


النائب محسن راضى

القليوبية-

أعلنت لجنة الفرز بالقليوبية فوز أحمد سامح فريد على مقعد الفئات، وعلى مقعد العمال فاز اللواء وجدى بيومى "وطنى" بدائرة بنها.


وفى دائرة طوخ، فاز بمقعد الفئات د. سيد الفيومى "وطنى"، وتجرى إعادة على مقعد العمال بين كل من جملات رافع "وطنى"، ومنصور قدح "مستقل"، كما فاز اللواء السيد البدوى محى الدين "وطنى" فاز بمقعد الفئات، وعلى مقعد العمال أحمد سيف "وطنى" بدائرة كفر شكر.

وفى دائرة شبين القناطر فاز بمقعد الفئات ياسر الهضيبى "وطنى" وتجرى إعادة على مقعد العمال بين كل من أحمد عبد العزيز "مستقل" وسمير صبحى "وطنى".

أما فى دائرة الخانكة تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين كل من محمد حرز الله وأحمد طاهر ياسين، وإعادة على مقعد العمال بين فاروق جبر وعاطف النمكى وجميعهم "وطنى".

وفى دائرة قليوب فاز بمقعد العمال درويش مرعى "وطنى" وتجرى الإعادة على مقعد الفئات بين اللواء محمد شديد "وطنى" وعبد الحكيم شداد "مستقل".

فاز بمقعد الفئات منصور عامر "وطنى" وتجرى إعادة على مقعد العمال بين ناصر عبد الغنى همام ومحى عبد العاطى بدائرة القناطر "وطنى". أما مقعد المرأة، فقد حسم لصالح الدكتورة منى مكرم عبيد فئات "وفد"، والدكتورة جيهان حلاوة "وطنى" على مقعد العمال.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30-11-2010, 09:26 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

الإعادة الأحد المقبل

نتائج الجولة الأولى لإنتخابات مجلس الشعب ببعض المحافظات



أظهرت نتائج عمليات فرز الأصوات لإنتخابات مجلس الشعب عن فوز مرشحي الحزب الوطني فى معظم الدوائر الإنتخابية وخوض بعضهم لجولة الإعادة أمام منافسيهم والتى ستجرى الأحد المقبل وكانت النتائج كالتالي:

محافظة القاهرة

حسم فيها الحزب الوطني‏27‏ مقعداً من الجولة الأولى وكانت كالتالى:
*‏ الدرب الاحمر‏:‏ فوز أحمد حماده شيحه - عاطف عبده (وطني)
‏*‏ عابدين‏:‏ فوز‏‏ طلعت القواس (وطني) - رجب حميدة (الغد)
‏*‏ بولاق‏:‏ فوز بدر الدين القاضي - حسين مصطفى (وطني)
‏*‏ قصر النيل‏: فوز هشام مصطفى خليل - عبد العزيز مصطفى (وطني)
‏*‏ السيدة زينب‏:‏ فوز د‏.‏ احمد فتحي سرور - عبد الفتاح محمد علي (وطني)
‏*‏ المنيل‏:‏ فوز مجدي علام فتحي - أمين عبد الحميد (وطني)
‏*‏ مصر القديمة‏:‏ فوز خالد القط / فئات (وطني) - نصري بيدق (المحظورة) إعادة مع محمد إبراهيم على مقعد العمال

*‏ البساتين‏:‏ فوز أكمل قرطام فئات (وطني) - حشمت إسماعيل أبو حجر (وطني) إعادة مع أحمد حسن عطية مستقل على مقعد العمال
‏*‏ المعهد الفني‏: فوز يوسف بطرس غالي - غريب سعد إبراهيم (وطني)
‏*‏ روض الفرج‏:‏ فوز عبد الرحمن راضي فئات - طارق سباق عمال (وفد) إعادة مع سامح صادق عمال (مستقل)
‏*‏ م‏.‏ نصر أ‏: فوز سامح فهمي - توفيق عبد السلام
‏*‏ الزيتون‏:‏ فوز د‏.‏ زكريا عزمي - مصطفى محمد عبد الوهاب
‏*‏ حدائق القبة‏: فوز حشمت سيد فهيم (وطني) - فؤاد عبد اللطيف (وطني) إعادة مع محمد عبد العزيز شعبان على مقعد العمال

*‏ الوايلي‏:‏ فوز شيرين أحمد فؤاد - عبد الحميد شعلان
‏*‏ الظاهر‏:‏ فوز خالد الاسيوطي ـ إبراهيم العبودي
‏*‏ الجمالية‏: فوز أيمن صلاح عبد الحفيظ - محمد حسين المالكي إعادة على مقعد العمال مع حازم بدر الدين
‏*‏ الخليفة‏:‏ د‏.‏ مختار محمود السيد إعادة على مقعد الفئات مع د‏.‏ عبد المنعم نجيب - سامي حكيم عبد الحكم إعادة مع حسن التونسي على مقعد العمال
‏*‏ الساحل‏:‏ سيد رستم عمال (وطني) إعادة مع سعيد بكر عمال (مستقل) - علي رضوان فئات (وطني) إعادة مع حازم فاروق فئات (المحظورة)
‏*‏ شبرا‏:‏ رامي لكح فئات (وفد) - فادي الحبشي فئات (وطني)‏ إعادة - ألبير إسحق‏‏ عمال إعادة مع رضا وهدان‏ عمال
‏*‏ النزهة‏:‏ د‏.‏ حمدي السيد إعادة مع عيد عبد الله على مقعد الفئات - عمر عبد الله رفاعي عمال إعادة مع مجدي محمد سليمان (المحظورة)

*‏ باب الشعرية‏:‏ صلاح زكي عبد العال مستقل إعادة مع سعيد عبد الخالق (وطني) - ياسر علي عبد الحليم إعادة مع عاطف محمد عبد الفتاح‏ على مقعد العمال.

محافظة الإسكندرية

بدأت المؤشرات الأولية لنتائج إنتخابات مجلس الشعب بالإسكندرية التي تجري على ‏24‏ مقعدا في ‏11‏ دائرة‏،‏ بالإضافة لكوتة المرأة في الظهور بشكل شبه رسمي قبل إعلانها صباح الثلاثاء رسمياً‏،‏ حيث فاز الحزب الوطني بـ‏15‏ مقعداً، بحسب الأهرام.
* دائرة الرمل: حصل اللواء محمد عبدالسلام المحجوب على ‏54‏ ألفاً و‏497‏ صوتاً ومرشح العمال عاطف مبروك حصل على 52‏ ألف صوت ليكتسح المحجوب الأصوات بفارق ‏49‏ ألف صوت بعد حصول مرشح الإخوان على ‏6.281‏ صوت‏
* وفي دائرة المنتره: شهدت حسابات معقدة بعد إعلان النتائج بفوز إبراهيم شريف زيدان مرشح (الوطني) على العمال وخوض علي سيف مرشح (الوطني) فئات للإعادة أمام عبدالفتاح محمد مرشح التجمع على مقعد العمال لعدم حصول سيف على نسبة ‏50% +‏ واحد‏،‏ وإمكانية فوز ‏2‏ على مقعد العمال في الدائرة.

