آخر المشاركات
تحميل قانون العمل المصري الجديد كاملاً PDF           »          طريقة شراء حبوب الاجهاض سايتوتيك 00962797870050 سلطنة عمان الامارات السعوديه           »          ابي اشتري حبوب سايتوك اصليه 00962797870050 في الامارات وقطر والكويت وسلطنة عمان           »          كيف اشتري حبوب الاجهاض 00962797870050 اتصل الان في كافة اقطار الخليج           »          حبوب #سايتوتك #للبيع #في #الرياض# 00962797870050           »          للبيع حبوب اسقاط الجنين 00962797870050 بالرياض وسلطنة عمان والامارات           »          اين اجد حبوب سايتوتك 00962797870050 السعودية الامارات قطر البحرين عمان الكويت           »          بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962797870050 في كافة اقطار الخليج           »          أخصائي تخاطب ونطق خبير ومتمكن بمكة           »          صيانة جنرال اليكتريك بالزقازيق 01023140280 + 0235700994           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-02-2012, 11:15 AM
افتراضي عناوين صحف السبت .. أوباما يعتذر عن حرق القرآن

تناولت الصحف الصادرة صباح اليوم عدة عناوين من أبرزها :

واشنطن تهدد مجددا بقطع المساعدات فى حالة إدانة رعاياها فى التمويل الأجنبى

باراك يسخر من بيريز لرفضه شن هجوم إسرائيلى على إيران..

وأوباما يعتذر عن حرق القرآن

السبت، 25 فبراير 2012

عناوين السبت أوباما يعتذر القرآن


صراع الرئاسة يشتعل: النور يرفض الرئيس التوافقى.. و100 شخصية عامة تطرح مبادرة الرئاسة.. والعليا تجتمع لتحديد مواعيد الاقتراع.. والعوا يرفض الخروج الآمن للعسكر.. واستنكار النور السلفى رفض وزير الداخلية السماح لضباط الشرطة بإطلاق اللحى، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم السبت.


عناوين السبت أوباما يعتذر القرآن


استنكر المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى نادر بكار رفض وزير الداخلية السماح لضباط الشرطة بإطلاق اللحى، فى الوقت الذى يقوم فيه ضباط المطاردة بالتدخين أثناء عملهم، إضافة إلى عدم انضباطهم واستغلالهم لنفوذهم على مرأى ومسمع من الجميع.

وقال إن الإعلام اشترك مع النظام السابق فى التنفير من اللحية على مدار سنوات عديدة، ولكن الآن من حق من يريد أن يلتحى أن يفعل ذلك دون إكراه لأحد، فيما اعتبر بكار أن السعى لإعداد الرئيس القادم للدولة عبر الغرف المغلقة يمثل صورة من صور فرض الوصاية على الشعب.

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن وضع إسرائيل لأنظمة رادار متطورة للغاية تحمل مجسات كثيرة تتيح كشف ومراقبة والتحكم بعمق عدة كيلو مترات فى سيناء على طول الطريق رقم 12 المتاخم للحدود لمصرية الإسرائيلية، بما فى المناطق التى كان يصعب تأمينها بسبب طبيعتها الطوبوغرافية بالقرب من حدود مصر، لكشف أى مجموعات مسلحة تنوى القيام بعمل مسلح ضد إسرائيل.
وقالت الصحيفة العبرية، إن الجيش الإسرائيلى فتح المقطع الجنوبى الغربى من الطريق رقم 12 الذى يصل إلى إيلات أمام حركة السير للمارة.

◄البورصة تخالف توقعات التراجع وتربح 9.5 مليار جنيه
◄"العلميين" تتهم القومى للمرأة بدعم الماسونية
◄الحكومة تتجه لإلزام البنوك والبورصة بتطبيق الأقصى للأجور
◄رادارات إسرائيلية متطورة على الحدود تكشف عمق سيناء
◄نجدة الجيزة تنقذ سيدة حاول ابنها التعدى عليها جنسياً
◄طارق الزمر: الانتماء للنظام السابق من الكبائر وأشد من قتل النفس
◄عمرو خالد: مبادرة محو الأمية صرخة لإزالة العار
◄محبو أبو الفتوح يهاجمون الإخوان على "تويتر"
◄صندوق النقد الدولى يرسم صورة قاتمة للوضع الاقتصادى فى مصر
◄اليوم.. محاكمة سليمان وراسخ فى قضية سوديك.. وعزمى وزوجته فى "الكسب"
◄وفاة مخترع شخصية المفتش كرومبو


عناوين السبت أوباما يعتذر القرآن


وجه وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك انتقادا لاذعا للرئيس شيمون بيريس عقب تصريحات أدلى بها بيريز مؤخر، قال فيها إن إسرائيل تعتزم شن هجوم على إيران فى المستقبل القريب، وأوضحت صحيفة "هآارتس" الإسرائيلية أن باراك قال فى محادثات خاصة بشكل ساخر قال فيها، مع كامل الاحترام لأصحاب المناصب الفخرية من الماضى والحاضر، فقد وصلت شائعة إلى الولايات المتحدة، تقول إن تل أبيب لا تعتزم شن هجوم على إيران، وأحب أن أوضح أنه توجد حكومة إسرائيلية منتخبة تتخذ القرارات، وهذه هى مسئوليتها.

