آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2012, 02:36 PM
افتراضي نيابة الإسماعيلية تبدأ سماع شهادات ألتراس الأهلى حول مذبحة بورسعيد


جانب من الاشتباكات التى تلت مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى

بدأت منذ قليل نيابة الإسماعيلية بمجمع المحاكم برئاسة المستشار مجدى الديب المحامى العام الأول لنيايات مدن القناة، والمستشار سامى عجيل المحامى العام الأول لنيابات بورسعيد، السماع لشهادة 6 من ألتراس الأهلى حول أحداث مجزرة بورسعيد، وبدأت التحقيقات فى سرية كاملة وتأمين شامل للمجمع وللنيابة.

ومن المنتظر أن يصل اليوم إلى الإسماعيلية عدد من نجوم الأهلى من بينهم شريف عبد الفضيل وشريف إكرامى والدكتور إيهاب على طبيب الفريق لسماع شهادتهم حول المجزرة.

وقالت مصادر، إنه من المنتظر أن يصل اليوم نجم الأهلى أبو تريكة لسماع شهادته حول الأحداث، وحتى هذه اللحظة لم يصل أى من اللاعبين المشار إليهم سوى الألترس والذى كان فى استقبالهم ألترس الإسماعيلى للحفاوة بهم، وتسير الأمور حتى هذة اللحظة فى هدوء.

وكانت النيابة قد استمعت من قبل إلى شهادة الكابت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى و10 من قيادات الألترس وشهادة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وتستكمل اليوم باقى الشهادات.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألتراس , مذبحة , الأهلي , الإسماعيلية , تبدأ , بورسعيد , سماع , شهادات , نيابة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!