آخر المشاركات
تشييع جنازة شهيد كفر الشيخ وسط الآلاف من أهالى منشية عباس           »          أحمد زويل يصل القاهرة اليوم استعدادا للقاء محلب ووزير التعليم العالى           »          الجنايات تقرر سجن حسين سالم وأولاده 10سنوات وإلزامهم برد 11مليون جنيه           »          درجات الحرارة في مصر وأحوال الطقس           »          الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة غرباً ورطب بالوجه البحرى والقاهرة 35           »          نقابة البنوك تحذر المواطنين من السماسرة عند شراء شهادات استثمار قناة السويس           »          الاربعاء.. بدء صرف تذاكر الحج من شبرا والعباسية والعجوزة           »          بورصة مصر تغلق عند أعلى مستوى منذ يوليو 2008 مع تحسن الثقة بالاقتصاد           »          وزير الصحة يطلق مشروع السجل القومي للأورام في مصر           »          تأجيل برنامج “الراقصة” لأجل غير مسمى           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام التجارية > قاعدة معلومات الوظائف والشركات

قاعدة معلومات الوظائف والشركات (( ملتقى عروض الوظائف وطلبات العمل ))


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2011, 05:35 PM
Lightbulb فتحت وزارة التربية والتعليم باب إعارات المدرسين لللخارج

فتحت وزارة التربية والتعليم باب إعارات المدرسين والموظفين إلى الخارج من جديد، وأعلنت عن فتح باب تلقى استمارات التقدم للإعارة خلال العام الدراسى المقبل 2011/ 2012، وستتلقى الوزارة الطلبات بداية من الآن وحتى نهاية شهر فبراير القادم.
واشترطت الوزارة ألا يزيد سن المتقدم بطلب الإعارة للخارج عن 50 سنة للمدرسين وشاغلى الوظائف الإدارية والمالية والمكتبية والعمالية، أما من سيشغلون وظائف إشرافية وتوجيها فنيا وتدريسا باللغات الأجنبية فيشترط ألا يزيد سنهم عن 56 سنة، وسيتم حساب السن على أساس أول أكتوبر من العام الذى ستتم فيه الإعارة.
كما اشترطت الوزارة أن يكون المتقدم للإعارة حاصلاً على تقدير "ممتاز" فى آخر تقريرين سنويين عن أدائه، ودعت الوزارة معلمى التعليم الفنى الصناعى ومن يجيدون اللغتين الانجليزية والفرنسية إلى التقدم بطلب إعارة للدول غير الناطقة باللغة العربية.
وفيما يتعلق بالسيدات حسبما ذكر "اليوم السابع" أوضحت "التعليم" أنها تشترط عليهن تقديم إقرار من الزوج بالموافقة على سفرها للخارج دون اصطحاب أطفالها على أن تكون الموافقة سارية طوال مدة الإعارة، ويُشتَرط موافقة ولى الأمر إذا كانت المتقدِّمة آنسة أو أرملة أو مطلَّقة.
كما تشترط الوزارة تقديم شهادة طبية معتمدة من جهة رسمية تثبت صلاحية المتقدم للسفر للخارج وخلوه من العاهات والعيوب الجسدية الواضحة، وستحصل "التعليم" من كل متقدم للإعارة رسما قدره خمسة جنيهات بموجب إيصال "123تربية وتعليم".

وفيما يتعلق بكيفية تقديم طلبات الإعارة للخارج، حددت الوزارة طريقة واحدة وهى تسليمها للإدارة العامة لشئون العاملين "مكتب الإعارات"، وأكدت أنها لن تقبل أى طلب بعد نهاية شهر فبراير.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المدرسين , التربية , الخارج , جديد، , فتحت , إعارات , وأعلنت , والموظفين , والتعليم , وزارة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!