آخر المشاركات
توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »          شهادات توفل وايلتس السعوديه 00962798140440           »          ايلتس للبيع داخل الامارات معتمدة وموثقة 00962798140440 UAE dubai           »          برتش كانسل: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#           »          شهادات توفل او ايلتس معتمدة للبيع 00962798140440 #معتمدة في الامارات UAE دبي           »          تطبيق من سيربح المليون الواقعي           »          تطبيق كل أخبار العاب الفيديو من مواقع موثوقة بين يديك           »          قطاع الأدوية المصري قطاع نشط وواعد وجدير بالمتابعة           »          تطبيق احفظ باسورداتك \save your passwords           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2012, 03:14 AM
افتراضي عناوين صحف الخميس ..البنك المركزى يبرئ "مبارك" من الاستيلاء على 9 مليارات دولار

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم عدة عناوين من أبرزها :

بورسعيد تواجه خطر المجاعة وتطالب بتوفير الغذاء

الجنزورى: مصر لن تركع بسبب المعونة الأمريكية

البنك المركزى يبرئ "مبارك" من الاستيلاء على 9 مليارات دولار

الخميس، 9 فبراير 2012

عناوين الخميس ..البنك المركزى يبرئ

تصريحات السيد البدوى بأن إسرائيل والقوى الداعمة لها لا تريد ديمقراطية فى مصر، وتأكيد الحرية والعدالة على عرض مشروع قانون السلطة القضائية خلال الأسبوع المقبل، ورئيس القضاء العسكرى يناشد الإعلام بعدم تناول القضايا المنظورة بالمحاكم، والقضاء الإسبانى ينظر دعوى استرداد حسين سالم اليوم، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الخميس.


عناوين الخميس ..البنك المركزى يبرئ


أكد الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، أن مصر ستطبق القانون فى قضية منظمات المجتمع المدنى، مشيرًا إلى أن مصر لا يمكن أن "تركع"، وأنها استخدمت حقها فى إحالة مخالفات الجمعيات الأهلية إلى القضاء المصرى الشامخ.

وأضاف الجنزورى، أن الدول الغربية ربطت مساعدتها الاقتصادية لمصر بالاتفاق مع صندوق النقد الدولى، وأن دولة عربية كبيرة فعلت نفس الشئ، مشيرًا إلى أنه لو حدث عصيان مدنى يوم 11 فبراير سيكون يوم فرح بالنسبة لأهل طرة.

يستعد نواب حزب الحرية والعدالة لتقديم مشروع استقلال القضاء، باعتباره أحد الركائز التى وضعها الحزب ضمن خطته للنهوض بمصر، وذلك خلال الأسبوع المقبل ضمن الأجندة التشريعية للنواب، وتتمثل ملامح مشروع القانون فى استقلال مجلس القضاء الأعلى عن رئيس الجمهورية، وتعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا من بين قضاتها وبالأقدمية المطلقة، وكذلك استقلال منصب النائب العام واختياره بواسطة مجلس القضاء الأعلى، وفصل ميزانية القضاء عن وزارة العدل، والفصل بين سلطتى التحقيق والاتهام والعودة إلى نظام قاضى التحقيق.

◄ حبس المتهم بمحاولة تفجير الداخلية 15 يوماً
◄ الفخرانى و11 نائبًا يتقدمون بمشروع قانون يحدد الحد الأقصى للأجور بـ20 ضعف الحد الأدنى
◄ مرشحون للرئاسة يحتجون أمام "الدستورية العليا" على جمع 30 ألف توقيع
◄ 67 دليل إدانة لمنظمات "التمويل الأجنبي" منها رصد "مواقع عسكرية"
◄ تنظيم الاتصالات: 23 مارس آخر موعد لتحويل المحمول لـ11 رقمًا
◄ الأهلى والزمالك يتفقان على عودة النشاط 11 فبراير
◄ مفوضية العلاقات الخارجية الاوروبية: مسؤولو المجتمع المدنى يحاكمون بقانون قديم
◄ منع أبو قمر والمنياوى من السفر على خلفية مجزرة بورسعيد



عناوين الخميس ..البنك المركزى يبرئ


بعد إحجام السيارات عن التوجه إلى بورسعيد، احتجاجاً واعتراضاً على الأحداث المأساوية لمباراة الأهلى والمصلاى، بدأت المحافظة تواجه وضعًا ينذر بخطورة الموقف على الصعيد الاقتصادى، خاصة فيما يتعلق بالسلع التموينية، حيث بدأت المحافظة سحب استهلاكها من المخزون الاستراتيجى لتلك السلع كالزيت والأرز والسكر، حيث يكفى ذلك المخزون 10 أيام فقط.

ناشد اللواء عادل محمود المرسى، رئيس هيئة القضاء العسكرى، الإعلام بعدم تناول القضايا محل التحقيق أو المحاكمة، سواء كانت مدنية أو عسكرية، حتى لا يؤثر ذلك على سير العدالة، وأشار إلى أن القضية المعروفة إعلامياً بـ"كشف العذرية"، ما زالت قيد المحاكمة ومؤجلة لجلسة الاثنين المقبل لسماع باقى الشهود.

