آخر المشاركات
تحميل قانون العمل المصري الجديد كاملاً PDF           »          طريقة شراء حبوب الاجهاض سايتوتيك 00962797870050 سلطنة عمان الامارات السعوديه           »          ابي اشتري حبوب سايتوك اصليه 00962797870050 في الامارات وقطر والكويت وسلطنة عمان           »          كيف اشتري حبوب الاجهاض 00962797870050 اتصل الان في كافة اقطار الخليج           »          حبوب #سايتوتك #للبيع #في #الرياض# 00962797870050           »          للبيع حبوب اسقاط الجنين 00962797870050 بالرياض وسلطنة عمان والامارات           »          اين اجد حبوب سايتوتك 00962797870050 السعودية الامارات قطر البحرين عمان الكويت           »          بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962797870050 في كافة اقطار الخليج           »          أخصائي تخاطب ونطق خبير ومتمكن بمكة           »          صيانة جنرال اليكتريك بالزقازيق 01023140280 + 0235700994           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2012, 04:42 PM   رقم المشاركة : [41]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

مصر للطيران تتحدى دعوات العصيان بـ 242 رحلة

الجمعة، 10 فبراير 2012


مطار القاهرة


رغم الدعوات المتتالية من بعض الائتلافات السياسية بالعصيان المدنى غدا، السبت، إلا أن معدل الطيران بشركة مصر للطيران وصل إلى ما يزيد عن معدلاته الطبيعية غدا، تزامنا مع الساعات الأولى للعصيان.

من جانبه قال مصدر مسئول بشركة "مصر للطيران" إن غدا، السبت سيشهد تسيير 242 رحلة طيران، 119 سفر، و123 وصول، مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن رئيس الشركة حسام كمال تلقى خلال الأيام الماضية العديد من الرسائل النصية والرسمية من العاملين بمختلف قطاعات الشركة يؤكدون له فيها على دعمهم الكامل للعمل، ورفضهم للعصيان.

وفى السياق ذاته أصدرت كافة النقابات المستقلة والروابط والائتلافات والنقابة العامة للعاملين بالنقل الجوى لرفض دعوى العصيان المدنى، مؤكدين تمسكهم بسلمية ثورة 25 يناير ومطالبها المشروعة دون الإضرار بمصالح الوطن وكان الهدوء ساد مطار القاهرة لعطلة يومى الجمعة والسبت بكافة الشركات التابعة لوزارة الطيران باستثناء من تتطلب ظروف عملهم التواجد.


من جانبه لم يتلق قطاع العمليات بمصر للطيران أى اعتذارات من جانب أفراد الطاقم الطائرة من ضيافة وطيارين عن الرحلات.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 10-02-2012, 10:37 PM   رقم المشاركة : [42]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

رسالة رقم (5) من المجلس العسكري مصر تمر بخطر ممنهج

10-2-2012

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى شعب مصر العظيم

منذ عام تسلمت قواتكم المسلحة سلطة إدارة البلاد ، بتأييد من جماهير هذا الشعب العظيم ، وبشرعية فرضتها ثورة يناير تلك الثورة المجيدة .. التي فجرها شباب هم قلب هذا الوطن النابض ، وخاضتها جماهير حرة أبية ، تنشد العزة لوطنها ،والكرامة لشعبها ، والعدالة لمواطنيها ، والعيش الكريم لكل المصريين ، وشارك فيها جيش مصر برجاله الشجعان البواسل ، حاميا للثورة في أدق لحظا...تها،ومسانداً للشعب في مطالبه العادلة المشروعة ، منحازاً لحاضر ومستقبل وطن نفتديه بدمائنا وأرواحنا ، ونقدمها رخيصة في سبيل حريته.

شارك جيش هذا الشعب في ثورته ، دون أن تنتابه حيرة أو تراوده لحظة تردد ،في اختياره الوطني بأن يكون درع الحماية لهذا الشعب العظيم وثورته العظيمة التي غيرت مجرى التاريخ.