* سيدي جابر: حافظ المهندس طارق طلعت مصطفى ومحمود الشاهد مرشحا الوطني على مقعديهما‏.
* باب شرق: ‏ فوز محمد مصيلحي وعودة احمد الزهري إلى دائرة الضوء بالفوز بمعقد العمال بعد أن كان عضواً في مجلس الشوري‏.
* محرم بك: ‏ فاز الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للمجالس النيابية بمقعد الفئات‏،‏ بينما فاز فتحي عبداللطيف بمقعد العمال
* الجمرك: شهدت دخول أبوهيف مرشح الوطني في إعادة مع أشرف حسني على مقعد الفئات ودخول ناشد المالكي بوعباس السيد علي في إعادة على مقعد العمال
* كرموز: إعادة بين شريف بقطر المرشح (الوطني) القبطي مع محمود عطية مرشح الإخوان على مقعد الفئات والإعادة بين فواز شاهين مرشح (الوطني) مع حمادة منصور (المستقل) على مقعد العمال‏.
* مينا البصل: فاز عبدالحليم علام ومحمد رشاد عثمان مرشحا الوطني بمقعدي الفئات والعمال وخسارة د‏.‏ حمدي السيد مرشح المحظورة
* العطارين: فوز مرشحي (الوطني) خالد خيري ومحمد أمين بالمقعدين.
* دائرة العامرية فوز راغب ضيف الله على مقعد الفئات‏.

* دائرة غبريال شهدت إعادة بين الترشيح الثنائي للـ(وطني) على مقعد الفئات بين ممدوح حسني وعمرو كمال وبين المستقلين محمد سلامة الحمادي وعامر فكري‏.
وبالنسبة لكوتة المرأة بالإسكندرية، شهدت فوز نادية عبده وسعاد صالح مرشحتي (الوطني) على الكوتة مع وجود تواجد - لبشرى السمني مرشحة (المحظورة) ومازالت لجنتا المنتزه والدخيلة لم يتم فرزهما‏.

محافظة الجيزة

حقق الحزب الوطني فوزاً كبيراً في معظم دوائر محافظة الجيزة،‏ حيث إستطاع الفوز في دوائر قسم الجيزة وإمبابة،‏ وسوف تجري الإعادة في دائرتي بولاق والهرم ‏‏بينما مازالت تجري عمليات الفرز حتى عصر أمس بدائرة الدقي
* قسم الجيزة: أكدت النتائج النهائية فوز محمد أبو العينين مرشح (الوطني) فئات بإكتساح‏،‏ وكذلك حمدي محمد طعمة مرشح (الوطني) عمال‏.
* إمبابة: فاز وليد المليجي مرشح (الوطني) على مقعد العمال ومحمد عبدالعال رئيس حزب العدالة المرشح على مقعد الفئات‏.
* بولاق الدكرور: ستجري فيها الإعادة بين المندوه الحسيني المرشح على مقعد الفئات حزب وطني‏، وخالد العدوي (مستقل)‏،‏ وعلى مقعد العمال تجري الإعادة بين عمر زايد (وطني)،‏ وخالد أبو سريع (مستقل)

* الهرم: فستجري الإعادة بين أحمد سميح مرشح (وطني) على مقعد الفئات‏،‏ وعبدالناصر الجبري‏،‏ وعلى مقعد العمال تجري الإعادة بين محمد أبو صليب (وطني) وخالد الأزهري (مستقل‏).‏

‏محافظة ‏6‏ أكتوبر

* العياط: فاز سالم شنب بمقعد العمال وإيهاب شكري بمقعد الفئات
* مزغونة: فاز عادل ناصر فئات (وطني)‏،‏ وعبدالرشيد هلال عمال حزب (التجمع)
‏* البدرشين: فاز شريف عناني فئات (وطني)‏ وعماد الدرجلي بمقعد العمال‏
* أوسيم: فاز شوقي عبداللطيف مرشح (الوطني) على مقعد الفئات ومحمد تليمة على مقعد العمال (وطني)

* منشأة القناطر: فقد فاز رجب حجازي مرشح الحزب (الوطني) على مقعد الفئات ومصطفي سماحة مرشح الحزب (الوطني) على مقعد العمال‏.

* الحوامدية: الإعادة بين أحمد أبو الدهب فئات (وطني) ومحمد الفقي (مستقل)،‏ وعلى مقعد العمال تجري الإعادة بين عبدالمجيد توفيق حزب (وطني) ومصطفي هيبة مستقل‏.‏

محافظة القليوبية

في معركة ساخنة جداً ربما لم تشهدها محافظة القليوبية من قبل وصل عبدالمحسن سلامة إلى جولة الإعادة مع منافسه عيد سالم على مقعد (الوطني) فئات‏.

* شبرا الخيمة شرق: شهدت سقوط نائبي الدائرة‏،‏ وإسترد مرشح (الوطني) لمقعد العمال محمد عودة مقعده وفاز بفارق كبير عن نائب (المحظورة) جمال شحاتة - وإعادة على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني عبدالمحسن سلامة وعيد سالم في مفاجأة‏،‏ حيث كان عبدالمحسن متقدماً في بداية العملية الإنتخابية وقبل نهايتها إلا أنه حدثت بعض الإنتهاكات في اللحظات الأخيرة بالدائرة خاصة بمناطق بهتيم والمنشية‏.

* دائرة شبرا الخيمة غرب: تجري الإعادة على مقعدي الفئات والعمال فعلى مقعد العمال اللواء عاطف مسعود مرشح (الوطني) يدخل الإعادة مع مرشح (الوطني) النائب الحالي أحمد البنا بالرغم من تقدم مسعود بنحو ‏8‏ آلاف صوت‏،وعلى مقعد الفئات مرشح (الوطني) مجاهد نصار يدخل الإعادة مع د‏.‏ محمد البلتاجي نائب (المحظورة).

