آخر المشاركات
اقراص يونغ يانغ الخاصة بالرجل Yong Gang           »          علاج سحر تعطيل الزواج للبنات 004917637777797           »          مكتب تحصيل ديون بالرياض باحترافيه وخبرة عاليه           »          علاج السحر تعطيل الزواج بالقران 004917637777797           »          جلب الحبيب بتراب رجليه 004917637777797           »          سحر التفريق بين الزوجين بالصور 004917637777797           »          رقم شيخ مفتي 004917637777797           »          ارقام شيوخ 004917637777797           »          جلب الحبيب بالسحر 004917637777797           »          موافقة الاهل علي الزواج بمن تحب00201222935477           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-01-2012, 03:47 PM
افتراضي عناوين صحف الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى: مبارك رجل مريض وزيارته "صدقة"

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم عدة عناوين من أبرزها :

مصادر قضائية: احتمالات بإخلاء سبيل هشام طلعت و"السكرى"..

عصام الحضرى: مبارك رجل مريض وزيارته "صدقة"

"العسكرى" والجنزورى يبحثان خطة تأمين العاصمة يومى 23 و25 يناير

الإثنين، 23 يناير 2012

عناوين الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى:



تأكيدات الحكومة أنه لا رجعة عن إنشاء محطة الضبعة فى موقعها، وتأجيل الاجتماع الاستثنائى لوزراء مياه حوض النيل لأجل غير مسمى وتحدى سلطان الإخوان فى رئاسة البرلمان، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين


عناوين الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى:


علمت الجريدة من مصدر قضائى رفيع، أن النيابة العامة ستفرج عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى، خلال أيام، بعد قبول طعن الحكم الصادر ضدهما بالسجن 15 عامًا للأول، والمؤبد للثانى، بتهمة قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.

وعلمت الجريدة أن أحد محامى هشام طلعت التقى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وقدم له طلباً لتحديد موعد إخلاء سبيل المتهمين تنفيذاً لقرار محكمة النقض بقبول الطعن، ولأن المتهمين تجاوزا أقصى مدة للحبس الاحتياطى على ذمة القضايا وهى 18 شهراً، مما يستدعى إخلاء سبيلهما.

عقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة اجتماعاً طارئاً أمس، دعا إليه الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء، وذلك فى مقر وزارة الدفاع، تم خلاله بحث عدة ملفات هامة، على رأسها الاستعدادات لترتيب انعقاد الجلسة الأولى لمجلس الشعب، واحتفالات ثورة 25 يناير، وعلمت الجريدة أن "الجنزورى" استعرض خلال لقائه بقادة المجلس العسكرى خطة وزارة الداخلية لتأمين مداخل القاهرة لاستقبال نواب البرلمان، من خارج العاصمة، لحضور الجلسة الأولى.

وأضاف أن الاجتماع بحث كيفية خلق آلية للعمل بين الحكومة والبرلمان الذى يسيطر عليه الإخوان المسلمون، مشيراً إلى أن كل ما يخص مجلس الشعب، يحسمه الأعضاء المنتخبون.

◄ "الجنزورى" يغيب عن أول معرض للكتاب بعد الثورة
◄ "الإخوان" تدرس الاعتصام الرمزى فى ذكرى الثورة
◄"العسكرى" يعين متهماً بالنصب ضمن العشرة فى مجلس الشعب
◄وزير الصحة: 500 مليون جنيه لدعم العلاج المجانى خلال 6 أشهر
◄منع بنك الإسكندرية من التصرف فى فروعه
◄البورصة تتغلب على مخاوف 25 يناير بارتفاع كبير
◄تل أبيب تؤجل عودة سفيرها إلى القاهرة
◄"الاستشارى" يبحث تشكيل التأسيسية ووضع الدستور
◄أبو الفتوح زار "الوفد" 20 دقيقة وناقش التوافق حول الدستور


عناوين الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى:


قال مصدر مطلع بملف مفاوضات مياه النيل، إنه تم تأجيل الاجتماع الاستثنائى لوزراء مياه النيل المقرر عقده بالعاصمة الكينية نيروبى الخميس المقبل إلى أجل غير مسمى، وذلك لانشغالات وأحداث داخلية مهمة فى عدد من دول الحوض، بالإضافة إلى إعطاء فرصة أكبر للإعداد الجيد للاجتماع بما يضمن نجاحه فى حالة انعقاده خلال الشهور المقبلة فى إحدى دول الحوض، وقد طلبت مصر والسودان تأجيل انعقاد الاجتماع الاستثنائى لوزراء مياه حوض النيل، رغبة منهما فى إعطاء فرصة أكبر للإعداد المشترك بين دول الحوض.