أيها المصريين الأحرار

لقد جابهنا معاً على مدار عام كامل تحديات جسام غير مسبوقة في تاريخنا الحديث ووقف جيشكم سندا قوياً للشعب وعمدا وحيدا للوطن عند مفترق طرق حاسم بين الصمود والانتكاس حين غاب الأمن وعز الأمان وانفتحت السجون وعربدت جماعات الإجرام حين تداعت مؤسسات الدولة الدستورية وتفككت أجهزة الأمن والنظام وفرض القانون

اجتزنا معا كل هذا وخطونا على الدرب قدما نصطدم أحيانا بعقبات وتعترضنا العراقيل لكنها أبدا لم توهن عزائمنا ولم تضعف تصميمنا على عبور الفترة الانتقالية بسلام وعلى الوفاء بتعهدنا للشعب بتسليم الحكم إلي سلطة مدنية منتخبة.


ومنذ أيام أوفينا بأول عهد وسلمنا سلطة التشريع إلى مجلس الشعب في أولى جلسات انعقاده بعد انتخابات جرت في حرية ونزاهة


وها نحن نستعد لإكمال تعهداتنا فقد تم الإعلان عن فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية يوم العاشر من مارس المقبل ،وسوف نسلم سلطة الرئاسة إلى رئيس الجمهورية بعد إجراء الانتخابات لتنتهي المرحلة الانتقالية ، ويعود جيشكم الوافي الشجاع إلى مهمته الأصلية مدافعا عن الحدود وحاميا للثغور والأجواء.


يا شعب مصر العظيم

إننا نواجه هذه الأيام مرحلة هي الأصعب فيما واجهناه منذ قيام ثورتنا المجيدة ونمر بمنعطف هو الأخطر على طريق مسيرتنا نحو الحرية والحكم الديمقراطي الرشيد والعدالة الاجتماعية.

ونصارحكم القول بأن مصرنا الغالية تتعرض لمخططات تستهدف ضرب ثورتنا في الصميم عن طريق بث الفتنة بين أبناء الشعب والفرقة والوقيعة بينهم وبين قواتهم المسلحة .


إننا في مواجهة مؤامرات تحاك ضد الوطن هدفها تقويض مؤسسات الدولة المصرية وغايتها إسقاط الدولة نفسها لتسود الفوضى ويعم الخراب ويهنأ أعداء الوطن وهو ما لن يتحقق بإذن الله بفضل إرادة الشعب وصلابة قواته المسلحة .

إننا أيها الإخوة المواطنون – عازمين بكل ما نملك من إصرار, على المضي قدما وإلى الأمام مهما كانت الصعاب من اجل الوفاء بعهدنا إلى هذا الشعب العظيم .

سنبقى أيها الأحرار – أوفياء للعهد والقسم , نحفظ لهذا الشعب كرامته , نرعى مسيرته , ندافع عن مقدراته , نحمى تراب الوطن المقدس , الذي ارتوى بدماء زهرة الشباب وأغلى الرجال في معاركنا من اجل تحرير الوطن وثورتنا في سبيل حرية الشعب .

أننا نؤكد لكم أيها الأحرار إننا إخوتكم وأبنائكم في جيش مصر العظيم سنظل أمناء على المسؤولية التي حملنا بها الشعب , حتى نسلم الأمانة في نهاية المرحلة الانتقالية .

.. أبدا لن نخضع لتهديدات , ولن نرضخ لضغوط , ولن نقبل إملاءات .
.. أبدا لن ننحني أمام عواصف أو أنواء
.. وأبدا لن نركع إلا لله الواحد القهار


العزة لمصر وأبنائها
والمجد لشهداء الوطن
وعاشت وحدة الجيش والشعب
والله نسأل أن يسدد خطانا وان يهدينا من أمرنا رشدا.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 10-02-2012, 10:56 PM   رقم المشاركة : [43]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

بالفيديو.. "النهار" تذيع تسجيلاً لأشخاص يخططون للعصيان المدنى غداً

الجمعة، 10 فبراير 2012


صفوت حجازى

أذاع الدكتور صفوت حجازى مقدم برنامج البعد الثالث، الذى يذاع على قناة النهار، تسجيلاً لجلسة يتم فيها التخطيط للعصيان المدنى والإضراب غداً السبت.

