آخر المشاركات
توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »          شهادات توفل وايلتس السعوديه 00962798140440           »          ايلتس للبيع داخل الامارات معتمدة وموثقة 00962798140440 UAE dubai           »          برتش كانسل: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#           »          شهادات توفل او ايلتس معتمدة للبيع 00962798140440 #معتمدة في الامارات UAE دبي           »          تطبيق من سيربح المليون الواقعي           »          تطبيق كل أخبار العاب الفيديو من مواقع موثوقة بين يديك           »          قطاع الأدوية المصري قطاع نشط وواعد وجدير بالمتابعة           »          تطبيق احفظ باسورداتك \save your passwords           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2012, 09:44 PM
افتراضي محمد حسان: سنكسر غرور أمريكا بـ"المعونة المصرية" ولسنا أقل من إيران واليوم فتح الحساب

محمد حسان: سنكسر غرور أمريكا بـ"المعونة المصرية" ولسنا أقل من إيران واليوم فتح الحساب

13-2-2012

محمد حسان: سنكسر غرور أمريكا

طالب الداعية الإسلامى، الشيخ محمد حسان، جميع القنوات الفضائية، بالتوحد فى البث لمدة 4 ساعات، ويعلن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بنفسه، مبادرة "المعونة المصرية" على الهواء مباشرة، لإلغاء المعونة الأمريكية نهائيا، ويتم جمع أموال المعونة على الهواء، وقال: "أقسم بالله سيتم جمع مليارات الجنيهات.. ووقتها ستعلم أمريكا من هو الشعب المصرى بحق وسنكسر غرورها بفضل الله".

أضاف "حسان" أن المعونة الأمريكية "أهانت وأذلّت" مصر خلال الفترة الماضية، وأن الشعب المصرى لن ينكسر بعد اليوم، لا لأمريكا أو لأى دولة مهما كانت، وقال: "إذا أرادت أمريكا أن تقطع المعونة العسكرية عن مصر، فأهلا بها، فمصر ليست أقل من إيران، التى اعتمدت على نفسها فى تصنيع معداتها العسكرية بعقلية أبنائها ومساندة شعبها.. وبفضل الله نستطيع بعقول علماء وشباب مصر، أن ننافس أى دولة إذا عقدنا العزم على ذلك، واعتمدنا على الله وحده".


جاء ذلك، على قناة النهار، خلال برنامج "الأسئلة السبعة" الذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح، حيث كان الشيخ محمد حسان ضيف البرنامج، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.


كشف "حسان" عن أنه علم بأن حكومة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، تفاعلت بصورة كبيرة مع مبادرة "المعونة المصرية" -التى أطلقها حسان أمس الأحد عبر شاشة التليفزيون المصرى- وأنه سيتم فتح حساب خاص بالمبادرة اليوم الإثنين، تمهيدا لجمع المال المخصص للمبادرة، لإلغاء المعونة الأمريكية إلى الأبد.

استبعد "حسان" أن تكون الأزمة الحالية بين مصر وأمريكا "مفتعلة" من جانب المجلس العسكرى، للحصول على تأييد من الشعب المصرى عامة، والقوى السياسية والحزبية بصفة خاصة، وقال: "مش فى صالح المجلس العسكرى يفتعل أزمة زى دى، لأنها أزمة كبيرة جدًا، خاصة وأن المجلس فى حاجة للدعم الخارجى، ليس ماديا، لكن سياسيا".

ودعّم "حسان" مبادرة المعونة المصرية، بمقولة للشيخ الراحل محمد الشعراوى، كان مفادها: "لن تكون كلمتنا من رأسنا وعقلنا.. إلا إذا كانت لقمة عيشنا من فأسنا"


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمريكا , أحمد , المصرية" , الحساب , بـ"المعونة , حسان: , سنكسر , غرور , إيران , ولسنا , والدول

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!