آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2012, 12:59 AM
افتراضي ناشط مدرج فى قضية التمويل الأجنبى يعلن استعداده تقديم نفسه للسلطات المصرية


ناشط مدرج قضية التمويل الأجنبى


أعلن الناشط المصري الأمريكي شريف منصور، المدرج في قضية التمويل الأجنبي لمنظمات حقوقية، اليوم الجمعة، استعداده لتقديم نفسه للسلطات المصرية في مصر إذا ما حوكم غيابيا وكانت هناك ضمانات بتحقيقات عادلة.


وقال من واشنطن: إن القضية وراؤها أنصار النظام المصرى السابق وأنه مؤمن ببراءته من التهم الموجهة إليه وإلى رفاقه وإن لديه من الأدلة ما يثبت ذلك.

وأضاف شريف منصور أنه ناشط حقوقي مصري يعمل في منظمة "فريدوم هاوس" الأمريكية ويكرس وقته للدفاع عن الحرية والديمقراطية ونهضة بلده الأم مصر سياسيا واجتماعيا.

وقال: إنه لم يخطر بباله يوما أنه سيكون متهما فيما يعرف في مصر الآن بقضية التمويل غير الشرعي لمنظمة حقوقية.

وقد شارك منصور مع مصريين آخرين في الولايات المتحدة في عدد من المظاهرات ضد النظام السابق بعد قيام الثورة في مصر.. ثم شارك بعد ذلك في حملة ضد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ويرى "أن القضية برمتها محاولة لتحميل الآخر مسئولية الفشل في إدارة البلاد في المرحلة الراهنة".

ووصف القضية بأنها "جزء من ثورة مضادة يقوم بها بعض أركان النظام القديم والمتعاونين معه.. وأنها نوع من استهداف النشطاء المستقلين.. وفي نفس الوقت محاولة لإلقاء التهمة في الاضطرابات التي تحدث في مصر على جهات خارجية.. رغبة في القول إنهم ليسوا السبب فيما يحدث من فشل".

وأكد استعداده للذهاب إلى مصر في الوقت الراهن، وقال: نعم أنا على استعداد إذا كان لديهم استعداد لمحاكمة المصريين ويسجنونهم ويحاكمونني بصورة غيابية.. فأنا سوف أذهب إلى مصر وسأدافع عن نفسي وسأرفض هذه الاتهامات وسأدينهم بها أيضا".

وقال شريف منصور "الثورة المضادة هي أكثر ما يخيف المصريين في الوقت الراهن"، مشيرا إلى أنه يخشى صفقة سياسية في هذه القضية يدفع ثمنها فقط من يحمل الجنسية المصرية".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للسلطات , أخرى , الأيوبي , المصرية , التمويل , استعداده , تقييم , يعلن , ناشط , نفسه , قضية

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!