آخر المشاركات
طلسم المحبة السريعة 004917637777797           »          طلسم المحبة باللمس004917637777797           »          جلب الحبيب للزواج مجرب 004917637777797           »          طريقة لجلب الرزق 004917637777797           »          جلب الحبيب بالسحر 004917637777797           »          جلب الحبيب خلال ساعه مثل النار 004917637777797           »          افضل بيع شهادات توفل او ايلتس اصليه 00962797746446 مضمونه جاهزه للبيع في اسواق قطر           »          معتمده بالخليج شهادات توفل او ايلتس اصليه 00962797746446 موثقه للبيع           »          بيع شهادة توفل او ايلتس معتمده 00962797746446 اصليه موثوقه للبيع في جده           »          سارع بشراء شهادات توفل او ايلتس مضمونه (00962797746446) اصليه جاهزه للبيع           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-01-2012, 01:10 AM
افتراضي المشير طنطاوى: لن أقول إن هناك مصريين خائنين فهم ليسوا خونة وإنما «غير فاهمين»


الاثنين الموافق - 30 يناير 2012

المشير طنطاوى: أقول هناك مصريين

المشير طنطاوي يكرم الطلاب المتفوقين

أكد المشير حسين طنطاوى -القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- أن مصر ستبقى قوية وزعيمة.. وقال: «لن نسمح لأحد من الداخل أوالخارج بأن يؤثر على مصر، أو على مسيرة هذا الشعب».

وأضاف المشير طنطاوى موجهًا حديثه إلى الشعب المصرى: «ثقوا فى انفسكم وفى مصر وفى القوات المسلحة التى لم تفرط ابدا فى هذا الشعب والوطن».

وقال طنطاوى فى كلمة له خلال حفل انتهاء فترة الإعداد العسكرى والتدريب الأساسى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى بالكلية الحربية امس: إن مصر ستستمر قوية، مشيراً إلى وجود بعض السلبيات من بعض الناس غير الفاهمين.

وتابع قائلاً: «أربأ بنفسى أن أقول إن هناك مصريًا خائنًا، فهم ليسوا خونة ، وانما غير فاهمين».. وقدم المشير طنطاوى التهنئة لأسر وأهالى الطلبة الخريجين، قائلاً: «عليكم ان تفخروا بابنائكم وبالكليات العسكرية».. وطالبهم بالدفاع عن القوات المسلحة، وعدم الاستماع إلى الشائعات عن إجراءات تتخذ ضد الشعب.


وبدأت مراسم الاحتفال بعرض لعدد من الأنشطة اليومية والدراسية التى ينفذها الطلبة خلال دراستهم بالكليات والمعاهد العسكرية، وتضمن الحفل عرضًا للياقة البدنية وعدداً من التمرينات واللعبات الفردية والجماعية ومهارات الفروسية ومهارات الاشتباك والدفاع عن النفس.. عكست مدى ما اكتسبه طلبة الكليات العسكرية من مهارات رياضية وبدنية وقوة تحمل عالية.. باعتبارها من الدعائم الأساسية لبناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة وعرضًا للتعليم المتبادل باستخدام السلاح أظهر الاتقان فى الأداء والمهارة الفائقة للطلبة فى استخدام السلاح بكفاءة عالية.

واستعرضت مجموعات أخرى من الطلبة مهاراتهم فى تنفيذ عدد من التكتيكات الصغرى وفك وتركيب السلاح وتنفيذ الرمايات من أوضاع مختلفة باستخدام الأسلحة الصغيرة وأجهزة التنشين المتطورة.. أكدت وصول الطلبة إلى المعدلات القياسية والقدرة على استخدام جميع الأسلحة تحت مختلف الظروف، وفى انضباط عسكرى متميز تقدمت حملة الأعلام طابور العرض العسكرى الذى شارك فيه مجموعات من الطلبة المستجدين من الكليات العسكرية المختلفة عكس المستوى الراقى الذى وصلوا إليه خلال فترة الإعداد بالكلية الحربية.

واختتمت العروض بعرض للتعليم الأولى الصامت استعرض خلاله طلبة الكلية الحربية أعلى معدلات الأداء الراقى من خلال عدد من اللوحات والتشكيلات التى تم تأديتها بكفاءة واقتدار أظهرت مدى الاتقان فى الأداء والتوافق الذهنى والعضلى.

وأعلن كبير معلمى الكلية الحربية نتيجة مرحلة الإعداد العسكرى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى التى بلغت نسبتها 100٪، وقام المشير طنطاوى بتكريم الطلبة المتفوقين ومنحهم نواط الامتياز والتفوق العلمى والرياضى، كما قام بتكريم اسم أحد طلبة الكلية الحربية محمد سمير محمد أحمد حسين الذى انتقل إلى ذمة الله خلال دراسته بالكلية.

وألقى اللواء أ.ح عصمت مراد مدير الكلية الحربية كلمة أشار فيها إلى أن هؤلاء الطلاب أصبحوا على بداية الطريق لتلقى علومهم التخصصية ليكونوا ضباطًا كلا فى مجاله، وأن اجتيازهم لتلك الفترة من الإعداد العسكرى، وبهذه الصورة يتعتبر دافعًا لهم للاستمرار والتقدم والنجاح ليكونوا جنودًا للوطن رافعين راياته منتصرة ومحافظين على القوات المسلحة فى الصدارة دائمًا، مؤكدًا الرعاية الشاملة التى توليها القيادة العامة للقوات المسلحة للعملية التعليمية بالكلية وتطويرها لمواكبة أحدث النظم التعليمية.

وعقب انتهاء مراسم الاحتفال التقى المشير طنطاوى بالطلبة الجدد وطالبات المعهد الفنى للتمريض إناث وأعضاء هيئة التدريس بالكليات العسكرية.. حيث هنأهم بانتهاء فترة التدريب الأساسى وما اكتسبوه خلالها من مبادئ وقيم ومثل وطنية تعينهم على الانخراط فى الحياة العسكرية بكل مسئولياتها ومهامها.

وأكد المشير طنطاوى أن التحاقهم بالكليات العسكرية جاء وفقًا لمعايير محددة تقوم على ركائز وطنية وأخلاقية وثقافية، مشيرًا إلى أن انتهاء هذه المرحلة هى بداية لمرحلة جديدة فى حياتهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم بانضمامهم إلى صفوف القوات المسلحة التى تخرج فيها رجال أوفياء حققوا للوطن أعظم إنجازاته التاريخية ويتواصل بهم عطاء الأجيال التى تحمل أمانة الدفاع عن الوطن وقدسية أراضيه.

وأدار المشير طنطاوى حوارًا مع الطلاب الجدد فى العديد من الموضوعات والمتغيرات التى تمر بها مصر الآن وجهود القوات المسلحة فى دعم وحماية ثورة 25 يناير.. التى أكدت أن شباب مصر هم عدتها وعتادها وحمايتها وبناة نهضتها وتقدمها والحراس الأمناء على مقدساتها، وهو ما أشار له المشير طنطاوى فى خطابه للأمة فى الاحتفال بالذكرى الأولى للثورة، وأن طلبة الكليات العسكرية هم جزء أصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة الوطن وقواته المسلحة يحمون الوطن ويزودون عن أرضه وسمائه ومياهه ويدافعون عن عزته وكرامته.

حضر الاحتفال الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسر الطلبة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليسوا , مصريين , أقول , المشير , خائنين , جنوب , فاهمين» , هناك , وإنما , «غير , طنطاوي:

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!