محافظة الشرقية

أسفرت النتائج عن فوز ‏15‏ مرشحاً للوطني وإستمرار الفرصة لـ‏20‏ آخرين من مرشحيه لخوض معركة الإعادة‏.
* الزقازيق: تجري الإعادة بين مرشح (الوطني) مجدي عاشور ومرشح جماعة الإخوان الدكتور أحمد فهمي على مقعد الفئات، كما تجري الإعادة على مقعد العمال بين مرشح (الوطني) لطفي شحاتة و(المستقل) هاني عبده‏.‏
* القنايات: فاز مرشحا (الوطني) الدكتور محمد الصالحي فئات وعزت بدوي عمال.
* التلين: فاز مرشحا الوطني أمين أباظة فئات ويحيي عزمي عمال وفلاحين‏.
* منيا القمح فاز مرشحا الوطني الدكتور عبدالعزيز الإمام فئات وعبدالرحمن مشهور عمال.
* أبوحماد فاز مرشح الوطني أحمد أباظة عمال وتجري الإعادة على مقعد الفئات بين عبدالستار أبوراس ويحيي منصور مرشحي (الوطني)‏.‏
* مشتول السوق: فاز محيي ربيع مرشح الفئات وتجري الإعادة على مقعد العمال بين مرشح (الوطني) اللواء محمد صالح والعميد سعيد العبودي‏.‏
* ديرب نجم: فاز (المستقل) طلعت السويدي بمقعد الفئات وتجري الإعادة بين مرشحي (الوطني) سرور تركيا وسامي علوان‏.
* بلبيس: فاز مرشحا (الوطني) محمود خميس فئات وصلاح شويخ عمال.
* هيها فاز مرشحا (الوطني) محمد أبوالمجد فئات وأحمد عبدالدايم عمال.
* أبوكبير: فاز مرشح (الوطني) الدكتور علي المصيلحي فئات بينما تجري الإعادة بين مرشح (الوطني) عبدالمنعم سمك ومحمد أبوشرة المستقل على مقعد العمال.
* فاقوس: تجري الإعادة بين مرشح (الوطني) سميح عبدون والمستقل علي النجار على مقعد الفئات وبين محمد زلط مرشح (الوطني) ومصطفى الحوت على مقعد العمال‏.‏
* إشكر: تجري الإعادة بين علاء عبدالنبي وسعيد الهادي المستقليّن على الفئات ومرشح (الوطني) إمام منصور والمستقل سيف رشاد على مقعد العمال‏.‏

محافظة الغربية

مازالت عمليات الفرز مستمرة في دوائر بندر المحلة ومركز المحلة وقطور وزفتى،‏ أسفرت نتائج الفرز حتي الآن عن فوز مرشحي الحزب (الوطني) في عدد من دوائر الغربية

* كفر الزيات: فاز مرشحا (الوطني) محمد محمد فتحي البرادعي فئات واللواء أمين راضي عمال.
* بشبيش: أعلن عن فوز مرشحا الحزب الوطني عبد المحسن أبو الخيرفئات وحامد جهجة عمال‏.

* سمنود: فاز مرشحا (الوطني) محمد البربري فئات وجبر العشري عمال‏.‏
* السنطة: فاز مرشح الوطني فئات محمد بدراوي عوض‏، بينما تجري الإعادة بين مرشحي الوطني محمد عامر وعبد الستار شلبي‏.‏
* طنطا: تجري الإعادة بين مرشحي (الوطني) فئات ياسر الجندي وأحمد شوبير وكذلك الإعادة على مقعد العمال بين مرشح (الوطني) محمد عريبي والسيد عسكر مرشح (المحظورة)‏.
* برما: تجري الإعادة بين إيهاب الهرميل وعيد قطب مرشحا (الوطني) على مقعد الفئات‏.‏
* محلة روح: تجري الإعادة على مقعد العمال بين مرشح (الوطني) عبد الفتاح عبد الكريم ومحمد أبو جبل مستقل‏،‏ وعلى مقعد الفئات تجري الإعادة بين مرشحا (الوطني) على سمير جابر عيسي وحافظ الخولي وعلى مقعد العمال بين مرشح (الوطني) مأمون عتمان وطارق سلامة (مستقل‏).‏
* نهطاي: تجري الإعادة بين وزير الري السابق الدكتور محمود أبو زيد مرشح (الوطني) فئات وعلى مقعد العمال تجري الإعادة بين عثمان الديساوي مرشح (الوطني) وماهر شحاته مرشح (الوفد).

* بسيون: تتم الإعادة على مقعد الفئات بين مرشح (الوطني) نبيل فسيخ ومرشح الإخوان علم الدين السخاوي وعلى مقعد العمال بين حافظ المراسي وخالد معوض وهما (مستقلان) ليكون هذا هو أول مقعد يخسره (الوطني)‏.‏
* زفتي: إعادة على مقعد الفئات بين زعيم الأغلبية الدكتور عبد الأحد جمال الدين مرشح (الوطني) و(المستقل) محمد أنور مصلح وعلى مقعد العمال تجري الإعادة بين مرشحي (الوطني) عبدالله أبو حسين ومحمد سلامة توفيق‏.‏

محافظة سوهاج

‏مفاجآت في نتائج الجولة الأولى لإنتخابات مجلس الشعب بمحافظة سوهاج‏،‏ التي أجريت على ‏28‏ مقعداً للفئات والعمال والفلاحين في ‏14‏ دائرة إنتخابية‏،‏ بجانب ‏4‏ مقاعد لكوتة المرأة بالدائرتين الشمالية والجنوبية‏.
* بندر سوهاج: تجري الإعادة بين حازم حمادي‏ (فئات ـ وطني‏)‏ وحسني محمد السيد ‏(فئات ـ مستقل‏)‏ وأحمد أبوحجي ‏(‏عمال ـ وطني‏)‏ وعلاء مازن ‏(عمال ـ مستقل‏).‏
* مركز طما: تجري الإعادة بين أحمد جلال أبوالدهب‏ (فئات ـ وطني‏)‏ والدكتور أحمد عبدالعال الدردير‏ (فئات ـ وطني‏)‏ وحسين أبودومة‏(عمال ـ مستقل‏)‏ وجمال مهران‏ (عمال ـ وطني‏).‏
* مركز طهطا: تجري الإعادة بين الدكتور محمد حلمي عبدالآخر ‏(فئات ـ وطني‏)‏ وأحمد فؤاد أبوعلي‏ (فئات ـ مستقل‏)‏ وفتحي المقدم ‏(عمال ـ وطني‏)‏ ومحمد سيد أبوسديرة ‏(عمال ـ وطني‏).

* مركز جهينة: فاز الدكتور محمد نصرالدين علام وزير الموارد المائية والري ومرشح الحزب (الوطني) لمقعد الفئات من الجولة الأولى،‏ وتجري الإعادة بين محمد عبدالرؤوف الضبع‏ (وطني‏)‏ وحميدة أبوشحاته ‏(مستقل‏)‏ على مقعد العمال والفلاحين‏.

* مركز أخميم: فاز السيد محمود الشريف نقيب الأشراف ومرشح (الوطني) لمقعد الفئات وتجري الإعادة بين وائل قدري المشنب‏ (مستقل‏)‏ وأبوالقاسم البحيري‏ (وطني‏)‏ على مقعد العمال والفلاحين‏.‏
* مركز المنشأة: تجري الإعادة بين عبدالحكيم العش‏ (وطني‏)‏ والدكتور عبدالعزيز محمد علي ‏(مستقل‏)‏ على مقعد الفئات وعاطف عثمان كعربان‏ (وطني‏)‏ وفيصل الشيباني ‏(مستقل‏)‏ على مقعد العمال والفلاحين‏.‏
* الدويرات تجري: الإعادة بين الدكتور حماد بداري‏ (‏وطني‏)‏ ووليد أبوكريشة ‏(وطني‏)‏ على مقعد الفئات وناصر الصعيدي ‏(وطني‏)‏ وحافظ الباشا‏ (وطني‏)‏ على مقعد العمال والفلاحين‏.‏
* مركز البلينا: تجري الإعادة بين رأفت أبوالخير ‏(‏وطني‏)‏ ونور أبوستيت ‏(‏مستقل‏)‏ على مقعد الفئات وحشمت الهادي‏ (‏وطني‏)‏ ويوسف أبوحمودي ‏(مستقل‏)‏ على مقعد العمال والفلاحين‏.

