آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2012, 01:49 AM
افتراضي الشهداء ضحية «ماتش كورة» ولاعزاء للعسكر

المصريون يرتدون السواد لك الله يا مصر نشطاء: الشهداء ضحية «ماتش كورة» ولاعزاء للعسكر

الجمعه الموافق - 3 فبراير 2012


لابس تي شيرت أحمر.. ورايح بورسعيد.. راجع وكفني أبيض.. وفي بلدي بقيت شهيد.. لكل اللي قالو نعم في الاستفتاء عشان الاستقرار.. سرقة بنكين بهجوم مسلح.. سرقة سيارة امانكو بهجوم مسلح.. انفلات امني وضرب نار في شارع جامعة الدول العربية.. و73 حالة وفاة من الالتراس الاهلاوي في بور سعيد.. حلو الاستقرار ده ولا عايز تستقر اكتر.. إنها ليست دعوة لمليونية جديدة كما اعتدنا من شباب الفيس بوك إنها صرخة في وجه كل من يعارض نزول الميدان . حالة هي مزيج من الغضب الهياج سيطرت علي أجواء الفيس بوك بعد مجزرة مباراة الأهلي والمصري فأعلن مستخدموه الحداد لحين الثأر من قتلة ذويهم.

وجاءت تعليقاتهم علي الأحداث علي النحو التالي «القتلة تقمصوا دور القناص الذي لم يحصل علي فريسته في الميدان فآثر يطاردها إلي الإستاد.. انفلات امني مدبر ومقصود، مع التزامن في طلب وزير الداخلية لتفعيل قانون الطوارئ.. انفلات امني آخر مدبر ومقصود، مع التزامن في طلب الثوار تسليم السلطة.. السيناريو المتوقع.. عودة قانون الطواريء بعد اسبوع من انهائه.. ومش بعيد اعلان الاحكام العرفية.. واشربوا يا ثوار، ويا شعب ويا إخوان، وسلفيين وعلمانيين وليبراليين ويساريين ويا كل شعب مصر».


تحليل الأحداث

نسب البعض الأحداث لقول المخلوع «في مثل هذا اليوم 1/2/2011.. أنا أو الفوضي «والبعض الآخر ربط بين عدد من الأحداث لتفسير ماحدث في الاستاد» كعدم حضور كل من مدير أمن بورسعيد أو المحافظ المباراة لأول مرة في تاريخ لقاءات الأهلي والمصري، وقول نادر السيد: وزير الداخلية «مش راضي يرد عليا.. ياتري ليه؟» ،مين مصلحته يعمل فوضي علشان يثبت أن البلد بتولع.. والمسئولين فين؟. من امتي والأمن بتاعنا بيسكت لأعمال الشغب؟ ولا هو القوة بتظهر في ميدان التحرير بس؟!، ليه معظم اللي ماتوا من ألتراس أهلاوي اللي بينزلوا في المظاهرات.؟


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمعسكر , الشهداء , ولاعزاء , ضحية , «ماتش , كورة»

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!