◄ وزير الزراعة يوقف استيراد العجول والجمال الحية من السودان وإثيوبيا
◄ تحديد هوية الجناة فى مجزرة بورسعيد والقبض عليهم خلال ساعات
◄ انقسام حول إضراب السبت وعصيان الاثنين
◄ العوا: العصيان المدنى يقف خلفه الطرف الثالث
◄ الوفد يقرر عدم المشاركة فى العصيان المدنى
◄ حزب الوسط يقدم قانونين لهيكلة الداخلية والتظاهر السلمى


عناوين الخميس ..البنك المركزى يبرئ


وجه المجلس الاستشارى برئاسة منصور حسن، الشكر إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، على الاستجابة السريعة للتوصيات التى أصدرها المجلس الاستشارى خلال اجتماعاته الأخيرة، وفى مقدمتها الإعلان عن موعد فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية فى العاشر من مارس القادم، والذى تقرر عقب اجتماع المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا.

وأكد منصور حسن رئيس المجلس الاستشارى، أن الاستشارى أوصى المجلس العسكرى بأن إجراءات تهدئة الوضع فى بورسعيد وضمان سلامة شعبها، مما يهدد أمنهم بعد حملات التشويه التى تعرضوا لها عقب الأحداث الدامية التى شهدها استاد بورسعيد، والتى صاحبت مباراة النادى المصرى والأهلى الأربعاء الماضى.

وحول دعوات بعض القوى إلى العصيان المدنى فى 11 فبراير المقبل قال حسن: إنه من المؤسف أن تصدر هذه الدعوات المخربة فى الوقت الذى يعانى الشعب من تأثر الحياة الاقتصادية، معتبراً أن هذه الدعوات بمثابة "صب الزيت على النار".

◄ اتحاد العمال يقرر رفض الاشتراك فى العصيان المدنى
◄ طنطاوى: مصر تمر بمنعطف خطير
◄ المرشد العام للإخوان: نفضل نظاماً يجمع بين الرئاسى والبرلمانى
◄ المفتى السابق: من مات فى أحداث بورسعيد.. شهيد


عناوين الخميس ..البنك المركزى يبرئ


قالت مصادر قضائية، إن نيابة الأموال العامة تسلمت أمس، تقرير البنك المركزى الخاص بما تردد عن استيلاء الرئيس السابق مبارك على 9 مليارات دولار، كانت دول خليجية قد تبرعت بها لمصر، وأكد التقرير أن المبلغ موجود ومودع باسم الحكومة المصرية، وأن الرئيس السابق لم يسحب منه أى أموال، لكن جهات حكومية صرفت منه بموافقة من "مبارك".

تبرأ حزب الأصالة السلفى من رفع النائب ممدوح إسماعيل الآذان أثناء جلسة البرلمان، مؤكدًا أنه يحترم فتوى الشيخ سيد عسكر، رئيس لجنة الشئون الدينية، بعدم جواز هذا التصرف، من جانبه قال ممدوح إسماعيل، إن الصلاة فاتته عدة مرات سبب استمرار الجلسات، وإنه تحدث مع سعد الكتاتنى، رئيس المجلس، عن ضرورة رفع الآذان أو وضع إشارة ما ليعلم النواب مواقيت الصلاة.

◄ السفارة الأمريكية تحذر مواطنيها فى مصر: اتركوا سياراتكم للصوص فورًا إذا تعرضتم لهجوم
◄ البرادعى: انتهاء ثقافة الخوف هو الانجاز الوحيد للثورة
◄ أبو إسماعيل: "العسكرى" يضغط لفرض مرشح رئاسة بالإكراه
◄ مبعوث الاتحاد الأوروبى لنواب الشعب: مستعدون للتعاون مع مصر لرد الأموال المهربة


عناوين الخميس ..البنك المركزى يبرئ


ينظر القضاء الإسانى اليوم، الدعوى المقامة من السلطات المصرية لتسليم رجل الأعمال الهارب حسن سالم، والمطلوب للمحاكمة فى عدة قضايا تتعلق بإهدار المال العام والكسب غير المشروع واستغلال النفوذ.

وقال المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع، إنه يتوقع حجز القضاء الإسبانى الدعوة للحكم، تمهيدًا لإصدار القرار النهائى، مؤكداً أن إسبانيا ساندت مصر بما يتفق والنواحى القانونية، رغم وجود اتفاقية فى هذا الشأن بين البلدين.

اتهم رئيس حزب الوفد، السيد البدوى، دولا عربية وقوى خارجية بضخ 300 مليون دولار لعرقلة مسيرة الديمقراطية ولإحداث الفوضى فى مصر، مشيرًا إلى أن نجاح التجربة الديمقراطية فى مصر من شانه أن يطيح بعروش أخرى فى المنطقة، مؤكدًا على أن إسرائيل والقوى الداعمة لها لا تريد أن تصبح مصر دولة ديمقراطية، لأن الديمقراطية سر أى قوة أى شعب اقتصادياً وعسكرياً وسياسياً واجتماعياً.

◄ نواب الشعب يفضون اعتصامهم
◄ مصادر تستبعد طرد السفير السورى من القاهرة
◄ الحرية والعدالة يكتسح المرحلة الأولى من "الشورى" بنسبة 59%
◄ الجنزورى: الغرب والعرب انقلبوا على مصر


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"مبارك" , ..البنك , مليارات , المركزي , الاستحمام , الخميس , يبرئ , دولار , عناوين

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!