آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2012, 02:41 PM
افتراضي نطالب المجلس العسكري بالتحقيق مع نجيب ساويرس وغلق قناة أون تي في المحرضة للفتنة

نطالب المجلس العسكري بالتحقيق مع نجيب ساويرس وغلق قناة أون تي في المحرضة للفتنة

والد شهيد : قناة "أون تي في" عرضت علي 15 ألف جنيه للظهور مع يسري فودة واتهام المجلس العسكري بقتل ابني

5-2-2012

نطالب المجلس العسكري بالتحقيق نجيب

كشف والد أحد ضحايا أحداث بورسعيد، أن قناة "أون تى فى"، المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس عرضت عليه الظهور في أحد برامجها للإدلاء وفقاً لموفع المصريون بتصريحات تتهم المجلس العسكرى بالتورط فى الأحداث التي أسفرت عن سقوط أكثر من 70 قتيلاً وإدانته باعتباره "الطرف الثالث" حسبما ترى القناة.

وقال السيد أحمد سرى، والد الشهيد محمد السيد أحمد سرى إن العرض كان يقضي بظهوره عبر برنامج "آخر كلام" الذى يقدمه الإعلامي يسرى فودة، ليتحدث عن ملابسات استشهاد ابنه على أن يقوم إدانة المجلس العسكرى بشكل مباشر فى الأحداث، وذلك مقابل الحصول على 15 ألف جنيه.

وتابع: تلقيت مكالمة هاتفية من القناة للاتفاق على الأسئلة التى سأقوم بالرد عليها خلال البرنامج، وكانت الإجابات معدة سلفًا، وتدور فى مجملها حول محاولة لتوريط المجلس العسكرل فى الأحداث الدامية وإدانته باعتباره هو "الطرف الثالث".

وكشف سرى أنه تلقى عرضًا مماثلاً من قبل قناة "سى بى سى"، التى يمتلكها رجل الأعمال محمد الأمين، وإن كان دون مقابل مالي، وذلك من خلال إملاء التصريحات التي سيتعين عليّ الإدلاء بها من جانب قسم الإعداد بالقناة، وهو ما رفضه للمرة الثانية.

وشدد على أنه لن يقول سوى الحقيقية مهما أبى أن ينصت لها إعلام الفلول، وأنه لن يتاجر بدماء الأبرياء ومن بينهم ابنه.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها ممارسة هذا النوع من الضغوط على أسر الشهداء من جانب الفضائيات الخاصة، فقد نشرت "المصريون" في عدد الجمعة حوارًا مع المهندس مدحت يوسف والد الشهيد ماجد، الذي قتل بالقرب من ميدان الممر خلال الأحداث الدامية التي وقعت قبل أكثر من شهرين بالإسماعيلية كشف فيه عن أن بعض مندوبي الفضائيات ضغطوا عليه لاتهام الجيش بالمسئولية عن مقتل ابنه في محضر التحقيق، "قالوا لى: قول إن الجيش قتل ابنك وهانجيب لك الشهود".

في سياق منفصل، وعلى غرار ما حدث فى حريق المجمع العلمى عندما أعلن الصحفى والإعلامى خيرى رمضان عن خبر حريق المجمع العلمى قبل نشوب النار فيه، وهو ما كان السبب فى التحقيق معه بعد ذلك، قامت الإعلامية لميس الحديدى بالإعلان عن حرق مبنى الضرائب العقارية قبل تعرض للحرق بالفعل بنحو 4 ساعات، الأمر الذى أدى إلى تشكك مستخدمى الفيس بوك فى قناة سى بى سى متهمين إياها بالتواطؤ.

وكانت القناة ذاتها، وفى واقعة لا تخلو من دلالة، قامت خلال الوقفة الاحتجاجية التى نظمها الرياضيون بميدان سفنكس يوم الخميس الماضي برفع لافتة تطالب بإسقاط المجلس العسكري. وقام أحد العاملين ضمن الفريق الذي حضر لتغطية المظاهرة التضامنية مع قتلى أحداث استاد بورسعيد برفع لافتة أعلى تمثال نجيب محفوظ كتب عليها "يسقط حكم العسكر"، وصورت القناة على أنه متظاهر من ضمن المتظاهرين الذين كانوا واقفين صامتين لا يهتفون بشيء، لأن الوقفه فى الأساس كانت صامتة، وذلك حزنًا على ما جرى بمدينة بورسعيد خلال لقاء المصرى والاهلى


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفتنة , المدمس , المحرضة , العسكري , بالتحقيق , ساويرس , وحدة , نغلق , نطالب , قوات

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!