آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2012, 04:19 PM
افتراضي مصور فيديو "مذبحة بورسعيد" يصف قاتلي مشجعي الأهلي بـ "الكفرة"

مصور فيديو "مذبحة بورسعيد" يصف قاتلي مشجعي الأهلي بـ "الكفرة"

9-2-2012

مصور فيديو "مذبحة بورسعيد" قاتلي

وصف عمرو أبو سنة، مخرج بقناة مودرن سبورت، والذي قام بتصوير «مجزرة بورسعيد» بكاميرا موبايله وأظهرت بوضوح بعض الجناة المتسببين في هذه الكارثة، مرتكبي هذه الفعلة بـ«الكفرة».

وقال «أبو سنة» في تصريحات لقناة «مودرن كورة»، الأربعاء: «ما رأيته يندرج تحت بند الخيال العلمي وكأننا عدنا لزمن الكفار وهم يعذبون ضحاياهم».


وأضاف: «صعدت إلى مدرج الأهلي والذي حدثت به المجزرة ورأيت جماهير بورسعيد يفتكون بجماهير الأهلي، ولا يقل لي أحد أنهم بلطجية بل هم جماهير كرة متعصبون وصبية تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 سنة، وظللت موجه موبايلي ناحيتهم حتى رآني أحدهم وكاد أن يشتبك معي، لكنني قلت لهم إنني بورسعيدي وحاولت تقليد لهجتهم».


وأتبع «أبوسنة»: «المشهد كان صعبًا للغاية وشعرت أنني مشلول لأنني لم أستطع مساعدة جماهير الأهلي، رأيت جماهير المصري تجبر أحد المشجعين على خلع ملابسه ثم انهالوا عيه ضربا بكل قوة وغل غير طبيعي».


وأكد: «حاولت البحث عن عساكر الأمن المركزي أو أي أحد من الضباط لكنهم فجأة تبخروا، وكل هذا قلته للنيابة وأدليت بأقوالي يوم الأحد الماضي».

وأشار المخرج إلى أنه توقع حدوث هذه المجزرة، خاصة ما بين الشوطين والتي اقتحم خلالها الجمهور أرض الملعب بكل سهولة ويسر ودون حساب.

وأردف بعصبية: «هذه كانت مجزرة وكأننا عدنا لأيام الكفار، لكن حتى على أيامهم لم يكن فيهم أحد بهذا الجرم، «دول عالم كفرة» لا أرى وصف آخر ينطبق على تلك الجماهير غير هذا.. وأي شخص شارك في هذه المجزرة يجب أن يُعدم».

وأتم: «للأسف رأيت الشرطة في نهاية المجزرة مثل الأفلام العربي القديمة دائما تأتي متأخرة، أشعر بأنني كنت داخل فيلم خيال علمي».

وشهدت مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز يوم الأربعاء الماضي اجتياح من جانب جماهير المصري للملعب واشتباكها مع جماهير الأهلي، مما أسفر عن مقتل 71 وإصابة ما يزيد على 300


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"مذبحة , "الكفرة" , مشجعى , مصور , الأهلي , بورسعيد" , فيديو , قاتلى

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!