آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-02-2012, 01:23 AM
افتراضي جهاز تشويش لمنع المخلوع من الاتصال بالملوك والرؤساء العرب والأجانب

جهاز تشويش لمنع المخلوع من الاتصال بالملوك والرؤساء العرب والأجانب

الجمعه الموافق - 10 فبراير 2012

جهاز تشويش لمنع المخلوع الاتصال


قامت جهات رقابية عليا بتركيب جهاز تشويش إلكترونى فى الملحق الذى يقيم به المخلوع كمقر حبسه الاحتياطى بالمركز الطبى العالمى، لمنعه من إجراء اتصالات دولية، بعد أن أبلغ عدد من المسئولين الدوليين عن قيام مبارك بالاتصال بهم ومنهم سياسيون أمريكيون وأوروبيون وزعماء عرب، وهو الأمر الذى أدى إلى تقدم عدد من أطباء المستشفى بشكاوى لإيقاف الجهاز الذى وصلت قوته إلى التشويش على تليفونات العاملين داخل المركز، كما شكا حراس مبارك من تعرض أجهزتهم للتشويش.

يذكر أن المخلوع لا يسمح لأى من الحراس بالتواجد داخل غرفته، إلا فردين اثنين فقط، وهما يعملان كمساعدى طبيبين وذلك عندما لا يقوى على الحركة.

وفى سياق آخر، شكا مبارك للمحكمة فى جلسة أمس الخميس من منع وزارة الداخلية لغير الأقرباء من الدرجة الأولى من زيارته، والمفاجأة أن سوزان مبارك لم تحصل حتى الآن على تصريح بزيارة مبارك، لأنها محددة التحركات.

وكانت أجهزة رقابية، قد قامت بفحص تحركات سوزان ثابت فى الفترة الأخيرة عقب أحداث «مجزرة بورسعيد».

من ناحية أخرى اكتشفت الجهات الرقابية امتلاك كل من علاء وجمال مبارك لمكتب يقوم بالأعمال التجارية والدولية تقوم بإدارته الآن سوزان ثابت التى قدمت مستندات وكشوفاً مسجلة باسمها وكذلك توكيلات من نجليها اثبتت ملكيتهم لتلك الشركات الموجودة فى أوروبا ويتم إدارتها من خلال مكتب فى مصر الجديدة.

والمعروف أن الشركات التى يملكها كل من علاء وجمال فى أوروبا مجمدة أرصدتها، لذلك تقوم سوزان ثابت بإدارة هذه الأعمال بشكل روتينى حتى لا تنهار، وهذه الشركات أجنبية، كما أكدت سوزان للجهات الرقابية، ومنشأة على أساس جنسية أبنائها البريطانية ولا تخضع للقوانين المصرية.

الجدير بالإشارة أن سوزان ثابت، انتقلت لمسكن جديد بكوبرى القبة، بعد أن باعت منزليها بشارعى حليم أبوسيف وإسماعيل رمزى بمصر الجديدة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمنع , المخلوع , الاتصال , العرب , بالملوك , بشويش , جهاز , والأجانب , والرؤساء

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!