آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2012, 07:18 PM
افتراضي أحمد شفيق: أحداث بورسعيد ''مهزلة'' انتجتها الفوضى وغياب الدولة

أحمد شفيق: أحداث بورسعيد ''مهزلة'' انتجتها الفوضى وغياب الدولة

2-2-2012

أحمد شفيق: أحداث بورسعيد ''مهزلة''

وصف الفريق أحمد شفيق - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - أحداث الشغب التى وقعت، أمس الاربعاء، عقب مباراة كرة القدم بين النادي الاهلى و المصري ببورسعيد ''بالمهزلة'' التى انتجتها الفوضى و غياب الدولة وعدم احترام القانون .

ونعي شفيق في بيان له، الخميس، الضحايا الذين سقطوا في أحداث بورسعيد، مؤكدا أن ما جري هو مأساة بكل معني الكلمة، و إهدار لدماء مصرية زكية.

وتقدم شفيق في بيانه بأعمق التعازي إلي أهالي وعائلات الضحايا و إلي مصر كلها، قائلاً:'' إن البلاد تمر بمرحلة عصيبة توجب علي الجميع أن يتحمل مسئولياته، و أن تستعيد أجهزة الدولة قدرتها علي إنفاذ القانون ، وأن تقوم أجهزة الأمن بدورها و الذي يقتضي تقديم الدعم لها و توفير السبل لكي تقوم بمهماتها'' .


وأضاف : إن علينا أن ندرس أسباب غضب روابط الألتراس في مختلف الأندية و المحافظات، وأن نناقش توجهات أعضائها لكي تستفيد مصر بطاقاتهم، معتبرا إياهم قطاعا مهما من شباب مصر .
ودعا الدكتور أحمد شفيق إلى تكاتف جميع المصريين لعبور هذه الأوقات الحزينة و تخطى الفوضى و الالتزام بالقانون حتى نلتفت إلى مستقبل مصر وننشغل بعلاج مشكلات أبنائها الذين يعانون من أوجاع كثيرة كان بعضها قد أدى إلى انتشار العنف وشيوع الجريمة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
''مهزلة'' , أحمد , أحداث , الدولة , الفوضى , انتجتها , بورسعيد , شفيق: , وغياب

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!