آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-02-2012, 12:42 AM
افتراضي الشائعات تطارد عمرو حمزاوي وأصغر نائبة بالبرلمان

الشائعات تطارد عمرو حمزاوي وأصغر نائبة بالبرلمان

9-2-2012

الشائعات تطارد عمرو حمزاوي وأصغر

عمرو حمزاوي وماريان ملاك

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، صوراً لنائبة مجلس الشعب، ماريان ملاك، وهي تجلس بجوار النائب الدكتور عمرو حمزاوي، ومرة أخرى بجوار النائب شريف زهران، وتسبب ذلك في نشر تعليقات ساخرة عليها، وباتت هذه الصور هي الوجبة المفضلة لدى زوار المواقع الاجتماعية.

وتعد ملاك، أصغر نائبة بمجلس الشعب (27 سنة) وقد تم اختيارها ضمن العشرة أسماء المعينين من قبل المجلس العسكري، نقلاً عن بوابة "الأهرام" الإلكترونية.

وصرحت مصادر مقربة من النائبة ملاك، تعليقا على حملة التشويه التي تطولها في الآونة الأخيرة، بأن النائبة مستاءة جداً مما تتعرض له من حملات مسيئة لها، وشددت على أن حمزاوي مجرد زميل لها، وأنه سيعقد قرانه الأسبوع المقبل.


وترى هذه المصادر أن النائبة تتعرض لحملة إعلامية تشويهية تتربص بها للنيل من سمعتها، وأنه ليس من المعقول أنها كلما جلست بجوار أحد يتم إلصاق التهم لها، وترديد شائعات تفيد الجمع بينها وبين أي زميل بمجلس الشعب في حوار خيالي غير أخلاقي.


وتتساءل المصادر المقربة: بجوار من ستجلس ملاك في المجلس؟. فحتى إذا جلست بجوار السيدات سيطلقون عليها الإشاعات، مؤكدة أن من يدعمون النائبة أكثر ممن يهاجمونها، وأنها ستنشغل بعملها فقط، وستنأى عن هذه التفاهات.

وأكدت المصادر أن أسرة النائبة تتفهم تماما ما تتعرض له، وأنهم يعلمون أن المقصود من ذلك هو التحريض ضدها ومحاولة تشويه صورتها


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشائعات , بالبرلمان , تطارد , حمزاوي , عمرو , وأشعر , نائبة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!