آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تعلم فنون المضاربة فى البورصة من خلال هذا الكتاب الرائع           »          حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2012, 07:10 PM
افتراضي عضو سلفى بالبرلمان: إذا كان "أبوحامد" نائباً عن الميدان فلماذا هو هنا؟

عضو سلفى بالبرلمان: إذا كان "أبوحامد" نائباً عن الميدان فلماذا هو هنا؟

13-2-2012
سلفى بالبرلمان: "أبوحامد" نائباً الميدان
النائب محمد أبو حامد

وجه النائب محمد الصغير انتقادات حادة للنائب محمد أبو حامد، قائلاً: "إذا كان أبو حامد نائباً عن الميدان فلماذا هو بيننا حالياً؟".


من جانب آخر علق النائب ممدوح إسماعيل على السجال بينه وبين رئيس المجلس الدكتور محمد سعد الكتاتنى سابقاً، بشأن قيامه برفع الأذان داخل المجلس بتوجيه رسالة لمن وصفهم بالمتربصين مفاداها "ما بينى وبين رئيس المجلس وحزب الحرية والعدالة أقوى من أن تناله أى عاصفة".

وعلق "إسماعيل" على التقرير المبدئى للجنة تقصى الحقائق، بقوله "كنت أتمنى من القائمين على التقرير ضم بعض المحترفين فى التحقيقات"، منتقداً خلو التقرير من الصور والفيديوهات أو المحاضر، والاستماع إلى شباب الألتراس، والانتقال إلى المشرحة.

وتابع "إسماعيل" أن شباب الألتراس كانوا فى الثورة من 25 يناير ولهم دور لا ينكر، وهو ما رد عليه أشرف ثابت، وكيل المجلس، موضحاً أن اللجنة قامت بتسجيل الشهداء على سى ديهات فعلياً، غير أنها تضم العديد من الكفاءات من بينهم النائب سعد عبود وعصام سلطان.

وطالب النائب البدرى فرغلى بإصدار قرار بأن يكون كل من سقطوا فى أحداث بورسعيد من مصابى وشهداء الثورة، مشدداً على دور مجلس الشعب فى أن يكون حمامة سلام.



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أبوحامد" , الميدان , بالبرلمان: , سلفى , فلماذا , هنا؟ , نائباً

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!