آخر المشاركات
صور.. نجلاء بدر بدون مكياج في أول ظهور بعد الزواج           »          ضابط شرطة يعتدي على مواطن لإجباره للتنازل عن محضر بالشرقية           »          من اخبار غزوة بدر الكبرى           »          أسرار الإفطار           »          موقع بريطاني: رؤساء تحرير الصحف القومية في قبضة السيسي           »          شروق جنينة تعلق على اقالة السيسي لها           »          بلاغ للنائب العام ضد ايناس الدغيدي بتهمة ازدراء الأديان           »          البرلمان يخصص 1.9 مليون جنيه لخدمات التليفون والإنترنت فى موازنة 2016           »          عامل يغتصب ابنة زوجته فى نهار رمضان           »          تعليق شروق إبنة هشام جنينة على قرار السيسي بفصلها من النيابة الإدارية           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام التجارية > قاعدة معلومات الوظائف والشركات

قاعدة معلومات الوظائف والشركات (( ملتقى عروض الوظائف وطلبات العمل ))


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2011, 06:35 PM
Lightbulb فتحت وزارة التربية والتعليم باب إعارات المدرسين لللخارج

فتحت وزارة التربية والتعليم باب إعارات المدرسين والموظفين إلى الخارج من جديد، وأعلنت عن فتح باب تلقى استمارات التقدم للإعارة خلال العام الدراسى المقبل 2011/ 2012، وستتلقى الوزارة الطلبات بداية من الآن وحتى نهاية شهر فبراير القادم.
واشترطت الوزارة ألا يزيد سن المتقدم بطلب الإعارة للخارج عن 50 سنة للمدرسين وشاغلى الوظائف الإدارية والمالية والمكتبية والعمالية، أما من سيشغلون وظائف إشرافية وتوجيها فنيا وتدريسا باللغات الأجنبية فيشترط ألا يزيد سنهم عن 56 سنة، وسيتم حساب السن على أساس أول أكتوبر من العام الذى ستتم فيه الإعارة.

كما اشترطت الوزارة أن يكون المتقدم للإعارة حاصلاً على تقدير "ممتاز" فى آخر تقريرين سنويين عن أدائه، ودعت الوزارة معلمى التعليم الفنى الصناعى ومن يجيدون اللغتين الانجليزية والفرنسية إلى التقدم بطلب إعارة للدول غير الناطقة باللغة العربية.
وفيما يتعلق بالسيدات حسبما ذكر "اليوم السابع" أوضحت "التعليم" أنها تشترط عليهن تقديم إقرار من الزوج بالموافقة على سفرها للخارج دون اصطحاب أطفالها على أن تكون الموافقة سارية طوال مدة الإعارة، ويُشتَرط موافقة ولى الأمر إذا كانت المتقدِّمة آنسة أو أرملة أو مطلَّقة.
كما تشترط الوزارة تقديم شهادة طبية معتمدة من جهة رسمية تثبت صلاحية المتقدم للسفر للخارج وخلوه من العاهات والعيوب الجسدية الواضحة، وستحصل "التعليم" من كل متقدم للإعارة رسما قدره خمسة جنيهات بموجب إيصال "123تربية وتعليم".
وفيما يتعلق بكيفية تقديم طلبات الإعارة للخارج، حددت الوزارة طريقة واحدة وهى تسليمها للإدارة العامة لشئون العاملين "مكتب الإعارات"، وأكدت أنها لن تقبل أى طلب بعد نهاية شهر فبراير.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المدرسين , التربية , الخارج , جديد، , فتحت , إعارات , وأعلنت , والموظفين , والتعليم , وزارة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!