آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2012, 03:02 PM
افتراضي الكتاتنى يطالب وزير الداخلية بمنع اطلاق الخرطوش على المتظاهرين



طالب الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب وزير الداخلية محمد ابراهيم يوسف بمنع قوات الحراسة والتامين على وزارة الداخلية من اطلاق الخرطوش على المتظاهرين.

وقال الكتاتنى فى جلسة المجلس الاثنين ان نائبين من نواب المجلس وردت اليهما معلومات بهذا الشان.كما طالب الكتاتنى المتظاهرين بالالتزام بالقانون وعدم الاعتداء على المنشات وان يعودوا الى ميدان التحرير.

وكلف الكتاتنى النواب اسامة ياسين رئيس لجنة الشباب وعباس مخيمر رئيس لجنة الدفاع ومحمد ابو حامد ممثل الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار وحاتم عزام وشريف زهران بالتوجه فورا الى وزارة الداخلية للتاكد من حقيقة الامر

وقد كلف الكتاتنى رئيس مجلس الشعب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بسرعة الانتهاء من موضوع اللجنة التأسيسية لوضع الدستور الجديد.

وقال الكتاتنى فى كلمة له فى بداية جلسة المجلس الاثنين ان اللجنة ستبحث ايضا قواعد التظاهر السلمى والتعامل الشرطى معها واطلاع الشعب عليها من اجل اعلاء سيادة القانون على كل الاطراف.


وقال الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب إنه كلف أيضا لجنة الدفاع والأمن القومي بإعداد مشروع قانون بشأن إعادة هيكلة جهاز الشرطة.

وأكد أن مجلس الشعب لم يكن غائبا أبدا عن الأحداث الساخنة التي شهدتها مصر وتفاعل معها على وجه السرعة وعقد جلسات مطولة رصدت كل التفاعلات على الساحة السياسية.

وشدد على أنه مضى الزمن الذي كانت فيه النيابة عن الشعب مصدرا للوجاهة الاجتماعية أو طلبا للحصانة لتحقيق بعض المطالب أو الاحتماء بها حتى لاتطاله العدالة.

وأضاف أن هذا المجلس أعلن منذ اللحظة الأولى أنه مجلس الثورة وهى ثورة مستمرة حتى تكتمل كل مطالبها وأنه المعبر عن كل قضايا الشعب.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتظاهرين , الداخلية , الخرطوش , الكتاتني , اطلاق , تمنع , يطالب , وزير

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!