آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2012, 03:29 PM
افتراضي مصطفى الفقي يكشف كواليس القصر الرئاسي قبل تنحي مبارك

مصطفى الفقي يكشف كواليس القصر الرئاسي قبل تنحي مبارك

12-2-2012
مصطفى الفقي يكشف كواليس القصر
مصطفي الفقي

أكد المُفكر السياسي الدكتور مصطفي الفقي أنه قبل ثورة 25 يناير كان هناك استخفاف شديد بهذا الحدث، وقال ''حسام بدراوي قال لي انه سأل أحمد عز عما سيفعلوه يوم 25 فقال له (عز).. (حبيب) به هيخلص خلاص يوم أو اتنين وهيخلص'', وقال ''حذرت قبل يوم جمعة الغضب بأن يتم حل الحكومة والبرلمان لأن هناك تجمع كبير قادم .. وأكبر خطأ ارتكبه مبارك هو أنه تأخر فى الاستجابة لمطالب الجماهير''.

وأضاف الفقي، خلال حوار ببرنامج ''هنا العاصمة''، الذي تبثه قناة سي بي سي، أن سوزان مبارك أعطت أوامر لـ ''حبيب العادلي'' - وزير الداخلية السابق - باعتقاله، فرد عليها بقوله ''الصبر.. أنا عندي كشف بألف شخصية''.

وتابع الفقي ''هناك بعض الدول رحبت بمبارك كالسعودية والبحرين والكويت ولكنه رفض, ولو كان مبارك أكمل حُكمه بعد الخطاب العاطفي لكانت ستكون أسوء فتره في حُكم مصر وكان سيصفي حساباته مع الكثير''.


وحول رجل الأعمال المُدان أحمد عز، قال الفقي ''أحمد عز كان المثل الأعلي لجمال مبارك فكان ينظر اليه بأعجاب شديد وكان يفتقده في المؤتمرات''، وتابع قائلاً ''نادني المشير طنطاوي ذات مرة في الكلية الحربية وسألني هو (أحمد عز) عايز يحكم مصر ؟.. فقلت له لا''.


وكشف ''الفقي''، عن كواليس القصر الرئاسي خلال أحداث الثورة، حيث قال ''زكريا عزمي كان لا يريد التوريث.. كان لا يحب أحمد عز وينظر إليه بريبة شديدة.. حتى أن زكريا كان يتمنى أن يذهب (عز) مع النظام البائد''







مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارك , مصطفي , الرئاسي , الفقي , القصر , تؤدي , يكشف , كواليس

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!