آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2012, 12:46 AM
افتراضي بالفيديو.. مصطفى بكرى: منظمات المجتمع المدني هي ذراع للطرف الثالث

بالفيديو.. مصطفى بكرى: منظمات المجتمع المدني هي ذراع للطرف الثالث

13-2-2012

بالفيديو.. مصطفى بكرى: منظمات المجتمع
النائب مصطفى بكرى

أكد النائب مصطفى بكرى أن المنظمات المدنية أحد أذرع الطرف الثالث فى مصر مشيرا الى ضبط خريطة لتقسيم البلاد في مقرات هذه المنظمات وأنها كانت تقوم بتدريب البعض على الاعتصام.


وشدد بكرى خلال حواره لبرنامج "اتجاهات" بالتليفزيون المصري على ضرورة تطبيق القانون بحسم حتى يجد المجلس العسكرى من يسلمه السلطة مؤكدا أن من يتولى منصبا فى هذا الوضع مثل الجنزورى ومحمد ابراهيم يعد فدائيا.

ورد بكرى على هجوم نشطاء "فيس بوك" عليه قائلاً: "أنا النائب الوحيد الذى قام أحمد عز بتقطيع بدائرته ويوجد لى تسجيل ضد مبارك موجوده على اليوتيوب" مشيرا الى وجود البعض الذين كانوا خدما للنظام السابق واصبحوا الآن قادة الثورة وانه لا يجب المتاجرة بثورة الشعب.

وأبدى بكرى استياءه من الحملة الإعلامية ضد بورسعيد وحذر من الإساءة لأهلها مشددا على ان حق الضحايا لن يضيع مطالبا بترك الأمر للتحقيق.

وأكد وجود تقصير واهمال من جانب امن استاد بورسعيد الذى وصل لحد التعمد حيث لم يفتش البلطجية الذين دخلوا الاستاد بالاسلحة مطالبا أجهزة الدولة بالافصاح عن هوية هؤلاء البلطجية.

وأكد بكرى أن من يريد اسقاط المجلس العسكرى يسعى لاسقاط الجيش ومن ثم اسقاط الدولة متهما في الوقت نفسه المجلس العسكرى بالبطء والتردد والارتباك.
وعن الوضع في سوريا قال: "سوريا لا يجب أن تسقط نريد تغيير النظام فيها لا إسقاطها" مشيرا الى انه ضد طرد السفير السورى من مصر.



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للطرف , مصطفي , منظمات , المجتمع , المدني , الثالث , ذراع , بالفيديو.. , بكرى:

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!