آخر المشاركات
توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »          شهادات توفل وايلتس السعوديه 00962798140440           »          ايلتس للبيع داخل الامارات معتمدة وموثقة 00962798140440 UAE dubai           »          برتش كانسل: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#           »          شهادات توفل او ايلتس معتمدة للبيع 00962798140440 #معتمدة في الامارات UAE دبي           »          تطبيق من سيربح المليون الواقعي           »          تطبيق كل أخبار العاب الفيديو من مواقع موثوقة بين يديك           »          قطاع الأدوية المصري قطاع نشط وواعد وجدير بالمتابعة           »          تطبيق احفظ باسورداتك \save your passwords           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2012, 03:48 PM
افتراضي «كابو» ألتراس المصرى سلم نفسه للشهادة وضبط «الشيطان وحمص» و5 متهمين


الاحد الموافق - 12 فبراير 2012

«كابو» ألتراس المصرى نفسه للشهادة

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها فى مذبحة مباراة الأهلى والمصرى يوم الاربعاء الدامى، واستدعى المستشار سامى عديلة المحامى العام لنيابات بورسعيد 29 ضابط شرطة ومجنداً كانوا متواجدين فى الاستاد لتأمين المباراة لسماع أقوالهم.

وبالتزامن توجه خالد صديق الشهير بـ «كابو» ألتراس المصرى أمس إلى نيابة بورسعيد للإدلاء بأقواله فى مذبحة استاد بورسعيد والذى راح ضحيتها 74 مشجعا وأكثر من ألف مصاب. وسلم كابو ألتراس المصرى نفسه إلى هيئة النيابة بعد مشاهدته عددا من الفيديوهات المصورة على شاشات الفضائيات ومعرفته لعدد من الوجوه التى اقتحمت ملعب المباراة.

وأدلى صديق بمعلوماته فى محاولة للتوصل إلى الفاعل الحقيقى خاصة مع إصراره على التفرقة بين «ألتراس مصراوي» و«جرين إيجلز»، وكان كابو قد ظهر بوضوح فى أكثر من فيديو مساندا كريم ذكرى كابتن فريق المصرى فى إخراج عناصر الشغب من مضمار الملعب.

من جهتها تمكنت مباحث بورسعيد برئاسة العميد كمال قلاوى - مدير مباحث المديرية من ضبط المدعو «ميدو الشيطان» وبحوزته سيفاً كبيراً و«محمد حمص» و5 مطلوبين آخرين فى أحداث استاد بورسعيد.

وقال حمص وهو عضو رابطة مشجعى «سوبر مصراوى» إن الرابطة تم إنشاؤها بعد ثورة 25 يناير، ويقوم بعض الشخصيات بتمويل شراء الشماريخ والصواريخ التى كانوا يستخدمونها. وقررت النيابة حبس المتهم 15يوما على ذمة التحقيق، وجار عرض 5 متهمين آخرين على النيابة بعد أن كشف تفريغ الكاميرات عن تواجدهم فى المباراة.

فى السياق ذاته واصل بعض شباب بورسعيد تعاونه لكشف مرتكبى الحادث، وسلموا إدارة البحث الجنائى أفلاما وصورا توضح عن قرب أحداث اقتحام مدرج مشجعى النادى الأهلي، ويظهر بها كثير من الوجوه والأشخاص عن قرب.

من جهة ثانية استقبل اللواء أركان حرب محمد فريد حجازى قائد الجيش الثانى الميدانى صباح أمس طائرة شحن عسكرية بمطار بورسعيد محملة بـ 40 طن مواد غذائية مرسلة للمحافظة تحت شعار «دعم القوات المسلحة لفك الحصار عن بورسعيد».

وقال قائد الجيش الثانى الميدانى: إن الطائرة تأتى فى إطار اهتمامات القوات المسلحة بدعم وإمداد جميع المحافظات باحتياجاتها من المواد الغذائية.

من جهتها استمعت نيابة الإسماعيلية أمس لشهادة سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم حول أحداث مباراة الأهلى والمصري.

وفرضت نيابة الإسماعيلية سرية تامة حول التحقيقات المستمرة منذ ثلاثة أيام برئاسة المستشار مجدى الديب المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، والتى استمع خلالها لشهادة فهيم عمر حكم المباراة وطاقم التحكيم، إلى جانب شهادة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى والدكتور إيهاب على طبيب الفريق وعدد من قيادات مشجعى النادى الأهلي.

ومن المقرر أن يدلى كل من اللاعبين: محمد أبوتريكة، وحسام غالى قائد الفريق بشهاداتهما أمام النيابة العامة بمجمع المحاكم بالإسماعيلية، غدا ويدلى شهود القضية بشهادتهم أمام نيابة الإسماعيلية بمجمع المحاكم بمدينة الإسماعيلية بعيدا عن مدينة بورسعيد لمنع حدوث احتكاك أو مشاحنات.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألتراس , للشهادة , متهمين , المصري , وحمص» , نفسه , وضبط , «الشيطان , «كابو»

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!