* مركز جرجا: فاز العقيد محمد إسماعيل الجبالي‏ (‏مستقل‏)‏ بمقعد الفئات وهرقل محمد وفقي ‏(وطني‏)‏ بمقعد العمال والفلاحين من الجولة الأولى‏.‏

محافظة شمال سيناء

أعلنت لجنة الإنتخابات بشمال سيناء نتيجة فرز أصوات الناخبين في دوائر المحافظة الثلاث‏، حيث فاز المهندس أحمد محمود القصلي ‏(وطني‏)‏ بمقعد الفئات‏،‏ وتجري الإعاده على المقاعد المتبقية في جميع دوائر المحافظة‏.‏
* العريش‏‏ الدائرة الأولي‏:‏ حسام شاهين ‏(عمال - وطني) مع محمد عبداللـه مصبح ‏(‏عمال -‏ وطني)
* العريش الدائره الثانية: تجري الإعادة برفح والشيخ زويد ووسط سيناء بين فايز أبو حرب ‏(‏فئات - وطني)، مع الدكتور سليمان عراده‏ (‏فئات‏ -‏ وطني) وكذلك عيسى عوده الخرافين ‏(فلاح -‏ وطني)‏، مع سالم أبو مراحيل ‏(فلاح‏‏ - وطني)‏.‏ ‏
أما الدائرة الثالثة ببئر العبد فقد تقررت الإعادة بين كل من مهندس رمضان سرحان ‏(‏فئات - وطني) وسليمان الزملوط‏ (فئات -‏ مستقل) والإعاده على مقعد العمال بين سلامة الرقيعي ( عمال - وطني‏)‏ مع علي رضوان ‏(عمال - وطني)‏.‏
وفي جنوب سيناء فإن الإعادة كاملة على مقاعدها‏.

محافظة الوادي الجديد

تجري بالوادي الجديد جولة إعادة للإنتخابات بين مرشحي (الوطني) في دائرتي المحافظة‏،‏ بينما نجح مرشح مستقل في دخول الإعادة في دائرة الخارجة على مقعد العمال‏.

ففي الدائرة الأولي بالخارجة تقرر إجراء إعادة على مقعد الفئات بين كل من يسري معاذ ‏(‏وطني‏)‏ وسعد نجاتي ‏(‏وطني‏)،‏ كما تتم الإعادة بين أحمد العقاطي وعبدالحميد منصور‏ (‏وطني‏)‏ على مقعد العمال‏.‏
أما الدائرة الثانية بالداخلة أسفرت عن إجراء جولة إعادة على مقعد الفئات بين كل من محمد خليل نصر الله ‏(‏وطني‏)‏ و منصور إبراهيم سيد ‏(‏وطني‏)، ‏وعلى مقعد العمال تتم الإعادة بين محمد محمد محمدين ‏(وطني‏)‏ ومرسي محمدين خلف الله‏ (‏وطني‏).‏
وأسفرت نتائج إنتخابات الكوتة بالوادي الجديد،‏ عن فوز مرشحة الحزب الوطني الدكتورة نجوى واعر بمقعد الفئات ويتم إجراء إنتخابات الإعادة على مقعد العمال‏، بين كل من فيكتوريا فؤاد العمدة، مرشحة (الوطني)،‏ ومني ذاكر‏ المرشحة المستقلة‏.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30-11-2010, 04:51 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

نتائج إنتخابات مجلس الشعب
بالمحافظات:-


أظهرت نتائج عمليات فرز الأصوات لإنتخابات مجلس الشعب عن فوز مرشحى الحزب الوطنى فى معظم الدوائر الإنتخابية وخوض بعضهم لجولة الإعادة أمام منافسيهم والتى ستجرى يوم الأحد المقبل وكانت النتائج كالتالى:

محافظة القاهرة

حسم فيها الحزب الوطني‏27‏ مقعدا من الجولة الأولي وكانت كالتالى:
*‏ الدرب الاحمر‏:‏
فوز احمد حماده شيحه
عاطف عبده وطني
‏*‏ عابدين‏:‏
فوز‏:‏ طلعت القواس وطني
رجب حميدة الغد
‏*‏ بولاق‏:‏
فوز بدر الدين القاضي
حسين مصطفي وطني
‏*‏ قصر النيل‏:‏
فوز هشام مصطفي خليل
عبد العزيز مصطفي وطني
‏*‏ السيدة زينب‏:‏
فوز د‏.‏ احمد فتحي سرور
عبد الفتاح محمد علي وطني
‏*‏ المنيل‏:‏
فوز مجدي علام فتحي
امين عبد الحميد وطني
‏*‏ مصر القديمة‏:‏
فوز خالد القط فئات وطني
نصري بيدق المحظورة
محمد ابراهيم عمال إعادة
‏*‏ البساتين‏:‏
فوز اكمل قرطام فئات ـ وطني
حشمت اسماعيل ابو حجر وطني
احمد حسن عطية مستقل اعادة عمال
‏*‏ المعهد الفني‏:‏
فوز يوسف بطرس غالي
غريب سعد ابراهيم وطني
‏*‏ روض الفرج‏:‏
فوز عبد الرحمن راضي فئات
طارق سباق عمال وفد
سامح صادق عمال مستقل اعادة
‏*‏ م‏.‏ نصر أ‏:‏
فوز سامح فهمي
توفيق عبد السلام
‏*‏ الزيتون‏:‏
فوز د‏.‏ زكريا عزمي مصطفي
محمد عبد الوهاب
‏*‏ الحدائق‏:‏
فوز حشمت سيد فهيم وطني
فؤاد عبد اللطيف وطني
محمد عبد العزيز شعبان اعادة عمال
‏*‏ الوايلي‏:‏
فوز شيرين احمد فؤاد
عبد الحميد شعلان
‏*‏ الظاهر‏:‏
فوز خالد الاسيوطي ـ ابراهيم العبودي
‏*‏ الجمالية‏:‏
فوز ايمن صلاح عبد الحفيظ
إعادة محمد حسين المالكي عمال
حازم بدر الدين عمال
‏*‏ الخليفة‏:‏
د‏.‏ مختار محمود السيد اعادة
د‏.‏ عبد المنعم نجيب فئات
سامي حكيم عبد الحكم
حسن التونسي عمال
‏*‏ الساحل‏:‏
سيد رستم عمال وطني
سعيد بكر عمال مستقل اعادة
علي رضوان فئات وطني
حازم فاروق فئات المحظورة
‏*‏ شبرا‏:‏
رامي لكح وفد
فادي الحبشي فئات وطني‏/‏ اعادة
ألبير اسحق‏/‏ عمال
رضا وهدان‏/‏ عمال
‏*‏ النزهة‏:‏
د‏.‏ حمدي السيد
عيد عبد الله فئات اعادة
عمر عبد الله رفاعي عمال اعادة
مجدي محمد سليمان المحظورة
‏*‏ باب الشعرية‏:‏
صلاح زكي عبد العال مستقل
سعيد عبد الخالق وطني‏/‏ اعادة
ياسر علي عبد الحليم
عاطف محمد عبد الفتاح‏/‏ عمال
محافظة الإسكندرية

