آخر المشاركات
مدرس لغة فرنسية خبره طويلة بجده 0543459701           »          عسل ملكي ماليزي اصلي للرجال etumax           »          كبسولات شداد القوة Hercules capsules للرجال قوة وتأخير           »          حبوب مقويه (ماكس سايز max size لكل رجل يعشق زوجته )           »          معلم لغة انجليزية بجده باسعار مناسبه جدا           »          كريم ايروس لزياده المده وتاخير سرعه القذف لدى الرجال           »          جهاز handsome up الاصلي لتكبير وتعريض العضو           »          كتابة الأبحاث الطبية 00966597837185 عمل ابحاث التمريض الصيدلة البحوث :: كتابة الأبحا           »          حل واجبات ماجستير 00966597837185 لجميع طلاب الماستر MBA Emba ادارة اعمال اقتصاد محاسب           »          مستخلص سمك القرش Shark Extract للرجال           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-01-2012, 10:42 AM
افتراضي دفاع العادلي يطالب ببراءته والنظر إلى 50 عاماً من تاريخه

دفاع العادلي يطالب ببراءته والنظر إلى 50 عاماً من تاريخه

31-1-2012

دفاع العادلي يطالب ببراءته والنظر

محاكمة مبارك تستمع اليوم إلى مرافعة محامي رمزي

القاهرة ــــ

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه (علاء وجمال) ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي إلى جلسة اليوم لبدء الاستماع إلى مرافعة محامي المتهم السادس أحمد رمزي.

وتسببت الأمطار وسوء الأحوال الجوية في احتجاز مبارك لقرابة ساعة ونصف الساعة داخل أكاديمية الشرطة لصعوبة نقله إلى المركز الطبي العالمي بعد انتهاء الجلسة رقم 32 في محاكمة القرن.

وقبل أن يبدأ القاضي في استكمال سماع المرافعة الختامية لدفاع العادلي فوجئ بأحد المحامين المدعين بالحق المدني يطلب من المحكمة الحديث، فاعترضت المحكمة وطالبته بالالتزام في مكانه، اكن المحامي أصرَّ على الحديث، مما أخرج القاضي عن شعوره وأمره بصوت عالٍ بالجلوس، وتدخل عدد من المحامين وأفراد الأمن لإعادة المحامي إلى مكانه.

وكانت المحكمة قد استمعت أمس لختام مرافعة دفاع العادلي الذي طالب بالبراءة لموكله من التهم المنسوبة إليه، وطالب المحكمة بأن تنظر لـ50 عاما من تاريخه.
ودفع محاميا العادلي عصام البطاوي ومحمد الجندي، ببطلان المحاكمة، وقالا إنه طبقا للمادة 59 من الدستور لا يحق محاكمة الوزير إلا بعد التقدم بطلب لرئيس الجمهورية ومجلس الشعب.


واعتذر إيهاب رمزي (دفاع المتهم العاشر، مدير أمن الجيزة السابق أسامة المراسي، المتهم في قضية قتل المتظاهرين) عن الاستمرار في الدفاع عن المتهم. وقال إنه يأسف عن الاستمرار في المرافعة نظراً لانخراطه في العمل السياسي كعضو مجلس شعب عن دائرة المنيا.

من جانب آخر، نعى رئيس المحكمة، وفاة الدكتور إبراهيم علي صالح محامي المتهم السادس أحمد رمزي الذي وافته المنية فجر أمس الأول.

منع كاميرات التلفزيون
الى ذلك، وللمرة الأولى غاب التلفزيون المصري أمس، عن متابعة وتصوير جلسات المحاكمة وكذلك متابعة المحاكمة من خارج القاعة. وعلمت القبس أن القاضي أحمد رفعت قرر منع تواجد كاميرات التلفزيون المصري داخل قاعة المحاكمة وخارجها أيضا، وذلك بعد أن تعقبته إحدى الكاميرات أثناء نزوله من السيارة في طريقة إلى قاعة المحاكمة، فيما رفض المسؤولون في التلفزيون الإفصاح عن تلك المعلومة وبرروا غيابهم عن المحاكمة بانحصار أهمية القضية بعد تتابع الجلسات، ولم يجد مندوبو وسائل الإعلام والقنوات الفضائية أمامهم سوى لعب كرة قدم أمام مقر المحاكمة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العادلى , تاريخه , ببراءته , دفاع , يطالب , عاماً , والنظر

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!