وقال حجازى، إنه لا يعرف الأشخاص الذين وردت أصواتهم فى التسجيل، لكن هؤلاء يخططون للإضراب والعصيان المدنى.

وأورد التسجيل بعض الشخصيات وهى ترتب للعصيان، بينهم صوت لرجل يوضح حديثه أنه يتزعم هذا المخطط، وفتاة تشرح له الاستعدادات للإضراب، حيث تخاطبه فى التسجيل بكلمة يا "دكتور" دون أن تشير لاسمه.

وفور انتهاء التسجيل، طالب حجازى الجهات المسئولة بالبحث عن هؤلاء ومحاسبتهم إذا كانوا يستحقون المحاسبة، مكتفيًا بإذاعته لبعض أجزاء التسجيل.




محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 10-02-2012, 11:19 PM   رقم المشاركة : [44]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

مكاتب بريد الوادى الجديد تعمل فى الإجازة الرسمية رفضا للعصيان المدنى

الجمعة، 10 فبراير 2012


هيئة البريد


أكد عدد من رؤساء مكاتب البريد بالوادى الجديد على فتح مكاتبهم غدا السبت رغم أنه إجازة رسمية للمصالح الحكومية فى المحافظة، إلا أنهم وجميع العاملين بتلك المكاتب سيواتجدون طوال اليوم لتقديم خدماتهم للجمهور بشكل تطوعى مع التنازل عن البدلات المستحقة للعمل فى هذا اليوم، تأكيدا منهم على رفضهم لفكرة العصيان المدنى الذى تدعو له العديد من الحركات السياسية.

ومن المقرر أن يتم فتح مكاتب هيبس والمروة والخارجة بلد والزهور وذلك بالتنسيق مع مدير عام مناطق بريد مصر الوسطى ومدير عام منطقة بريد الوادى الجديد، حيث تفتح تلك المكاتب أبوابها فى المواعيد الرسمية لتوصل رسالة لكل موظفى وعمال المصالح الحكومية بكل محافظات مصر، أن أبناء الوادى الجديد يرفضون فكرة العصيان المدنى.

وقال أحمد حسين وكيل مكتب بريد الزهور إن جميع العاملين بالبريد يرفضون قطعيا فركة العصيان المدنى والتى من شأنها تدمير مقدرات الدولة وتفكيك أواصرها وهدم اقتصادها من خلال تمرير تلك الفكرة والترويج لها فى ظل الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج من كل مصرى محب لبلده ومخلصا لها أن يتفانى فى أداء واجبه تجاه وطنه.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 10-02-2012, 11:21 PM   رقم المشاركة : [45]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

بعد قرار المجلس بالرفض..

10 لجان بـ"المحامين" يتحدون مجلس النقابة ويشاركوا فى العصيان المدنى

الجمعة، 10 فبراير 2012


نقابة المحامين

أعلنت عشرة لجان وجبهات نقابية بنقابة المحامين رفضها لقرار مجلس النقابة بعدم المشاركة فى العصيان المدنى والإضراب العام الذى سيبدأ غدا السبت، ووجهت اللجان والروابط بالنقابة فى بيان لها مساء اليوم انتقادا شديدا لأعضاء المجلس المنتمين للإخوان المسلمين، حيث قال البيان: "تعلن كافة الراوبط والأسر واللجان النقابية عدم الالتزام بقرارات مجلس نقابة المحامين المسيطر عليه من قبل جماعة الإخوان المسلمين بخصوص المشاركة فى الإضراب والعصيان المدنى"، مشيرين إلى أن قرار المجلس فى هذا الصدد لا يعبر إلا عن 46 عضوا ونقيبا، أى 47 محام دون سواهم ـ بحسب البيان، مؤكدين المحاماة مهنة حرة لا تخضع فى مباشرتها لمجلس أو أعضاء.


وأكد الموقعون على البيان أن كافة لجان نقابة المحامين ستشارك فى العصيان المدنى والإضراب وكافة ما يصدر عن ثوار المحامين من قرارات من ميدان التحرير، محذرين أعضاء الإخوان المسلمين داخل مجلس نقابة المحامين بالحديث عن إرادة ورغبة المحامين فيما يجاوز العمل الإدارى للنقابة "حيث أنه لا سلطان لهم على المحامين".