بدأت المؤشرات الأولية لنتائج انتخابات مجلس الشعب بالإسكندرية التي تجري علي‏24‏ مقعدا ـ‏11‏ دائرة‏,‏ بالإضافة لكوتة المرأة في الظهور بشكل شبه رسمي قبل إعلانها صباح اليوم رسميا‏,‏ حيث فاز الحزب الوطني بـ‏15‏ مقعدا
دائرة الرمل : حصل اللواء محمد عبدالسلام المحجوب علي‏54‏ ألفا و‏497‏ صوتا ومرشح العمال عاطف مبروك حصل علي‏52‏ الفا صوت ليكتسح المحجوب الاصوات بفارق‏49‏ الف صوت بعد حصول مرشح الاخوان علي‏6.281‏ صوت‏
وفي دائرة المنتره التي شهدت حسابات معقدة بعد اعلان النتائج بفوز ابراهيم شريف زيدان مرشح الوطني علي العمال وخوض علي سيف مرشح الوطني فئات للاعادة امام عبدالفتاح محمد مرشح التجمع علي مقعد العمال لعدم حصول سيف علي نسبة ‏50% +‏ واحد‏,‏ وامكانية فوز‏2‏ علي مقعد العمال في الدائرة‏
دائرة سيدي جابر حافظ المهندس طارق طلعت مصطفي ومحمود الشاهد مرشحا الوطني علي مقعديهما‏.
دائرة باب شرق ‏ فوز محمد مصيلحي وعودة احمد الزهري الي دائرة الضوء بالفوز بمعقد العمال بعد ان كان عضوا في مجلس الشوري‏,
دائرة محرم بك ‏ فاز الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للمجالس النيابية بمقعد الفئات‏,‏ بينما فاز فتحي عبداللطيف بمقعد العمال
دائرة الجمرك شهدت دخول ابوهيف مرشح الوطني في اعادة مع اشرف حسني علي مقعد الفئات ودخول ناشد المالكي بوعباس السيد علي في اعادة مقعد العمال
دائرة كرموز التي شهدت الاعادة بين شريف بقطر المرشح الوطني القبطي مع محمود عطية مرشح الاخوان علي مقعد الفئات والاعادة بين فواز شاهين مرشح الوطني مع حمادة منصور المستقل علي مقعد العمال‏..‏
دائرة مينا البصل فاز عبدالحليم علام ومحمد رشاد عثمان مرشحا الوطني بمقعدي الفئات والعمال وخسارة د‏.‏ حمدي السيد مرشح المحظورة
دائرة العطارين جاء فوز مرشحي الوطني خالد خيري ومحمد أمين بالمقعدين .
دائرة العامرية فوز راغب ضيف الله علي مقعد الفئات‏.‏
دائرة غبريال شهدت اعادة بين الترشيح الثنائي للوطني علي مقعد الفئات بين ممدوح حسني وعمرو كمال وبين المستقلين محمد سلامة الحمادي وعامر فكري‏ .
وبالنسبة لكوتة المرأة شهدت فوز نادية عبده وسعاد صالح مرشحتي الوطني علي الكوتة مع وجود تواجد لبشري السمني مرشحة المحظورة ومازالت لجنتا المنتزه والدخيلة لم يتم فرزهما‏.‏

محافظة الجيزة

حقق الحزب الوطني فوزا كبيرا في معظم دوائر محافظة الجيزة ‏,‏ حيث استطاع الفوز في دوائر قسم الجيزة وامبابة ‏,‏ وسوف تجري الإعادة في دائرتي بولاق والهرم ‏‏ بينما مازالت تجري عمليات الفرز حتي عصر أمس بدائرة الدقي
دائرة قسم الجيزة أكدت النتائج النهائية فوز محمد أبو العينين مرشح الحزب الوطني فئات من الفوز باكتساح‏,‏ وكذلك حمدي محمد طعمة مرشح الحزب الوطني عمال‏,
دائرة امبابة فاز وليد المليجي مرشح الحزب الوطني علي مقعد العمال ومحمد عبدالعال رئيس حزب العدالة المرشح علي مقعد الفئات‏
دائرة بولاق الدكرور ستجري فيها الإعادة بين المندوه الحسيني المرشح علي مقعد الفئات حزب وطني‏,‏ وخالد العدوي مستقل‏,‏ وعلي مقعد العمال تجري الإعادة بين عمر زايد حزب وطني‏,‏ وخالد أبو سريع مستقل‏
دائرة الهرم فستجري الإعادة بين أحمد سميح مرشح الحزب الوطني علي مقعد الفئات‏,‏ وعبدالناصر الجبري‏,‏ وعلي مقعد العمال تجري الإعادة بين محمد أبو صليب حزب وطني وخالد الأزهري مستقل‏.‏

‏محافظة ‏6‏ أكتوبر

في العياط فاز سالم شنب بمقعد العمال وإيهاب شكري بمقعد الفئات
دائرة مزغونة فاز عادل ناصر فئات وطني‏,‏ وعبدالرشيد هلال عمال حزب التجمع
‏دائرة البدرشين فاز شريف عناني فئات وطني‏,‏ وعماد الدرجلي بمقعد العمال‏
دائرة أوسيم فاز شوقي عبداللطيف مرشح الحزب الوطني علي مقعد الفئات ومحمد تليمة علي مقعد العمال ـ حزب وطني‏
دائرة منشأة القناطر فقد فاز رجب حجازي مرشح الحزب الوطني علي مقعد الفئات ومصطفي سماحة مرشح الحزب الوطني علي مقعد العمال‏.‏
وسوف تجري الإعادة في دائرة الحوامدية بين أحمد أبو الدهب فئات وطني ومحمد الفقي مستقل‏,‏ وعلي مقعد العمال تجري الإعادة بين عبدالمجيد توفيق حزب وطني ومصطفي هيبة مستقل‏.‏

محافظة القليوبية

في معركة ساخنة جدا ربما لم تشهدها محافظة القليوبية من قبل وصل الزميل عبدالمحسن سلامة مدير تحرير الأهرام الي جولة الاعادة مع منافسه عيد سالم علي مقعد الوطني فئات‏‏ .‏
دائرة شبرا الخيمة شرق : شهدت سقوط نائبي الدائرة‏,‏ واسترد مرشح الوطني لمقعد العمال محمد عودة مقعده وفاز بفارق كبير عن نائب المحظورة جمال شحاتة. واعادة علي مقعد الفئات بين مرشحي الوطني عبدالمحسن سلامة وعيد سالم في مفاجأة‏,‏ حيث كان عبدالمحسن متقدما في بداية العملية الانتخابية وقبل نهايتها إلا أنه حدثت بعض الانتهاكات في اللحظات الأخيرة بالدائرة خاصة بمناطق بهتيم والمنشية‏
دائرة شبرا الخيمة غرب تجري الاعادة علي مقعدي الفئات والعمال فعلي مقعد العمال اللواء عاطف مسعود مرشح الوطني يدخل الاعادة مع مرشح الوطني النائب الحالي أحمد البنا بالرغم من تقدم مسعود بنحو‏8‏ آلاف صوت‏,‏ وعلي مقعد الفئات مرشح الوطني مجاهد نصار يدخل الاعادة مع د‏.‏ محمد البلتاجي نائب المحظورة.