التقى الفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى، الفريق تيرى وولف، مدير التخطيط والسياسات بهيئة الأركان المشتركة الأمريكية، وخلال اللقاء أشاد ولف بنزاهة وشفافية العملية الانتخابية التى جرت مؤخراً فى مصر، بشكل أذهل العالم على الرغم من الظروف التى واكبت تلك الانتخابات، وأنها تعد أولى مراحل عمليات التحول الديمقراطى الذى تشهده البلاد.

◄ اجتماع وزارى لوضع آليات طرح الشهادات الدولارية
◄ 109 مجمعات استهلاكية جديدة وحل مشكلات 600 مصنع
◄ 35 صياداً يصارعون الغرق ويستغيثون بـ"العسكرى"
◄ "الصحة" تخصص 5 سيارات لنقل مصابى الثورة للعلاج
◄ الحكومة تعيد تشغيل خطوط ذبح الخنازير فى مجازر القاهرة والإسكندرية
◄ قناة صوت الشعب تنطلق اليوم بنقل جلسات البرلمان على الهواء
◄ أصحاب المعاشات يعاودون الاحتجاج ويهددون باعتصام مفتوح
◄ "القومى لحقوق الإنسان" يطالب بقانون جديد للانتخابات


عناوين الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى:


أكدت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، أنه لا رجعة عن إنشاء أول محطة نووية مصرية فى موقع الضبعة، ‬وأن هذا القرار سيرسخ بقرار من مجلس الشعب، موضحة أن التعدى بعمل ‬غير قانونى على أى شبر من أرض الدولة، ومنها أرض المحطة بالضبعة لا ينشئ أى وضع قانونى للاعتداء، وأنه سيتم تطبيق القانون بكل حسم سواء بالنسبة لأرض الضبعة أو ‬غيرها.

وأكد الدكتور ‬حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة أن موقع الضبعة هو أفضل موقع لإنشاء محطة نووية، وأن عمليات الكشف على موقع المحطة بعد التعدى عليه أثبتت عدم وجود أى نسب إشعاع بالمنطقة.‬

قرر الدكتور ‬كمال الجنزورى رئيس ‬الوزراء، تشغيل كوبرى الفردان للسيارات بين ضفتى قناة السويس فى منطقة الإسماعيلية خلال الشهر المقبل، مع العمل على توفير مبلغ ‬100 ‬مليون جنيه للانتهاء من خط السكك الحديدية المكمل للخط على الكوبرى تمهيدا لتشغيل الكوبرى بمساريه للسكك الحديدية والسيارات.

◄عصام شرف: الاحتفال الحقيقى بالثورة عند استكمال مطالبها
◄ رئيس المكتب السياسى لحماس يزور حزب الحرية والعدالة
◄ شفيق يستقبل السفيرة الأمريكية بمنزله
◄ عمرو موسى: أشعر أن الأغلبية تريدنى
◄ سفير الهند: انتخابات مصر نزيهة


عناوين الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى:


أكد عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، ترشحه لمنصب رئيس مجلس الشعب فى مواجهة الدكتور محمد سعد الكتاتنى، مرشح التحالف الديمقراطى وجماعة الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أنه قرر مواجهة الإخوان لكسر منظمة الاحتكار السياسى، وخلق حالة من التواصل بين التيارات الإسلامية والدينية، وأن يكون رئيس برلمان الثورة شاباً يعبر عن توجه الحركات الشبابية والأحزاب الناطقة بلسان الثورة.

طالبت أسر ضباط القوات المسلحة، المحبوسين فى سجون حربية، على خلفية مشاركتهم فى مظاهرات 8 إبريل و27 مايو الماضيين، المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالإفراج عن ذويهم، الصادرة ضدهم أحكام عسكرية، بسبب تنديدهم بممارسات المجلس، وقالت الأسر: إن الضباط المعتقلين أقسموا الولاء لمصر وليس للمجلس العسكرى وما فعلوه ليس خيانة لمصر.

