آخر المشاركات
انتحال شخصية منذر رياحنة على "فيس بوك"           »          البورصة المصرية تصعد في رد فعل للهبوط السابق           »          إجراء قرعة الحج السياحي الخميس المقبل           »          برودة أعصاب تامر آمين تُدهش «رامز قرش البحر»           »          شاهد بالفيديو.. هالة سرحان تتحرش بآثار الحكيم           »          تعرف على التغذية المناسبة لمريض الكبد           »          شاهد بالفيديو : شعبان عبد الرحيم يضرب المعازيم بالحزام           »          "الاتصالات" تحظر على الموزعين بيع أكثر من خط على بطاقات الرقم القومى           »          رئيس البورصة يصدر قراراً بزيادة ساعات التداول بالبورصة لـ4 ساعات ونصف           »          أحمد الشناوى يتبرع بمستحقاته لدى المصرى للدفاع عن متهمى مذبحة بورسعيد           »         





facebook twitter

اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الاقسام المتخصصة > قاعدة المعلومات الثقافية > الملفات الثقافية

الملفات الثقافية ملفات ثقافية ومعلومات عامة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2010, 03:40 PM
افتراضي مد موعد تحصيل فاتورة أكتوبر للتليفون الأرضي حتى 9 ديسمبر

دون مصاريف ادارية

مد موعد تحصيل فاتورة أكتوبر للتليفون الأرضي حتى 9 ديسمبر

موعد تحصيل فاتورة أكتوبر للتليفون

القاهرة - أ ش أ

قررت الشركة المصرية للاتصالات مد فترة تحصيل فاتورة اكتوبر للتليفون الارضي حتى يوم 9 ديسمبر/ كانون الاول 2010 بدلا من آخر نوفمبر بدون مصاريف ادارية.

وصرح المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات الخميس بأن الشركة قررت مد فترة التحصيل بدون مصاريف ادارية تعويضا للعملاء عن اسبوع عيد الأضحى المبارك.


وأوضح طنطاوي أن الشركة تقوم بتحصيل فاتورة أكتوبر من مجموعة من المنافذ المختلفة لضمان سرعة وسهولة عملية التحصيل، حيث قامت الشركة بتوفير عدة منافذ للتحصيل، ومن بينها النوادي والنقابات ومكاتب البريد ومراكز خدمة العملاء ومراكز خدماتي والسداد عن طريق موقع الشركة على الانترنت، بالإضافة إلى خدمة مدفوعات فوري التي تسمح بالسداد من خلال العديد من المحلات والسوبر ماركت وماكينات الصرف الآلي.

يذكر أن فاتورة اكتوبر كان مقررا لها فترة تحصيل 40 يوما تنتهي بنهاية نوفمبر 2010 بدون المصاريف الادارية المقدرة بـ1.5 % بحد أدنى 10 جنيهات.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات أعلنت مؤخراً إعفاء العملاء الجدد في خدمات الهاتف الأرضي سواء المنزلي أوالتجاري من مصاريف التركيب والمصاريف الإدارية خلال شهري ديسمبر/ كانون الاول 2010 ويناير/ كانون الثاني 2011 في مسعى لتوسيع قاعدة العملاء.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتليفون , موعد , أكتوبر , الأرضي , تحصيل , ديسمبر , فاتورة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!