محافظة الشرقية

أسفرت النتائج عن فوز‏15‏ مرشحا للوطني واستمرار الفرصة لـ‏20‏ آخرين من مرشحيه لخوض معركة الإعادة‏.
في الزقازيق تجري الاعادة بين مرشح الوطني مجدي عاشور ومرشح جماعة الاخوان الدكتور أحمد فهمي علي مقعد الفئات كما تجري علي مقعد العمال بين مرشح الوطني لطفي شحاتة والمستقل هاني عبده‏.‏
وفي القنايات فاز مرشحا الوطني الدكتور محمد الصالحي فئات وعزت بدوي عمال وفي التلين فاز مرشحا الوطني أمين أباظة فئات ويحيي عزمي عمال وفلاحين‏.
منيا القمح فاز مرشحا الوطني الدكتور عبدالعزيز الامام فئات وعبدالرحمن مشهور عمال
أبوحماد فاز مرشح الوطني أحمد أباظة عمال وتجري الاعادة علي مقعد الفئات بين عبدالستار أبوراس ويحيي منصور مرشحي الوطني‏.‏
مشتول السوق فاز محيي ربيع مرشح الفئات وتجري الاعادة علي مقعد العمال بين مرشح الوطني اللواء محمد صالح والعميد سعيد العبودي‏.‏
ديرب نجم فاز المستقل طلعت السويدي بمقعد الفئات وتجري الاعادة بين مرشحي الوطني سرور تركيا وسامي علوان‏.
وفي بلبيس فاز مرشحا الوطني محمود خميس فئات وصلاح شويخ عمال
وفي هيها فاز مرشحا الوطني محمد أبوالمجد فئات وأحمد عبدالدايم عمال
وفي أبوكبير فاز مرشح الوطني الدكتور علي المصيلحي فئات بينما تجري الاعادة بين مرشح الوطني عبدالمنعم سمك ومحمد أبوشرة المستقل علي مقعد العمال
وفي فاقوس تجري الاعادة بين مرشح الوطني سميح عبدون والمستقل علي النجار علي الفئات وبين محمد زلط مرشح الوطني ومصطفي الحوت علي العمال‏.‏
وفي إشكر تجري الإعادة بين علاء عبدالنبي وسعيد الهادي المستقلين علي الفئات ومرشح الوطني إمام منصور والمستقل سيف رشاد علي العمال‏.‏

محافظة الغربية

مازالت عمليات الفرز مستمرة في دوائر بندر المحلة ومركز المحلة وقطور وزفتي‏,‏ أسفرت نتائج الفرز حتي الآن عن فوز مرشحي الحزب الوطني في عديد من دوائر الغربية
‏ دائرة كفر الزيات فاز مرشحا الوطني محمد محمد فتحي البرادعي فئات واللواء أمين راضي عمال.
دائرة بشبيش أعلن عن فوز مرشحا الحزب الوطني عبد المحسن أبو الخيرفئات وحامد جهجة عمال‏.‏
دائرة سمنود فاز مرشحا الوطني محمد البربري فئات وجبر العشري عمال‏.‏
دائرة السنطة فاز مرشح الوطني فئات محمد بدراوي عوض‏,‏ بينما تجري الإعادة بين مرشحي الوطني محمد عامر وعبد الستار شلبي‏.‏
دائرة طنطا تجري الإعادة بين مرشحي الوطني فئات ياسر الجندي وأحمد شوبير وكذلك الإعادة علي مقعد العمال بين مرشح الوطني محمد عريبي والسيد عسكر مرشح الإخوان‏.
دائرة برما تجري الإعادة بين إيهاب الهرميل وعيد قطب مرشحا الوطني علي مقعد الفئات‏.‏
دائرة محلة روح‏ تجري الإعادة علي مقعد العمال بين مرشح الوطني عبد الفتاح عبد الكريم ومحمد أبو جبل مستقل‏.‏ وعلي مقعد الفئات تجري الإعادة بين مرشحا الوطني علي سمير جابر عيسي وحافظ الخولي وعلي مقعد العمال بين مرشح الوطني مأمون عتمان وطارق سلامة مستقل‏.‏
دائرة نهطاي تجري الإعادة بين وزير الري السابق الدكتور محمود أبو زيد مرشح الوطني فئات وعلي مقعد العمال تجري الإعادة بين عثمان الديساوي مرشح الوطني وماهر شحاته مرشح الوفد‏
دائرة بسيون تتم الإعادة علي مقعد الفئات بين مرشح الوطني نبيل فسيخ ومرشح الإخوان علم الدين السخاوي وعلي مقعد العمال بين حافظ المراسي وخالد معوض وهما مستقلان ليكون هذا هو أول مقعد يخسره الوطني‏.‏
دائرة زفتي إعادة علي مقعد الفئات بين زعيم الأغلبية الدكتور عبد الأحد جمال الدين مرشح الوطني والمستقل محمد أنور مصلح وعلي مقعد العمال تجري الإعادة بين مرشحي الوطني عبدالله أبو حسين ومحمد سلامة توفيق‏.‏

