آخر المشاركات
توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »          شهادات توفل وايلتس السعوديه 00962798140440           »          ايلتس للبيع داخل الامارات معتمدة وموثقة 00962798140440 UAE dubai           »          برتش كانسل: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#           »          شهادات توفل او ايلتس معتمدة للبيع 00962798140440 #معتمدة في الامارات UAE دبي           »          تطبيق من سيربح المليون الواقعي           »          تطبيق كل أخبار العاب الفيديو من مواقع موثوقة بين يديك           »          قطاع الأدوية المصري قطاع نشط وواعد وجدير بالمتابعة           »          تطبيق احفظ باسورداتك \save your passwords           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2012, 06:54 PM
افتراضي القرضاوي للإخوان : ترك انتخابات الرئاسة إثم !

القرضاوي للإخوان: ترك انتخابات الرئاسة إثم !

15-1-2012


القرضاوي للإخوان انتخابات الرئاسة

طالب يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين من جماعة الإخوان المسلمين أن يكون لهم مرشحاً في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة بمصر، معتبرا أن في ترك الأمر قصداً إثم.

وتساءل القرضاوي 'لماذا 'لا يريدون أن يرشحوا إسلامياً للرئاسة؟' ولا أدري لماذا يتعصبون لهذه الفكرة ما دام الشعب قابلاً لذلك وقد جربوا في انتخابات البرلمان؟ ، مضيفا ' فليتركوا لإخوانهم حق التصويت والاختيار ، ولا يفرضوا عليهم وضعا مخالفاً، وخصوصاً في حالة الإعادة' .

وقال :'أحسب أنّ ترك الإسلاميين لهذا الأمر قصدٌ لا يخلو من إثم هذا رأيي أقوله لله تعالي، وأرجو من إخوتي أن يدرسوه ولا يضربوا به عرض الحائط.

واعتبر أن كل المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية في مصر محترمون، وكلهم أهل لأن يتحملوا المسئولية، ورأى في الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح صفات جمة تؤهله لقيادة مصر في المرحلة الراهنة.

وقال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على صفحته بموقع توتير معلقاً على تطورات الأوضاع في مصر؛ إنه كان يرى استمرار الدكتور محمد البرادعي وعدم انسحابه من السباق، مستطردا 'وإن كنت أري- بحكم تكويني وتجربتي - أن الإسلاميين المعتدلين المعروفين بالكفاية والأمانة، وبحسن الخلق والمثابرة هم أولي من غيرهم.
وحدد المرشحين الإسلاميين الثلاثة الذين يعتقد أنهم الأصلح، وقال 'هم ثلاثة: صديقي الأستاذ الدكتور العوا - حفظه الله - والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والدكتور حازم أبو إسماعيل'.

وعن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، قال :'أري فيه من صفات جمة تؤهله لقيادة مصر في هذه المرحلة بالذات، فسنه أقرب إلي الملائمة من كثير من المرشحين، ومواهبه وشخصيته السلسة تمكنه من تحمل مسئوليات مصرية وعربية كثيرة، وأصبح لديه من الإمكانيات والقدرات علي ملاقاة المشقات والمواقف الصعبة بابتسامة هادئة، ومواجهة الملاحم بما يلزمها من إيمان وصبر علي الناس، وهو يمتلك ثقافة واسعة وقدرة علي التجاوب مع أنواع البشر'.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للإخوان , المسلمين: , الرئاسة , القرضاوي , انتخابات

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!