آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-02-2012, 07:13 PM
افتراضي محامى حسن عبد الرحمن: كتائب القسام هى الطرف الثالث والمخابرات تعلم

محامى حسن عبد الرحمن: كتائب القسام هى الطرف الثالث والمخابرات تعلم

17-2-2012

قال خالد سليمان محامي المتهم حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة المنحل: إن الثوار أبرياء من قتل ضباط وأفراد الشرطة الذين سقطوا في الميادين العامة خلال ثورة يناير الذين يقدر عددهم بـ 64 فردا على حد قوله.

وأظهر المحامي - خلال استضافته في برنامج نادي العاصمة مع الإعلامي أسامة كمال على شاشة الفضائية المصرية- مستندات تظهر لأول مرة خاصة بالرسائل والتقاريرالأخيرة التي كانت قيادات الداخلية تخاطب بها مبارك والعادلي وتحذرهما من الثورة وتعرض عليهما الحلول ولكن العادلي لم يستجب لهم ونفس الأمر فعله مبارك.

وقال سليمان: إن جميع التقارير وجميع الذين شهدوا فى المحكمة أقروا برصد طرف الثالث وتم تسجيل تليفوناته القبض عليه و تقديمه لوزارة الداخلية.


وأضاف أن هناك خطابا وصل من المخابرات إلى مباحث أمن الدولة، يوم 2 / 3 / 2011 يؤكد أن الطرف الثالث سيدخل مصر يوم 27 يناير ويقتحم السجون، وورد بالخطاب دخول 5 مجموعات مكبرة من كتائب عز الدين القسام لإشاعة البلبلة والفوضى والإستيلاء على أرشيف مباحث أمن الدولة والمخابرات.

وقال: ذى ما النيابة قالت: إن الطرف الثالث هو من أقتحم السجون اتهمت حسن عبد الرحمن بعدم رصد العنصر الأجنبى وتقاعس في واجبه.

ومن جانبه قام مجدي راشد المحامي عن بعض أسر الشهداء في قضية قتل المتظاهرين بالرد علي سليمان قائلا: إن فساد ثلاثين عاما لا يتم حله بتقارير من الألاجهزة الأمنية في ساعات.

وأضاف في وصلة هجوم كاسح على محامي حسن عبد الرحمن أن القصاص للشهداء سيتم في ميدان التحرير.

و لم يستطع أسامة كمال مقدم البرنامج السيطرة على محامى الشهداء، وتطور الحوار إلى حد أن خالد سليمان، هدد بترك البرنامج على الهواء اعتراضا على الهجوم الضاري الذي شنه عليه مجدي راشد الذي يطالب بمحكمة ثورة تقتص للشهداء في ميدان التحرير وليس داخل إطار المحاكمة الحالية.



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محامي , الثالث , الرحمن: , الطرف , القسام , تعلم , والمخابرات , كتائب

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!