وأضاف البيان، أن هذه الراوبط والأسر تمهد لكشف كافة مخالفات أعضاء مجلس النقابة المنتمين للإخوان المسلمين والجرائم التى تم ارتكابها بالمجلس السابق والحالى للتقدم بها إلى النائب العام ردا على اراتدائهم ثوب الثوار ثم بيعهم للثورة.

وأشار مصدروا البيان أن مشاركتهم بالعصيان المدنى سوف تكون تحت شعار "غصباً عن عين الإخوان العصيان بكل مكان.. مصر أولا".

يذكر أن الموقعين على البيان هم جبهة الدفاع عن استقلال النقابة، ولجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين، الاتحاد العام لشباب محامى مصر، ثوار محامين الميدان، اللجنة العامة لحقوق وضمانات المحامين، لجنة نشطاء العمل النقابى، اللجنة القومية للتنمية، رابطة شباب المحامين، لجنة الرقابة على أعمال المجلس رابطة محامين البداية.

وكان مجلس نقابة المحامين قد اجتمع أمس الخميس، وقرر رفض العصيان المدنى والإضراب العام الذى دعا إليه بعض الحركات والقوى الثورية، حيث صوت المجلس على القرار واعترض الجميع على المشاركة باستثناء أربعة أعضاء أعربوا عن موافقتهم على العصيان المدنى والإضراب باعتبارهما وسلة احتجاج سلمية.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 10-02-2012, 11:47 PM   رقم المشاركة : [46]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

حسن نافعة : ضد العصيان المدني

10-2-2012



لو كان من شأن الدعوة لعصيان مدنى أن تحقق مصلحة واحدة للوطن، أياً كان نوعها، لما ترددت لحظة واحدة فى الانضمام إليها والانخراط والمشاركة فيها بكل ما أوتيت من قوة. غير أن هذه الدعوة، التى تبنتها بعض القوى والحركات السياسية وحددت لها موعداً يبدأ غداً السبت، تبدو لى دعوة خطرة، وتأتى فى توقيت خاطئ تماما، وفى تقديرى أنها لن تحقق أى نفع لصالح الوطن، بل بالعكس ستزيد من انفراط عقد القوى السياسية والاجتماعية صاحبة التغيير، وبالتالى ستؤدى إلى إحداث المزيد من الثقوب فى جدار النسيج الوطنى وتتيح للقوى المتربصة بالثورة مزيدا من الفرص للالتفاف حولها وإضعافها تمهيدا للانقضاض عليها.

لا أقول ذلك نفاقاً لأحد وانحيازاً لمواقفه، أو خوفا من أحد واعتراضا على مواقفه، فأحمد الله عز وجل أن منحنى من الشجاعة ما يكفى للتعبير فى كل وقت عن قناعاتى أياً كانت الجهة المستفيدة أو المتضررة منها. وأعتقد أن الجميع يدرك تمام الإدراك أننى كنت من بين كثيرين وقفوا بكل قوة وحزم ضد مشروع التوريث كما وقفوا بكل قوة وحزم ضد جميع ممارسات النظام القديم برمته، بل دفعت ثمنا باهظا لذلك لم أحاول المتاجرة به فى أى لحظة من اللحظات، وقد حدث ذلك فى عز سطوة النظام السابق وجبروته وليس بعد الثورة. كما يدرك الجميع أننى كنت من أوائل من وجهوا انتقادات علنية وحادة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة قبل وبعد تعيينى عضوا بالمجلس الاستشارى، ووصفته بأنه أساء إدارة المرحلة الانتقالية، وأنه يتحمل المسؤولية الرئيسية عن حالة الارتباك التى تعيشها مصر حاليا، بل ربما يكون متورطا، سواء بالمشاركة أو بالإهمال، فى الكثير من الأحداث التى قادتها قوى الثورة المضادة لعرقلة الجهود الرامية إلى تأسيس نظام ديمقراطى حقيقى فى مصر.

