آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2012, 08:49 AM
افتراضي النائب العام يمنع 3 من قيادات «الوطني» من السفر فى تحقيقات «مجزرة بورسعيد»

عبدالمجيد محمود، النائب العام، منع الحسيني أبوقمر، عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني المنحل، ومحمود المنياوي، أمين عام «المنحل» ببورسعيد، من السفر، وإدراج اسم جمال عمر، رجل الأعمال، على قوائم ترقب الوصول لوجوده خارج البلاد، بعد أن أشارت التحريات إلى تورطهم فى مذبحة بورسعيد.


وأكدت مصادر قضائية أن تحريات جهاز الأمن الوطني، حول الأحداث، تنطوي على مفاجأة، ولم تكشف عنها حرصاً على التحقيقات.

في سياق متصل، بدأت النيابة استجواب 12 متهماً جديداً، تم التعرف عليهم من خلال الكاميرات والفيديوهات التي قدمها الشهود، كما أعادت النيابة استجواب رفعت الدنف، المتهم في الأحداث للمرة الثالثة، إضافة إلى إعادة استجواب كل من محمد يونس، مدير عام استاد بورسعيد، وطه ملكان، مسؤول إدارة غرف التحكم فى الإضاءة، وعاطف الزيني، مسؤول إدارة غرف الكاميرات.

من جهة أخرى، قالت لجنة الشؤون السياسية بنقابة المحامين إن عدد ضحايا المذبحة يتجاوز 73 شهيداً، ورجحت أن يصل عددهم إلى 113، وأكدت اللجنة اهتمامها بجمع تحقيقات النيابة، وتقرير لجنة تقصي الحقائق بمجلس الشعب، وغيرها من التقارير الرسمية وغير الرسمية، بهدف مساندة أسر الشهداء والمصابين ودعم هيئة الادعاء بالحق المدني.

وألقت أجهزة الأمن فى بورسعيد القبض على 4 متهمين جدد من المتورطين في الأحداث، وأكدت مصادر أمنية رصدها عدداً كبيراً من المسجلين خطراً، الذين شاركوا في الأحداث.

من جهة أخرى، قدم هاني الجبالي، الناشط الحقوقي، طلباً إلى النائب العام، للإفراج عن 11 طفلاً انتهت مدة احتجازهم وفقاً لقانون الطفل.


ا


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السفر , العام , النائب , تحقيقات , بورسعيد» , يمنع , «مجزرة , «الوطنى» , قيادات

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!