آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2012, 10:10 PM
افتراضي مبارك يرسل رسالة تهديد لأحد كبار المسئولين بكشف "الأسرار" موقعاً عليها رئيس الجمهورية

مبارك يرسل رسالة تهديد لأحد كبار المسئولين بكشف ''الأسرار" موقعاً عليها رئيس الجمهورية

9-2-2012

مبارك يرسل رسالة تهديد لأحد

نقلت تقارير صحفية عن مصدر وصفته بقريب الصلة من أسرة المخلوع، أن مبارك سلم سوزان رسالة لأحد المسئولين هدد فيها، بكشف أسرار ومعلومات لن ''تسعد الكثيرين''.وحذر مبارك بحسب التقارير من أنه سيتحدث قريبا في أمور عديدة أمام المحكمة، وهذه الرسالة تدور حولها مناقشات بين سوزان ثابت والمحامي، حتى إنه تم استدعاء أحد المحامين الكويتيين لأخذ رأيه في ايصال هذه الرسالة من عدمه، تأتى هذه الرسالة على خلفية قرار نقل مبارك من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة.


وأوضح المحامي لأسرة مبارك عدم وجود قرار حتى الآن بشكل رسمي يقضى بنقل مبارك إلى مستشفى سجن مزرعة طرة، حتى يقوم المحامي برفع دعوى قضائية ضد هذا القرار.

كان مبارك قد طلب من سوزان ثابت بحسب روز اليوسف تسليم خطاب مكتوب بخط يده لشخصيات كبيرة، لاعتراضه على نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة، وناشد في الخطاب بمعاملته معاملة الرئيس، وأن يقيم في مستشفى عسكري، لأنه مازال ضابطاً كبيرا في الجيش، وطبقاً للقانون العسكري، يجب الإبقاء عليه في أحد المعسكرات أو مستشفيات الجيش، تحت الحراسة.

وفاجأ مبارك جميع أقاربه بأنه ذيل الخطاب بتوقيعه ''محمد حسنى مبارك.. رئيس جمهورية مصر العربية'' بناء على طلب محاميه، الذى طلب منه أيضا أن يذيل كل كتاباته بهذا التوقيع، دون خوف، وادعى المحامى له، أنه لا يزال رئيسا للبلاد وأن المجلس العسكرى يتولى الإدارة بالنيابة عنه.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
''الأسرار , للحج , مبارك , موقعاً , المسئولين , الجمهورية , تهديد , تكشف , يرسل , رسالة , رئيس , عليها , كبار

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!