محافظة سوهاج

‏حملت نتائج الجولة الأولي لانتخابات مجلس الشعب بمحافظة سوهاج‏,‏ التي أجريت علي‏28‏ مقعدا للفئات والعمال والفلاحين في‏14‏ دائرة انتخابية‏,‏ بجانب‏4‏ مقاعد لكوتة المرأة بالدائرتين الشمالية والجنوبية العديد من المفاجآت‏.
دائرة بندر سوهاج تجري الإعادة بين حازم حمادي‏(‏ فئات ـ وطني‏)‏ وحسني محمد السيد‏(‏ فئات ـ مستقل‏)‏ وأحمد أبوحجي‏(‏ عمال ـ وطني‏)‏ وعلاء مازن‏(‏ عمال ـ مستقل‏).‏
دائرة مركز طما تجري الإعادة بين أحمد جلال أبوالدهب‏(‏ فئات ـ وطني‏)‏ والدكتور أحمد عبدالعال الدردير‏(‏ فئات ـ وطني‏)‏ وحسين أبودومة‏(‏ عمال ـ مستقل‏)‏ وجمال مهران‏(‏ عمال ـ وطني‏).‏
دائرة مركز طهطا تجري الإعادة بين الدكتور محمد حلمي عبدالآخر‏(‏ فئات ـ وطني‏)‏ وأحمد فؤاد أبوعلي‏(‏ فئات ـ مستقل‏)‏ وفتحي المقدم‏(‏ عمال ـ وطني‏)‏ ومحمد سيد أبوسديرة‏(‏ عمال ـ وطني‏).‏
دائرة مركز جهينة فاز الدكتور محمد نصرالدين علام وزير الموارد المائية والري ومرشح الحزب الوطني لمقعد الفئات من الجولة الأولي‏,‏ وتجري الاعادة بين محمد عبدالرءوف الضبع‏(‏ وطني‏)‏ وحميدة أبوشحاته‏(‏ مستقل‏)‏ علي مقعد العمال والفلاحين‏.‏
دائرة مركز أخميم فاز السيد محمود الشريف نقيب الأشراف ومرشح الوطني لمقعد الفئات وتجري الإعادة بين وائل قدري المشنب‏(‏ مستقل‏)‏ وأبوالقاسم البحيري‏(‏ وطني‏)‏ علي مقعد العمال والفلاحين‏.‏
دائرة مركز المنشأة تجري الإعادة بين عبدالحكيم العش‏(‏ وطني‏)‏ والدكتور عبدالعزيز محمد علي‏(‏ مستقل‏)‏ علي مقعد الفئات وعاطف عثمان كعربان‏(‏ وطني‏)‏ وفيصل الشيباني‏(‏ مستقل‏)‏ علي مقعد العمال والفلاحين‏.‏
دائرة الدويرات تجري الاعادة بين الدكتور حماد بداري‏(‏ وطني‏)‏ ووليد أبوكريشة‏(‏ وطني‏)‏ علي مقعد الفئات وناصر الصعيدي‏(‏ وطني‏)‏ وحافظ الباشا‏(‏ وطني‏)‏ علي مقعد العمال والفلاحين‏.‏
دائرة مركز البلينا تجري الاعادة بين رأفت أبوالخير‏(‏ وطني‏)‏ ونور ابوستيت‏(‏ مستقل‏)‏ علي مقعد الفئات وحشمت الهادي‏(‏ وطني‏)‏ ويوسف أبوحمودي‏(‏ مستقل‏)‏ علي مقعد العمال والفلاحين‏.‏
دائرة مركز جرجا فاز العقيد محمد اسماعيل الجبالي‏(‏ مستقل‏)‏ بمقعد الفئات وهرقل محمد وفقي‏(‏ وطني‏)‏ بمقعد العمال والفلاحين من الجولة الأولي‏.‏

محافظة شمال سيناء

أعلنت لجنة الانتخابات بشمال سيناء نتيجة فرز أصوات الناخبين في دوائر المحافظة الثلاث‏,‏ حيث فاز المهندس أحمد محمود القصلي‏(‏ وطني‏)‏ بمقعد الفئات‏,‏ وتجري الإعاده علي المقاعد المتبقية في جميع دوائر المحافظة‏.‏

دائره العريش‏‏ الدائرة الأولي‏,‏ حسام شاهين‏(‏ عمال‏)‏ وطني مع محمد عبداللـه مصبح‏(‏ عمال‏)‏ وطني
بينما تجري الإعاده بالدائره الثانية برفح والشيخ زويد ووسط سيناء بين فايز أبو حرب‏(‏ فئات‏)‏ حزب وطني‏,‏ مع الدكتور سليمان عراده‏(‏ فئات‏)‏ وطني وكذلك عيسي عوده الخرافين‏(‏ فلاح‏)‏ وطني‏,‏ مع سالم أبو مراحيل‏(‏ فلاح‏)‏ حزب وطني‏.‏ ‏
أما الدائرة الثالثة ببئر العبد فقد تقررت الإعادة بين كل من مهندس رمضان سرحان‏(‏ فئات‏)‏ حزب وطني وسليمان الزملوط‏(‏ فئات‏)‏ مستقل والإعاده علي مقعد العمال بين سلامة الرقيعي حزب وطني‏(‏ عمال‏)‏ مع علي رضوان‏(‏ عمال‏)‏ حزب وطني‏.‏
أما في جنوب سيناء فإن الاعادة كاملة علي مقاعدها‏.
محافظة الوادي الجديد

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالوادي الجديد عن إجراء جولة إعادة للانتخابات بين مرشحي الوطني في دائرتي المحافظة‏,‏ بينما نجح مرشح مستقل في دخول الإعادة في دائرة الخارجة علي مقعد العمال‏.‏
ففي الدائرة الأولي بالخارجة تقرر إجراء إعادة علي مقعد الفئات بين كل من يسري معاذ‏(‏ وطني‏)‏ وسعد نجاتي‏(‏ وطني‏),‏ كما تتم الإعادة بين أحمد العقاطي وعبدالحميد منصور‏(‏ وطني‏)‏ علي مقعد العمال‏.‏
الدائرة الثانية بالداخلة أسفرت عن إجراء جولة إعادة علي مقعد الفئات بين كل من محمد خليل نصر الله‏(‏ وطني‏)‏ و منصور إبراهيم سيد‏(‏ وطني‏).‏ وعلي مقعد العمال تتم الإعادة بين محمد محمد محمدين‏(‏ وطني‏)‏ ومرسي محمدين خلف الله‏(‏ وطني‏).‏
وأسفرت نتائج انتخابات الكوتة بالوادي الجديد‏,‏ عن فوز مرشحة الحزب الوطني الدكتورة نجوي واعر بمقعد الفئات ويتم إجراء انتخابات الإعادة علي مقعد العمال‏,‏ بين كل من فيكتوريا فؤاد العمدة‏,‏ مرشحة الوطني‏,‏ ومني ذاكر‏,‏ المرشحة المستقلة‏.‏



محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30-11-2010, 04:53 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

اندلاع أحداث الشغب بميت غمر


اندلعت أحداث شغب بدائرة اتميدة بميت غمر عقب اعلان نتيجة الاعادة بين مرتضي منصور وعبدالرحمن بركة‏,‏


حيث تجمهر أنصار المرشحين واعترض المرشح مرتضي منصور وأعلن للناخبين بأن النتيجة خاطئة.فثار الجميع وحدثت أعمال الشغب. مما أدي الي زيادة اعداد القوات الأمنية بالمنطقة خاصة بمقر الفرز وهو المقر الرئيسي للجنة العامة بمدرسة الثانوية بنات بميت غمر‏,‏ مما أدي الي قيام قوات الأمن بمحاولة تفريق المتجمهرين‏,‏ وعندما فشلت تم الاشتباك وإلقاء قنابل مسيلة للدموع ورشق قوات الأمن بالحجارة وتم غلق العديد من الشوارع ومحاصرة الدوائر‏.‏



محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30-11-2010, 11:03 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: متابعة نشر أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

زعيم الأغلبية يخوض الإعادة فى دائرة زفتى

الإثنين، 29 نوفمبر 2010 - 20:10


د.عبد الأحد جمال الدين
الغربية ـ

جاءت نتيجة باقى دوائر الغربية، لتؤكد فوز الحزب الوطنى بمقعدى دائرة "بشبيش" العمال والفئات، حيث فاز عبد المحسن أبو الخير بمقعد الفئات بعد حصوله على 45414 صوتا، وحامد جهجة على مقعد العمال بعد حصوله على 30977 صوتا.

