آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2012, 03:52 PM
افتراضي نواب مجلس الشعب: مذبحة بورسعيد عمل مدبر



اعتبر عدد كبير من النواب من ممثلي الأحزاب السياسية فى مجلس الشعب أن حادث مذبحة بورسعيد فى الأول من فبراير بعد مباراة المصري والأهلي هو حادث مدبر، وأنه لا بد من كشف اليد التي وراءه.


وقال النائب محمود السقا من حزب الوفد "لابد أن يكشف الفاعل الحقيقي عن هذا الحادث، ومن قاموا بهذا الفعل ثلة من البشر، والشعب يريد انتقاما لأن تقرير اللجنة لم يشف صدور الشارع المصري، وهناك مندسون مؤجرون قاموا بهذه الفعل وهناك يد سوداء وآن الآوان أن يكشف النقاب عنه".

وقال أبو العز الحريرى من كتلة الثورة مستمرة أن الحادث عملية مدبرة وليس حدث عارض والمقصود منه إحداث إساءة للثورة وأن يكون أهل بورسعيد فى صراع وعداء مع باقي المحافظات الأخري.

وأضاف الحريري "هو عمل مقصود، وما تم عملية إجرامية مرتبة ومدبرة ولا يمكن أن يكون باب الخروج مقفول باللحام بالأوكسجين ويتدافع الناس ويموت العشرات فى هذه الحالة، وهذا العمل لم يسئل فيه الداخلية والجيش اللي كانوا هناك، هذا عمل جنائي مقصود".

وقال الدكتور وحيد عبدالمجيد: إن الجيش مسئول مسئولية سياسية عن حماية المبارة مثلما حدث فى مباريات أخرى، وقال أنه يجب الاستماع أيضا إلى اللاعب محمد أبو تريكة لاعب فريق الأهلي لأن لديه ما يقوله.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذبحة , مجلس , أجبر , الشعب: , بورسعيد , نواب

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!