آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2012, 03:13 PM
افتراضي نادر بكار: العصيان المدنى سيضر بمصالح الفقراء وسيزيد من الفوضى والانهيار

نادر بكار: العصيان المدنى سيضر بمصالح الفقراء وسيزيد من الفوضى والانهيار


9-2-2012
نادر بكار: العصيان المدنى سيضر
نادر بكار عضو الهيئة العليا لحزب النور والمتحدث الإعلامى للحزب

قال نادر بكار، عضو الهيئة العليا لحزب النور، والمتحدث الإعلامى للحزب، إن حزب النور يرفض دعوة العصيان المدنى، وندعو جميع المواطنين عدم الاستجابة لهذه الدعوة.


وأضاف بكار فى تصريح له أن العصيان المدنى سيؤدى إلى المزيد من الفوضى ولن يتضرر منه إلا الفقراء والمعدومون، فضلا عن أنه سيؤدى إلى المزيد من الانهيار الاقتصادى.

وحول موقف الحزب من انتخابات الرئاسة قال بكار: إن موقف حزب النور من انتخابات الرئاسة ثابت لا يتغير، وهو أن الحزب لن يبدى رأيه إلا بعد غلق باب الترشح.
وأكد بكار، أن حزب النور لن يدفع بأحد لترشح لانتخابات الرئاسة، لافتا إلى أن حزب النور سينتظر حتى تتضح الرؤية، وأننا سيتقابل مع جميع المرشحين المحتملين لرئاسة مصر ليتعرف على برامجهم.


وفى سياق متصل كشف هشام أبو النصر، أمين عام حزب النور السلفى بالجيزة، عن أن الحزب النور لن يدعم أو يؤيد مرشحا عسكريا فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأوضح أبو النصر فى تصريح له أن حزب النور علاقته بجميع المرشحين متساوية وعلى مسافة واحدة، نافيا أن يقدم الحزب أحدا لانتخابات الرئاسة، موضحا أن الحزب يميل إلى دعم مرشح مدنى، ولم يذكر أبو النصر أن حزب النور سيدعم مرشحا إسلاميا.

وقال أمين عام الحزب بالجيزة، إن "النور" لم يحسم موقفه من انتخابات الرئاسة حتى الآن، مشيراً إلى أن القرار النهائى فى هذا الشأن سيتم بعد الانتهاء من انتخابات مجلس الشورى، والاستقرار على التشكيلة النهائية للجنة التأسيسية لوضع الدستور، مضيفا: "ملفات انتخابات الشورى وإعداد الدستور تعتبر أهم بكثير خلال هذه المرحلة من الحديث عن انتخابات رئاسة الجمهورية".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المدني , العصيان , الفوضى , الفقراء , بمصالح , بكار: , سيضر , والانهيار , نادر , وسيزيد

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!