وفى دائرة مركز المحلة، فاز محمد مرعى مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال بعد حصوله على 76639 صوتا وتجرى الإعادة على مقعد العمال بين عبد المحسن الشهاوى وجلال صقر.

وفى دائرة زفتى تجرى الإعادة على مقعدى العمال والفئات، حيث يخوض الإعادة عبد الأحد جمال الدين زعيم الأغلبية بعد حصوله على 16094 صوتا، مع محمد أنور مصلح المرشح المستقل الذى حصل على 14861 صوتا.


وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين عبد الله أبو حسين مرشح الحزب الوطنى والذى حصل على 11986 صوتا، ومحمد سلامة الجوهرى بعد حصوله على 11484 صوت.

وفى دائرة بندر المحلة فاز محمود عبدالسميع الشامى على مقعد الفئات بـ29143 صوتا على مرشح الإخوان وعضو مكتب الإرشاد سعد الحسينى بعد حصوله على 24261 صوتا.

وتجرى الإعادة على مقعد العمال بين أحمد الشعراوى والذى حصل على 15366 صوتا ومحمود الخرويلى الذى حصل على 10024 صوتا.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30-11-2010, 11:55 PM   رقم المشاركة : [7]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعة نشر أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010


محافظة بور سعيد


الدائــرة الأولي – ومقرها قسم شرطة بور فؤاد

هانئ حسن على أبو ريدة فئات وطني 22401 فــــــوز
طه طه مسعد الجمل عامل وطني 19190 فــــــوز

الدائــرة الثانية – ومقرها قسم شرطة الضواحي

الحسيني محمد إبراهيم مصطفي أبو قمر فئات وطني 29372 فــــــوز
مسعد حامد مصطفي المليجي عامل وفد 28840 فــــــوز

الدائــرة الثالثة – ومقرها قسم شرطة المناخ

طارق حسن عيد عمار فئات وطني 6102 إعــــــــــادة
الرفاعي محمد حسن حماده عامل وطني 3357 إعــــــــــادة
محمد مصطفي محمد شروي فئات وفد 3138 إعــــــــــادة
أحمد سليمان سليمان عامل تجمع 4378 إعــــــــــادة

دائرة المرأة – بمحافظة بور سعيد ومقرها ( مديرية الأمن ببور سعيد )

فايزة محمد عبد الفتاح أبو النجا فئات وطني 70175 فـــــــوز
سعاد أحمد محمد حسين عاملة وطني 58357 فـــــــوز



محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-12-2010, 12:00 AM   رقم المشاركة : [8]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعة نشر أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

طالب أهالى بورسعيد بمواجهة البلطجة وشراء الأصوات

مصطفى شردى يشيد بعدالة القضاء خلال الجولة الأولى من الانتخابات



محمد مصطفى شردى

بورسعيد - أ ش أ


أشاد محمد مصطفى شردى مرشح حزب الوفد على مقعد الفئات بدائرة المناخ والزهور ببورسعيد بالقضاء المصرى العادل لوقوفه بجانب الحق فى الجولة الاولى من الانتخابات ورفضه لأعمال البلطجة وإقراره لاجراء جولة الاعادة بينه وبين مرشح الحزب الوطنى طارق عمار.


وطالب شردى فى بيان له الثلاثاء اهالى بورسعيد بضرورة احترام القانون ومواجهة عمليات البلطجة وشراء الاصوات فى جولة الاعادة.

وأكد فى بيانه أن نتيجة جولة الاعادة ستكون بإرادة أبناء وجماهير دائرة المناخ والزهور.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-12-2010, 12:09 AM   رقم المشاركة : [9]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعة نشر أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010


البدرى فرغلى يطالب بوقف إعلان نتائج الدائرة الأولى ببورسعيد

تقدم البدرى فرغلى محمد مرشح حزب التجمع على مقعد العمال ورئيس عمال اتحاد مصر تحت التأسيس، بطعن للمستشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببورسعيد يتضمن مخالفات بالجملة وتزويرا فاضحا.

وأكد فرغلى فى طعنه بأنه تم منع مندوبى التجمع الموكلين عنه من دخول اللجان، ويحملون توكيلات خاصة للدخول إلى المقرات الانتخابية بـ 7 مدارس بمعرفة الأمن رغم تواجد مندوبى مرشحى الوطنى منذ الخامسة صباحا من يوم الاقتراع قبل المواعيد القانونية والضغوط على رؤساء اللجان من أجل تزوير بطاقات إبداء الرأى لصالح مرشحى الوطنى من خلال 33 لجنة متفرقة بـ 4 مدارس مختلفة ببور فؤاد.

وأوضح البلاغ أن نسب المشاركة فى هذه اللجان التى بلغت مابين 70% إلى 90% هى نسب مبالغ فيها بالمقارنة بنسب المشاركة فى باقى لجان الدائرة والتى تراوحت مابين 10% إلى 20% وهى نسب جاءت وفقا لتقديرات اللجنة العليا للانتخابات للمشاركة فى الجولة الأولى، مؤكدا أن نظيره طه الجمل مرشح الوطنى على مقعد العمال بدائرة الشرق وبور فؤاد لم يحصل على أكثر من 40 صوتا فى أغلب لجان الدائرة.

كما كشف البلاغ النقاب عن اللجنة رقم 5 الذى بلغ عدد الناخبين المقيدين بها850صوتا والغريب والمدهش أن عدد اللذين أدلوا بأصواتهم 891 صوتا على ضوء ما جاء بمحضر اللجنة مؤكدا فرغلى فى بلاغه أنه يعد فضيحة انتخابية ويعطى مدلولا صارخا عن حجم التزوير ومدى تأثيره فى النتائج التى أعلنتها اللجنة العامة.





اليوم السابع


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-12-2010, 12:21 AM   رقم المشاركة : [10]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: متابعة نشر أسماء الفائزين بانتخابات مجلس الشعب مصر 2010

محافظة بورسعيد

محمد نور فى غرفة الانعاش

يرقد الان المرشح الخاسر فى انتخابات مجلس الشعب : محمد ابراهيم نور - على مقعد فئات المناخ والزهور بين الحياة والموت فى غرفة العناية المركزة بعد خسارته المدوية فى الانتخابات وما تردد عن صرفه لملايين الجنيهات على الدعاية وما شابه

وستبدا الدعاية للمرشحين من بعد اعلان النتائج رسميا وحتى يوم الجمعة
حيث يعتبر السبت : يوم صمت انتخابى


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2010 , مجلس , أسماء , الشعب , الفائزين , بانتخابات

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!