◄ الجماعة الإسلامية تحذر من مخطط لتصفية شخصيات سياسية يوم 25 يناير بـ"متفجرات من محاجر الصعيد"
◄ برلمان الثورة ينطلق اليوم.. وغموض حول حضور "المشير"
◄ مقتل ناشط أمام دار القضاء العالى
◄ عبدالله صالح يغادر اليمن إلى أمريكا


عناوين الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى:


قال عصام الحضرى، حارس مرمى نادى الاتحاد السكندرى، إن الثورة كانت شيئاً جميلاً وأنا أؤيدها، لكن ما يحدث مؤخراً هو شىء زائد على الحد، وأصبح خطراً على البلاد بعد انتشار أعمال الشغب والبلطجة، مشيراً إلى أنه لا يرى من بين المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية من هو قادر على قيادة مصر خلال المرحلة المقبلة، مضيفا أن مبارك رجل مريض ولو فيه فرصة ممكن أزوره، وسأعتبره مريضاً وزيارة المريض صدقة.

قال محمد الخولى، المتحدث الإعلامى باسم المجلس الاستشارى، إنه لم يصل للمجلس أى رفض أو اعتذار من القوى السياسية التى تمت دعوتها إلى حوار التوافق.

وأضاف أن الاجتماع تطرق لمناقشة ما سيحدث فى 25 يناير المقبل، مشيراً إلى أن 25 يناير لن يكون مجرد احتفالية، بل هو فرصة لتأكيد على مطالب الثورة وأهدافها.

◄ الصحة: 500 مليون جنيه إضافية للعلاج المجانى
◄ إخلاء سبيل 7 متهمين فى أحداث "الوزراء"
◄ عمال يقتحمون وزارة الزراعة ويمنعون خروج المسئولين
◄ "العسكرى" يحذر من مخطط لإشاعة الفوضى
◄ "مدينتى" تعود إلى المحكمة من جديد ودعوى لبطلان بيع "كابو"

عناوين الإثنين 23-1-2012.. عصام الحضرى:

قرر الدكتور مصطفى حسين كامل، وزير البيئة، تشكيل لجنة بالتعاون بين وزارة البيئة والصحة لتقييم الوضع البيئى لمنطقة العكرشة بمدينة الخانكة.

تجرى اللجنة مسحا شاملا لمنطقة عزبة الأبيض بالعكرشة، وتعد تقريرا عاجلا حول الوضع البيئى للمنطقة والمقترحات الخاصة لتأهيل المنطقة وتعديل أوضاع المنشآت الصناعية من النواحى القانونية والفنية والبيئية بالتنسيق مع محافظة القليوبية والتى وعدت بتوفير مقر لإدارة عمل اللجنة.

كانت وزارة البيئة قد شنت منذ أيام قليلة حملة تفتيشية كبرى على المنطقة استهدفت عدداً من مسابك الألمونيوم والزهر والنحاس ودرفلة الحديد، وتم ضبط عدد من المخالفات البيئية، منها التخلص من المخلفات الخطرة المتمثلة فى خبث الأفران والأتربة المتولدة عنها، واستخدام المازوت والزيوت المرتجعة كمصادر للطاقة مما ينتج منه انبعاثات غازية.

وقامت وزارة البيئة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات وإحالتها للنيابة العامة.

أعلن الدكتور حسنى صابر، أمين المجلس القومى لرعاية المصابين وأسر شهداء 25 يناير، أنه تم استخراج 3500 كارنيه لمصابى الثورة حتى الآن مسجل عليها الرقم القومى للتأكد من شخصية المريض، على أن يتم تحويل المريض إلى أقرب مستشفى من مكتب المجلس الإقليمى القريب منه، مشيراً إلى أنه تم تخصيص 52 مستشفى على مستوى الجمهورية لعلاج المصابين.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بمصابى وأسر شهداء ثورة 25 يناير بمركز التدريب التابع لوزارة الصحة بالعباسية، وحضره الدكتور هشام شيحة وكيل وزارة الصحة للشئون العلاجية، ومديرو 52 مستشفى تم تخصيصها لعلاج مصابى الثورة على مستوى محافظات الجمهورية.

◄ 200 جنيه الحافز الشهرى لتكليف الأطباء بالمحافظات النائية
◄ السلفيون: نؤيد الكتاتنى رئيساً ولم نتفق مع الوسط على "سلطان"
◄ إحباط محاولة تهريب 66 بندقية آلية وقناصة ورشاشاً
◄ اكتشاف نفطى جديد فى خليج السويس
◄ 850 مليون جنيه للعلاج المجانى فى 6 أشهر


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"صدقة" , 23-1-2012.. , مبارك , مريض , الحضري: , الإثنين , عصام , عناوين , وسيارته

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!