غير أننى أعتقد مخلصا أن الدعوة لإضراب عام فى مثل هذا التوقيت، ونحن على بعد أشهر قليلة من الموعد المحدد لتسليم السلطة إلى مؤسسات مدنية منتخبة يتيح للجيش المصرى عودة كريمة إلى ثكناته، تضر بالوطن كله بأكثر بكثير مما تضر بالسلطة القائمة على أمر البلاد، ولن تحرج القوى الحاصلة على الأغلبية البرلمانية، والتى اتسم سلوكها فى كثير من الأحيان بالأنانية وتغليب مصالحها الشخصية على المصالح الوطنية العليا. لذا كنت ومازلت أرى أن الموقف الوطنى السليم يتطلب تضافر الجهود من أجل التوصل إلى توافق وطنى يسمح بتشكيل جمعية تأسيسية توافقية تكتب دستوراً يؤسس لنظام سياسى يتعايش فيه الجميع ولا يستبعد أو يهمش أحدا، ويسمح بانتخاب رئيس حقيقى للجمهورية وفقاً للصلاحيات المحددة له فى دستور دائم حتى يمكن لمصر أن تبدأ عهدا جديدا من الاستقرار، وتضمن فى الوقت نفسه التأسيس لنظام ديمقراطى حقيقى قابل للتطور والتحديث بما يتناسب مع تطور الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.


لذا أناشد كل القوى السياسية، وعلى رأسها القوى الشبابية التى كان لها الدور الرئيس فى تفجير الثورة المصرية العظيمة، وكل القوى التى دعت إلى عصيان مدنى، أن تؤجل الدعوة للإضراب أو العصيان المدنى وأن تدعو، بدلاً من ذلك، جميع القوى والتيارات إلى اجتماع تشاورى يحضره رؤساء جميع الأحزاب والحركات الفاعلة، خاصة تلك التى لها تمثيل فى البرلمان، لعقد اجتماع عاجل لوضع خريطة طريق يتفق عليها الجميع تتيح انتقالا سلميا للسلطة بعد كتابة دستور جديد وإجراء انتخابات رئاسية فى موعد غايته ٣٠ يونيو ٢٠١٢.

فهذا هو الطريق الوحيد الآمن. اللهم إنى قد بلغت اللهم فاشهد.. حمى الله مصر.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 11-02-2012, 12:45 AM   رقم المشاركة : [47]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

"العسكري" للمتظاهرين: نحن أبناؤكم وإخوانكم

11-2-2012

مظاهرات امام وزارة الدفاع

أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة بيانًا مساء اليوم الجمعة قبل ساعات من بدء فعاليات العصيان المدنى المقرر له صباح الغد، وبعد ساعات من غروب شمس يوم "جمعة الرحيل" التى شهدت توافد عشرات المسيرات على مقر وزارة الدفاع مطالبة برحيل "العسكرى" وتسليم السلطة لرئيس منتخب.


جاء نص البيان كالتالى:

"بسم الله الرحمن الرحيم.. إلى شعب مصر العظيم.. منذ عام تسلمت قواتكم المسلحة سلطة إدارة البلاد، بتأييد من جماهير هذا الشعب العظيم، وبشرعية فرضتها ثورة يناير تلك الثورة المجيدة.. التي فجرها شباب هم قلب هذا الوطن النابض، وخاضتها جماهير حرة أبية، تنشد العزة لوطنها، والكرامة لشعبها، والعدالة لمواطنيها ، والعيش الكريم لكل المصريين، وشارك فيها جيش مصر برجاله الشجعان البواسل، حاميا للثورة في أدق لحظاتها، ومساندا للشعب في مطالبه العادلة المشروعة ، منحازا لحاضر ومستقبل وطن نفتديه بدمائنا وأرواحنا، ونقدمها رخيصة في سبيل حريته.


شارك جيش هذا الشعب في ثورته، دون أن تنتابه حيرة أو تراوده لحظة تردد، في اختياره الوطني بأن يكون درع الحماية لهذا الشعب العظيم وثورته العظيمة التي غيرت مجرى التاريخ".


