آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2012, 08:35 PM
افتراضي صحف: فضائح الأسد.. ومحاولة سوزان مبارك الانتحار

صحف: فضائح الأسد.. ومحاولة سوزان مبارك الانتحار

1-2-2012

صحف: فضائح الأسد.. ومحاولة سوزان

-- رصدت الصحف العربية، الأربعاء، عدة قضايا من المنطقة منها هاكر سعودي اخترق بريد الرئيس السوري يهدد بنشر فضائحه وفضائح معاونيه ودعم إيران له، ومحامي الرئيس المصري السابق يغادر مصر بعد شعوره "بالخطر على حياته"، وعائلة القذافي "تفاوض" لاستلام سيف الإسلام مقابل "أموال طائلة"، ومذكرات "هير ماجستي" سوزان مبارك.

الشرق الأوسط

السلطات المصرية تستجيب لشكوى مبارك من تصوير نقله اليومي للمحكمة..مصادر بمكتب الديب: محامي الرئيس السابق غادر البلاد بعد شعوره بالخطر على حياته
وجاء في تفاصيل ما نشرته الصحيفة السعودية: قالت مصادر قانونية، أمس، (الثلاثاء) إن السلطات المصرية قررت الاستجابة لشكوى الرئيس السابق حسني مبارك الذي يخضع للمحاكمة منذ عدة أشهر، من تصويره عند نقله اليومي للمحكمة، وذلك بعد نحو ثلاثة أشهر من منع بث المحاكمة تلفزيونيا أو التصوير داخل القاعة، مشيرة إلى أن التصوير كان خلال الفترة الأخيرة يقتصر على عمليات وصول مبارك من مشفاه على بعد نحو 50 كيلومترا من العاصمة، إلى المحكمة داخل القاهرة بالطائرة، بينما قالت مصادر بمكتب فريد الديب، محامي الرئيس السابق، إن السبب وراء مغادرته البلاد إلى بيروت قبل أسبوع يرجع إلى شعوره بالخطر على حياته عقب تهجم محتجين على منزله ومكتبه، وإن إقامته هناك مؤقتة حيث يجري فحوصات ويتابع الجلسات.


الحياة

إيران تعاني «كابوس» العقوبات الغربية وأميركا تتحسب لهجمات على أراضيها
وحول الملف النووي الإيراني كتبت الصحيفة اللندنية: أكدت طهران أمس (الثلاثاء) أن أحداً لا يستطيع إلغاء نفطها من الأسواق العالمية، فيما تحدث تجار عن «كابوس رهيب» أوجدته العقوبات الغربية، إذ انعكست عجزاً لسفن شحن عن إفراغ حمولتها من الحبوب في مرافئ إيرانية، لاحتمال عدم دفع ثمن حمولاتها.


في غضون ذلك، اعتبر مدير الاستخبارات الوطنية الأميركية جيمس كلابر أن «صنع القرار في إيران في شأن برنامجها النووي، يحكمه نهج الكلفة والمنفعة، ما يعطي المجتمع الدولي فرصاً للتأثير في طهران».

السياسة

هاكر سعودي يخترق بريد الأسد
وفي تفاصيل ما نشرته الصحيفة الكويتية: تمكن هاكر سعودي اسمه سلمان العنزي من اختراق البريد الإلكتروني (الإيميل) الخاص بالرئيس السوري بشار الأسد, كما أنه اخترق وزارات سورية مهمة.

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية أن الهاكر هدد الأسد بنشر فضائحه وفضائح معاونيه ودعم إيران له، وصورا من بريده (الأسد) السري, ومنحه مهلة لتنفيذ شروطه وإلا قام بتنفيذ تهديده, مشيراً إلى أن حجم هذه الفضائح يقدر بـ4 غيغا من المعلومات الإلكترونية.

الفجر

دون مقاومة ومقابل أموال طائلة وضمان عدم تهريبه للخارج.. عائلة القذافي تفاوض الثوار لتسليم سيف الإسلام

ونشرت الصحيفة الجزائرية: كشف خالد الزنتاني رئيس اللجنة الإعلامية في مدينة الزنتان، عن وجود مفاوضات هامة تقودها قبيلة العقيد "المقبور" معمر القذافي مع ثوار الزنتان من أجل إقناعهم بتسليم سيف الإسلام نجل القذافي المحتجز لديهم إلى مشايخ قبيلة القذاذفة، مشيرا إلى أن المفاوضين أكدوا أنهم لا يفكرون في المقاومة أو في أي محاولة لتهريب سيف الإسلام.

تأتي هذه التصريحات الهامة فيما لا يزال النائب العام الليبي يحاول جمع الأدلة لمباشرة التحقيقات مع سيف الإسلام، بعد شهر من تشكيل لجنة التحقيق لاستيفاء الشروط اللازمة لعقد المحاكمة التي من المقرر أن تكون علنية.

القدس العربي

سوزان مبارك في مذكراتها: امريكا ودول خليجية منحتنا اللجوء.. ومبارك توقع اغتياله يوم تنحيه وكان يصطحب الحراس معه للحمام... كانت تحب لقب 'ملكة'... وتعشق المجوهرات والآثار... وجمال كان يغار من علاء


وفي تفاصيل الخبر أوردت الصحيفة اللندنية: في مذكراتها المتوقع نشرها قريبا، كشفت سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك أن الولايات المتحدة الأمريكية منحت أسرتها حق اللجوء السياسي أول شباط (فبراير) 2011، وفي ذات التوقيت منحت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين والكويت، حق اللجوء السياسي لهم، موضحة أن جميع المستندات التي تسمح بلجوئهم لتلك الدول سحبت منهم يوم 11 شباط (فبراير)، 'يوم إعلان التنحي' في شرم الشيخ.


وتحكي في المذاكرت ايضا أنها انهارت غير مصدقة صدور قرار بحبسها وحاولت الانتحار بتناول عدد كبير من الحبوب المنومة لكنه تم إنقاذها، وهو الأمر الذي أغضب مبارك واتصل بعدد من الدول وتوسل لكبار المسؤولين، حتى لا يتم القبض عليها، لذلك تم تركها بالمستشفى بجانبه تحت التحفظ.

ونختتم مطالعة الصحف بهذا الخبر من الصحيفة ذاتها بعنوان: سعودية في الخامسة عشرة من عمرها تتهم والدها باغتصابها

اتهمت فتاة سعودية في الخامسة عشرة من العمر والدها باغتصابها. ونقلت صحيفة (اليوم) السعودية الثلاثاء عن مصادر، لم تسمها، أن مكتب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) يحقق في بلاغ بادعاء فتاة تبلغ من العمر15 عاماً ضد والدها بجريمة الاغتصاب.

وأضافت انه "تمت إحالة الفتاة إلى دار رعاية الفتيات والتحفظ عليها بموجب إحالة للشرطة، فيما أحيل الأب للتوقيف لمتابعة تحقيقات الصحة بالقضية".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارك , الأسد.. , الانتحار , صحف: , سوزان , فضائح , ومحاولة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!