آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2012, 01:05 AM
افتراضي جمال مبارك حاول الانتحار داخل سجن طرة

جمال مبارك حاول الانتحار داخل سجن طرة


9-2-2012

جمال مبارك حاول الانتحار داخل

حاول جمال مبارك نجل الرئيس السابق والمحبوس احتياطيا على ذمة قضايا فساد الانتحار مساء السبت الماضي بتناول أكثر من خمسة حبيبات من عقار (كالمبالم) التي يتناولها لتساعدة على النوم.

ووفقا لمصادر مطلعة لشبكة الإعلام العربية "محيط" بمصلحة السجون فإن جمال مبارك دخل صباح السبت الماضي في حالة اكتئاب بعد مطالبة البرلمان المصري وشريحة كبيرة من المواطنين بتوزيع سجناء النظام السابق على عدد من السجون على خلفية أحداث بورسعيد ووزارة الداخلية.

وأشار المصدر إلى أن شقيقة الأكبر علاء مبارك والمحبوس معه في زنزانة واحدة فوجئ حوالي العاشرة مساء السبت بأن شقيقة الأصغر دخل في نوم عميق، وعندما حاول إيقاظه وجد نبضات قلبه سريعة جدا فاستدعى مدير السجن بالإنابة وأحضر الطبيب ووجد أن ضغط جمال منخفض جدا.

وبالبحث في متعلقاته وجد أن جمال تناول كمية كبيرة من عقار (الكالمبالم) المهدئ وقام طبيب السجن بإجراء الإسعافات له ليستطيع حضور محاكمته في اليوم التالي.


ووفقا للمصدر فإن جمال لوحظ دخوله منذ فترة قريبة في شبة عزلة داخل محبسه وأحيانا يجلس باكيا ويقوم شقيقه بتهدئته، وفى بعض الأحيان يطالب برؤية ابنته؛ مؤكدا أن جلسة البرلمان الطارئة التي عقدت مؤخرا قد شاهد مقتطفات منها بعد عودته من المحاكمة وأربكته وجعلته ينطوي في هذا اليوم ويقرأ كثيرا في المصحف الذي يحمله، وامتنع عن الجلوس الاعتيادي مع أصدقائه من رموز النظام السابق، ومنهم أنس الفقي وزير الإعلام السابق وأحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل إضافة إلى صفوت الشريف أمين عام الحزب السابق وزكريا عزمي رئيس ديوان الرئاسة السابق.

وأضاف المصدر أن جمال يخشى من ترحيلة على أحد السجون الأخرى واختلاطه بالجنائيين كما يخشى من ذهاب والده إلى سجن طرة، وهذا ما جعله يشعر بالاكتئاب، حيث طلب من محاميه في الجلسة الماضية حضور زوجته ووالدته إلى السجن لزيارته.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارك , الانتحار , جمال , داخل , حاول

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!