وتابع "أيها المصريين الأحرار.. لقد جابهنا معا على مدار عام كامل تحديات جسام غير مسبوقة في تاريخنا الحديث ووقف جيشكم سندا قويا للشعب وعمدا وحيدا للوطن عند مفترق طرق حاسم بين الصمود والانتكاس حين غاب الأمن وعز الأمان وانفتحت السجون وعربدت جماعات الإجرام حين تداعت مؤسسات الدولة الدستورية وتفككت أجهزة الأمن والنظام وفرض القانون

اجتزنا معا كل هذا وخطونا على الدرب قدما نصطدم أحيانا بعقبات وتعترضنا العراقيل لكنها أبدا لم توهن عزائمنا ولم تضعف تصميمنا على عبور الفترة الانتقالية بسلام وعلى الوفاء بتعهدنا للشعب بتسليم الحكم إلي سلطة مدنية منتخبة.


ومنذ أيام أوفينا بأول عهد وسلمنا سلطة التشريع إلى مجلس الشعب في أولى جلسات انعقاده بعد انتخابات جرت في حرية ونزاهة.


وها نحن نستعد لإكمال تعهداتنا فقد تم الإعلان عن فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية يوم العاشر من مارس المقبل، وسوف نسلم سلطة الرئاسة إلى رئيس الجمهورية بعد إجراء الانتخابات لتنتهي المرحلة الانتقالية، ويعود جيشكم الوافي الشجاع إلى مهمته الأصلية مدافعا عن الحدود وحاميا للثغور والأجواء".

واضاف "يا شعب مصر العظيم.. إننا نواجه هذه الأيام مرحلة هي الأصعب فيما واجهناه منذ قيام ثورتنا المجيدة ونمر بمنعطف هو الأخطر على طريق مسيرتنا نحو الحرية والحكم الديمقراطي الرشيد والعدالة الاجتماعية.

ونصارحكم القول بأن مصرنا الغالية تتعرض لمخططات تستهدف ضرب ثورتنا في الصميم عن طريق بث الفتنة بين أبناء الشعب والفرقة والوقيعة بينهم وبين قواتهم المسلحة.

إننا في مواجهة مؤامرات تحاك ضد الوطن هدفها تقويض مؤسسات الدولة المصرية وغايتها إسقاط الدولة نفسها لتسود الفوضى ويعم الخراب ويهنأ أعداء الوطن وهو ما لن يتحقق بإذن الله بفضل إرادة الشعب وصلابة قواته المسلحة.

إننا أيها الإخوة المواطنون – عازمين بكل ما نملك من إصرار, على المضي قدما وإلى الأمام مهما كانت الصعاب من اجل الوفاء بعهدنا إلى هذا الشعب العظيم".

وأكد "سنبقى أيها الأحرار – أوفياء للعهد والقسم, نحفظ لهذا الشعب كرامته, نرعى مسيرته, ندافع عن مقدراته, نحمى تراب الوطن المقدس, الذي ارتوى بدماء زهرة الشباب وأغلى الرجال في معاركنا من اجل تحرير الوطن وثورتنا في سبيل حرية الشعب.

أننا نؤكد لكم أيها الأحرار إننا إخوتكم وأبنائكم في جيش مصر العظيم سنظل أمناء على المسؤولية التي حملنا بها الشعب, حتى نسلم الأمانة في نهاية المرحلة الانتقالية".

واختتم البيان "أبدا لن نخضع لتهديدات, ولن نرضخ لضغوط, ولن نقبل إملاءات.. أبدا لن ننحني أمام عواصف أو أنواء.. وأبدا لن نركع إلا لله الواحد القهار.. العزة لمصر وأبنائها.. والمجد لشهداء الوطن.. وعاشت وحدة الجيش والشعب.. والله نسأل أن يسدد خطانا وان يهدينا من أمرنا رشدا".


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 11-02-2012, 12:46 AM   رقم المشاركة : [48]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

بالفيديو.. ممدوح حمزة يرفض العصيان المدنى.. ويؤكد: "الفيديو مفبرك"

11-2-2012



ممدوح حمزة

القاهرة -

اعتبر ممدوح حمزة، رئيس مجلس أمناء الثورة، الفيديو المنسوب إليه وتداولته العديد من المواقع الإلكترونية، أحد أهداف الثورة المضادة التى يمارس القائمون عليها أعمالا قاسية ضد المؤيدين للثورة، مطالبًا وسائل الإعلام بالاتصال به شخصيًا قبل نسبة أى أخبار إليه.

