آخر المشاركات
طريقة شراء حبوب الاجهاض سايتوتيك 00962797870050 سلطنة عمان الامارات السعوديه           »          ابي اشتري حبوب سايتوك اصليه 00962797870050 في الامارات وقطر والكويت وسلطنة عمان           »          كيف اشتري حبوب الاجهاض 00962797870050 اتصل الان في كافة اقطار الخليج           »          حبوب #سايتوتك #للبيع #في #الرياض# 00962797870050           »          للبيع حبوب اسقاط الجنين 00962797870050 بالرياض وسلطنة عمان والامارات           »          اين اجد حبوب سايتوتك 00962797870050 السعودية الامارات قطر البحرين عمان الكويت           »          بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962797870050 في كافة اقطار الخليج           »          أخصائي تخاطب ونطق خبير ومتمكن بمكة           »          صيانة جنرال اليكتريك بالزقازيق 01023140280 + 0235700994           »          صيانة جنرال اليكتريك المنصورة 01129347771 + 0235710008           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2012, 07:28 PM
افتراضي إبراهيم حسن يفضح الجميع: "مين فيكم سيدنا يوسف".. جمال مبارك كان "مزبّط" كل اللاعيبة !

إبراهيم حسن يفضح الجميع: "مين فيكم سيدنا يوسف".. جمال مبارك كان "مزبّط" كل اللاعيبة !

8-2-2012

إبراهيم يفضح الجميع: "مين فيكم

كعادته.. فتح إبراهيم حسن النار العشوائية ضد الجميع، وذلك ردا على المواقف التي تعرض لها مع توأمه حسام حسن خلال الفترة الماضية، التي أعقبت أحداث المجزرة، خصوصا من قبل إدارة الأهلي وبعض وسائل الإعلام المحسوبة على القلعة الحمراء.

وكان التوأمان تعرضا لسلسلة من النقد اللاذع والتجريح فور انتهاء المباراة، وذلك عندما نقلت الكاميرات حسام حسن مرفوعا على الاكتفاء من جماهير بورسعيد، في وقت كان فيه سيناريو المجزرة على وشك الانطلاق من جماهير قيل أنها "طرف ثالث".
ونقلت صحيفة كويتية تصريحات خطيرة لإبراهيم حسن قال فيها أنه يرفض بشدة الاتهامات التي وجهت إليه مع أخيه حسام حسن في مجلس الشعب مؤكدا أنهما بريئان منها جملة وتفصيلا.

وأوضح أن اتهامه وشقيقه حسام أنهما أصدقاء جمال وعلاء مبارك مردود عليه أن جميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب في البطولات الإفريقية والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة وقبل ذلك، وأعضاء اتحاد الكرة ومعظم الرياضيين كانوا على صلة بجمال وعلاء لقربهما من المنتخبات الرياضية لا كرة القدم فقط.

الاتهامات ضد التوأمان
وقبل التطرق لرد إبراهيم حسن، لا بد من الإشارة أولا للتهم التي ألقيت على التوأمان بعد أحداث مجرزة الأربعاء الأسود:


أولا: تم طرد إبراهيم حسن من غرفة غيار الملابس المخصصة للأهلي في ملعب بورسعيد من قبل محمد يوسف المدرب المساعد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، وأوضح إبراهيم أنه فوجئ بيوسف يقول له أمام اللاعبين: "لسنا في حاجة لمساعدة من أحد ونحن قادرون على حماية أنفسنا".


ثانيا: تم التشكيك في استقالة التوأمان مباشرة بعد انتهاء الأحداث ومعرفة حصيلة المجزرة حيث ألمح المتحدثون على قناة الأهلي أنها مسرحية لا أكثر ولا أقل.
ثالثا: تم اتهام التوأمان أنهما شريكان في التحريض على العنف ضد الأهلي وجماهيره، وهو ما نتج عنه زيادة الشحن السلبي قبل وخلال المباراة.


رابعا: تم رفض مبادرة التوأمان للحضور وتقديم التعزية من قبل إدارة الأهلي.
خامسا: قاد الأهلي ووسائل الإعلام التابعة له حملة ضد التوأمان قادت إلى اتهامهما في مجلس الشعب بالضلوع بشكل مباشر في الأحداث.


دفاع إبراهيم حسن

وقال إبراهيم: "وشعرت بتطورات الأحداث وخطورتها في أكثر من موقف الأول حين علمت بأمر اللافتات التي ظهرت في مدرج جماهير الأهلي والتي بها سباب لجماهير المصري والثاني حينما بدأت تنزل الجماهير إلى أرض الملعب بعد الهدف الثاني للمصري ثم بعد طرد حسام غالي وتوقعت أن المباراة ستذهب إلى مسافات أخرى ولكن لم أتخيل أن يصل الأمر إلى ما حدث".


وأوضح: "المناخ الإعلامي أيضا أسهم في إشعال الفتنة بين الجماهير وأوقد نار التعصب وتحولت بعض الفضائيات الرياضية إلى أدوات تشعل الفتنة بين جماهير الأندية لأن بعض القائمين عليها لهم مصالح شخصية".


وأشار إلى أن الجماهير البورسعيدية حرصت على التوجه إلى الجهاز الفني للأهلي لأنه كان آخر من غادر الملعب إلى غرف الملابس وفوجئت بالاعتداء على سيد عبد الحفيظ وإكرامي وبذلت كل جهدي لإنقاذهما من الموت مشيرا إلى انه لم يتابع المدرب جوزيه جيداً ولكن بعد فترة وجيزة وجدت كامل أبوعلي رئيس النادي المصري وبعض المسؤولين بالنادي يدخلون به إلى غرفة ملابس اللاعبين وكان في حالة نفسية سيئة.
وقال إن المناخ الرياضي في مصر لم يعد مهيأ للعمل به وهو نفس الأمر الذي دفع كامل أبوعلي إلى تقديم استقالته من رئاسة النادي المصري البورسعيدي وغيرنا كثيرون يفكرون في اعتزال العمل الرياضي بعدما وصلت الأمور إلى ما وصلت إليه من بلطجة واعتداء على الأبرياء.

وأبدى التوأم اندهاشه من هذه الاتهامات لأنه مظلوم وبريء من هذه الاتهامات الباطلة بالتدبير للحادث بحكم وجود علاقات مع نجلي الرئيس المخلوع جمال وعلاء مبارك قائلاً: "لسنا فلول وإذا كان البعض يوجه لي ولشقيقي حسام تهمة أننا أصدقاء جمال وعلاء مبارك، فجميع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب كانوا على صلة بجمال وعلاء".

وختم إبراهيم حسن: "بذلت كل جهدي من أجل إنقاذ الموقف قدر استطاعتي ولكن شعرت بتطورات الأحداث وخطورتها في أكثر من موقف برفع لافتة البالة ونزول الجماهير إلى أرض الملعب بعد الهدف الثاني للمصري وطرد حسام غالي ولكن لم أتخيل أن يصل الأمر إلى ما حدث".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أين , "مزبّط" , مبارك , اللاعيبة , الجميع: , جمال , يفضح , يوسف".. , سيدنا , فيكم , إبراهيم

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!