آخر المشاركات
اقراص يونغ يانغ الخاصة بالرجل Yong Gang           »          علاج سحر تعطيل الزواج للبنات 004917637777797           »          مكتب تحصيل ديون بالرياض باحترافيه وخبرة عاليه           »          علاج السحر تعطيل الزواج بالقران 004917637777797           »          جلب الحبيب بتراب رجليه 004917637777797           »          سحر التفريق بين الزوجين بالصور 004917637777797           »          رقم شيخ مفتي 004917637777797           »          ارقام شيوخ 004917637777797           »          جلب الحبيب بالسحر 004917637777797           »          موافقة الاهل علي الزواج بمن تحب00201222935477           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-01-2012, 12:08 PM
افتراضي جمال حشمت يكتب: البرلمان يكتمل .. والفلول تتمركز!

جمال حشمت يكتب: البرلمان يكتمل .. والفلول تتمركز!

23-1-2012
جمال حشمت يكتب: البرلمان يكتمل
جمال حشمت

ظاهرة غريبة نجدها تتزايد في مصر هذه الأيام، حيث تم ويتم تعيين أعداد كبيرة من الفلول واقاربهم فى أماكن كثيرة مثل ما يحدث فى وزارة الخارجية التى تسرع فى تعيينات لحركة لم يحن وقتها قبل انعقاد البرلمان، وكذلك المديرين الذين تخلوا أماكنهم فيأتي مديرون هم الأسوأ في الاختيار دون اعتبار لرفض شعبى لهم كان يجب أن يحترم!

وجدنا أنفسنا ننبه المسئولين بأن اختيار الأسوأ سوف يطيح بكم، وقد كان هذا ديدن النظام المخلوع، وأى نظام يريد أن يحطم شعبه ويصيبه بالإحباط ويسيطر عليه يفعل ذلك، مثلما سقطت الإمبراطورية السوفياتية باختيار الأسوأ. وهكذا سقط مبارك لأنه أختار الأسوأ وراهن على المفسدين فى مواقع المسئولية والريادة!


لذا أجد أن اختيار الأسوأ الآن سوف يعجّل بمحاسبة الجميع وعزلهم، لأنهم لم يحترموا الشعب المصري، واستخفوا به وتحدوا إرادته التى تنشد الشرفاء فى أماكن المسئولية بعد الثورة. مازالت هيئات ومؤسسات وجمعيات يديرها فلول كارهون للثورة وما أنجزته، ومالم يتب هؤلاء ويكتفون بما حققوه فى زمن المخلوع فهم معرضون لخروج مهين وحساب شديد على ما اقترفته أيديهم طوال عشرات السنين. تم ذلك فى مديريات الصحة والتعليم والتعاون الزراعى والإصلاح الزراعي والطب البيطرى، وزارة النقل فى هيئة السكك الحديدية ووزارة التربية والتعليم فى هيئة الأبنية التعليمية، ووزارة التنمية المحلية فى بعض المحافظات على سبيل المثال لا الحصر.


ومهما حاول بقايا النظام استجماع قوتهم وتحديث وجودهم وتغيير جلودهم فلن يخدعوا الشعب المصرى الذى يعرفهم جيدا، فقد لاقى على أيديهم الأمرين، والله من ورائهم محيط


البرلمان يكتمل

غدا إن شاء الله يبدأ برلمان الثورة جلسته الأولى وكل مصر تنظر اليه، ماذا سيقدم؟ وماذا سيحقق؟ لقد أشادت كل القوى المشاركة فى هذا البرلمان بموقف حزب الحرية والعدالة الحائز على أكبر عدد من المقاعد، والذى وضع قواعد للتقسيم العادل بين كل الأحزاب المشاركة فى تشكيل المجلس هذه المرة حيث تقاسم الجميع مناصب البرلمان دون استحواذ، رغم القدرة على ذلك. وقد استحوذ من قبل حزب الوفد فى الثلاثينات والحزب الوطنى المنحل ولم يكن هناك مكان لمعارض فى لجان المجلس، لكن هذه الروح الجديدة التى تؤكد موقف حزب الحرية والعدالة المعلن من الرغبة فى التعاون ومد الأيدى للجميع لأن مصر لن يبنيها فصيل واحد ولا حزب ولا جماعة، بل كل أبناء الشعب المصري، وهذا نهج نلتزم به دوما دون منّ أو أذى، فلقد بدأ عهد جديد من الحياة السياسية والبرلمانية فى مصر لا عودة فيه للإقصاء أو التهميش أو التخوين أو الإنفراد، فلقد قامت فى مصر ثورة مازالت انجازاتها تتوالى، يتوزع على مساحتها كل شعب مصر فى المصانع والأراضى والميادين والجامعات والبحث العلمى ليتكاملوا وتنهض مصر بنهضتهم ووحدتهم وبغير ذلك لن تكتمل فرحتنا
..............
أستاذ جامعي ونائب بالبرلمان المصري



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البرلمان , تتمركز! , جمال , حصلت , يكتمل , يكتب: , والفلول

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!