قاعدة المعلومات المصرية

قاعدة المعلومات المصرية (http://egybase.com/vb/)
-   النقاش المصري العام (http://egybase.com/vb/f76.html)
-   -   صحافة اليوم: الثورة تمر بأخطر مراحلها (http://egybase.com/vb/t43791.html)

محرر الموقع 03-02-2012 12:20 PM

صحافة اليوم: الثورة تمر بأخطر مراحلها
 
صحافة اليوم: الثورة تمر بأخطر مراحلها

3-2-2012

القاهرة -

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

طالبت صحيفة الأهرام بالقصاص من كل المسئولين عن جريمة بورسعيد غير المسبوقة في تاريخ مصر، فيما حذرت صحيفة الجمهورية من إجهاض ثورة يناير.
وقالت الأهرام في افتتاحية عددها الصادر الجمعة، إن القصاص يعني أن من أخطأ يتحمل نتيجة عمله من أعلي منصب إلى أفراد المشجعين الذين تورطوا في الكارثة.


وأضافت أن الشعب لن يرضي بمجرد الاقالة للمحافظ ومدير الأمن واتحاد الكرة بل لابد من إعادة نظر شاملة في منظومة العملية الرياضية في مصر والتي ينخر فيها الفساد والمحسوبية والانتهازية، وهي أيضا كانت أداة لأغراض سياسية وفي مقدمتها التوريث التي عمل النظام السابق جاهدا علي تحويله إلى واقع.

وتابعت أن ما حدث في بورسعيد وغيرها يثبت أن هناك من يتعامل مع المصريين وكأنهم فئران تجارب يتم التضحية بهم من حين لآخر من أجل أهدافه، وأغراضه، وقد آن لهذا العبث أن يتوقف.

من جهتها، قالت صحيفة الجمهورية إن ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة تواجه تحديات خطيرة ليس أخطرها فقط ما جري من استنزاف دماء من شاركوا فيها من شهداء ومصابين عبر مكائد واشتباكات، بل ايضا استنزاف طاقاتها وهي تعيد بناء الدولة التي اسقطها النظام الساقط في بحر من الفساد والظلم والانتهازية.

وأضافت الجمهورية في افتتاحية عددها الصادر غدا، أن ما جرى في بورسعيد، وما سبقه في مناطق أخرى من استهداف الثوار مجرد حلقة في مسلسل اجهاض أعظم ثورة في تاريخ مصر يجري تنفيذه على مراحل وفي ساحات مختلفة، مما يفرض على قوى الثورة أن تتحد وتنظم صفوفها وتستعد لمعركة طويلة الأمد مادامت القوى المعادية تتقدمها فلول النظام المهزوم مستمرة في هذا المخطط المشئوم.


الساعة الآن 08:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By