وأكد ممدوح حمزة فى اتصال هاتفى له بـ"برنامج حدوته مصرية" على فضائية "المحور" أنه ليس مؤيدا للعصيان المدنى مشيرًا إلى أنه سيظل مع الثوار وأنه لا يخاف طالما أنه يدافع عن الحق وقال "ما اريد قوله أقوله على الملأ وليس لدى ما أخفيه.
وقد نسب الفيديو المفبرك لحمزة وضعه مخططا لتدمير مؤسسات الدولة، من خلال قطع الطرق والسكك الحديدية وغيرها.



محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 11-02-2012, 01:31 AM   رقم المشاركة : [49]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

بيان يؤكد صحة فيديو العصيان لممدوح حمزة ويكشف أسماء المتورطين معه

11-2-2012

أصدرت صفحة الشهيد علاء عبد الهادي بيانا ترد فيه علي تعليق ممدوح حمزة علي الفيديوهات التي تم نشرها و يظهر منها قيامه بالتخطيط مع مجموعته لنشر الفوضي و شل البنوك و المواني و المطارات

و في هذا البيان وعد بنشر فيديوهات أخطر و كشف عن أسماء المتورطين مع ممدوح حمزة و هم :

1-جوليا ميلاد
2-أحمد دراج
3-ياسر فاروق
4-رامي نبيل شعث
4-وائل نصار
5 -محمد فتحي
6-أحمد صلاح




محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 11-02-2012, 01:09 PM   رقم المشاركة : [50]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: دعوات لعصيان مدني يوم السبت 11 فبراير 2012

انتظام العمل بقناة السويس ووسائل النقل رغم دعوات العصيان المدني



أكد مدير إدارة التحركات بهيئة قناة السويس المهندس أحمد المناخلي انتظام حركة العمل بالهيئة رغم دعوات العصيان المدني ..مشيرا إلى انتظام حركة قوافل السفن وعبورها في مواعيدها سواء من الجنوب من منطقة بور توفيق أو من الشمال من منطقة بورسعيد .

وأضاف المناخلي - في تصريح للتليفزيون المصري السبت أن إجمالي عدد السفن التي ستعبرالقناة اليوم يبلغ 49 سفينة بإجمالي حمولة صافية 2ر74 مليون طن .

وأكد المناخلى أن جميع العاملين بالهيئة من أحرص الناس في الحفاظ على المجرى الملاحي للقناة وأن لديهم انتماء وولاء للهيئة التي تمثل جزءا من تاريخ مصر موضحا أن الهيئة مرت بأحداث أصعب من ذلك بكثيرلاسيما في فترة بداية الثورة مشيرا إلى أن معدلات العبور ارتفعت مقارنة بالسنوات السابقة .

سائقو النقل العام والمترو وموظفو السرفيس منتظمون بأعمالهم

وفى سياق متصل ،نفت المهندسة منى مصطفى رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام ما ذكر بإحدى الصحف عن مشاركة سائقي النقل العام والمترو وموظفي السرفيس بالقاهرة في الإضراب عن العمل ، مؤكدة أن جميع جراجات الهيئة تعمل بكامل بطاقتها وكذلك بالنسبة للعاملين بمترو مصر الجديدة والأوتوبيس النهري ومشروع النقل الجماعي التابعين للهيئة.

ومن جانبه ، أكد اللواء محمد الناظر رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع النقل الجماعي بالقاهرة أن ما نشر بعيدأ تماماً عن الحقيقة وأن جميع العاملين بمشروع السرفيس بالقاهرة منتظمون في أعمالهم ، وأنه تم توزيعهم للمرور على كل المواقف العامة للتحقق من سير الأعمال بصورة منتظمة ولم يتلق الجهاز أي شكاوى من أي مواطن أو مراقب .


وشدد الناظر على ضرورة أن تتحرى الصحف الدقة في كل ما ينشر بها حتى لا تثير الشائعات البلبلة بين أبناء الشعب وتضر بمصلحة البلاد خاصة في ظل الأوقات التي تمر بها البلاد حالياً.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012 , أدني , لعصيان , السبب , دعوات , فبراير

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!