أعلن مكتب الرئيس الأفغانى، حميد كرزاى، أن الأخير تلقى رسالة اعتذار من الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، عن قيام جنود بحلف شمال الأطلسى "الناتو" بحرق نسخ من القرآن، فيما تتواصل الاحتجاجات المناهضة للناتو فى مختلف أنحاء أفغانستان لليوم الثالث على التوالى.

◄20 مجموعة أمنية تطارد المتهمين بالاعتداء على أبو الفتوح
◄حكومة الإنقاذ تلقى بيانها الأول أمام برلمان الثورة غدا
◄تهديدات بفرض عقوبات فورية على دمشق
◄لندن تسلم واشنطن بريطانيا متهما بتزويد إيران للسلاح


عناوين السبت أوباما يعتذر القرآن


أكدت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، أنه سيبدأ أول مارس المقبل اتخاذ الإجراءات التنفيذية لاسترداد أموال التأمينات من وزارة المالية، وذلك لن يشمل أموالاً سائلة فقط، وإنما يشمل أيضا شركات وأراضى بشرط أن تكون لها قيمة سوقية.

وقالت إنها لن تتوانى عن اتخاذ أى إجراءات قانونية إذا تم اكتشاف أى تجاوزات أو إجراءات خاطئة فى فترة تولى وزارة المالية مسئولية التأمينات.

خرج الآلاف من أهالى الأقصر إلى ساحة سيدى أبو الحجاج بالأقصر بعد صلاة الجمعة أمس، للمطالبة بوضع حد لأزمة حركة التدفق السياحى التى وصلت إلى أدنى معدلاتها، فى استجابة من الأهالى وأصحاب الشركات السياحية إلى الدعوة التى أطلقها الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة، وخرجوا ينددون بالاعتصامات والمطالب الفئوية التى عكست صورة سيئة لمصر هرب معها السياح من المجىء إلى الأقصر، فأصيبت الحركة السياحية بشلل تام وأصيب معها المواطن الأقصرى بالوجوم، خاصة أن أكثر من ٠٦٪ من الأهالى لهم اتصال وثيق بالحركة السياحية وبقية أهلها لهم علاقة بصور أخرى بحركة التدفق السياحى.

◄٢ مليون أسرة تستفيد من الضمان الاجتماعى العام المقبل
◄ليبيا تطلب من مصر تسليم فلول القذافى
◄الإسكندرية تعترض على تأجيل الحكم على مبارك وبطء تحقيقات بورسعيد
◄وزير المالية: الضريبة العقارية تبدأ من الساحل الشمالى
◄إصابة وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب فى حادث تصادم و"الإخوان" تعتبرها محاولة اغتيال


عناوين السبت أوباما يعتذر القرآن


جددت الولايات المتحدة الأمريكية تهديداتها بقطع المساعدات العسكرية عن مصر، بسبب قضية التمويل الأجنبى للمنظمات الأهلية، وحذرت إدانة رعاياها فى القضية، وقال مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية للشئون السياسية والعسكرية، اندروا شابيرو، إن إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما ربما تضطر لمنع المساعدات العسكرية عن مصر أذا أدين العاملون الأمريكيون فى المنظمات غير الحكومية فى القاهرة.

عرض معهد العالم العربى بباريس فيلما تسجيليا بعنوان "جود باى مبارك" أى "مع السلامة يا مبارك"، وذلك ضمن الفعاليات التى نظمها المعهد على مدار شهرى يناير وفبراير بمناسبة مرور عام على ثورات الربيع العربى، وتدور أحداث الفيلم فى الفترة ما بين نوفمبر وديسمبر 2010 فى إطار الانتخابات البرلمانية التى نظمت خلالها، أى قبل اندلاع ثورة 25 يناير.

أعلن نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور، رفض حزبه لفكرة الرئيس التوافقى، وقال: إن الحزب لا يقبل اختيار رئيس الجمهورية المقبل من خلال الغرف المغلقة، لأن ذلك يعد وصاية على الشعب لا يقبلها أحد، على حد تعبيره.


كشف الدكتور عمار على حسن، الباحث فى علم الاجتماع السياسى، عن اجتماعات مكثفة على مدار الأسبوعين الماضيين لـ100 شخصية عامة، لتحديد من ستتم تزكيته للرئاسة ونائبيه، على أن يتم الإعلان عن الأسماء خلال يومين، رافضا تحديد الأسماء المطروحة للنقاش.
وشدد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، على رفضه فكرة الخروج الآمن للمجلس العسكرى، مؤكدا أن الخروج الآمن يكون للمجرم الذى تتاح له سبيل الهرب، والمجلس يخطئ ويصيب، وإذا ارتكب أى نوع من أنواع الجرائم سيحاسب، بمن فى ذلك رئيس المجلس شخصيا.

◄إنشاء أول شبكة محلية فى مصر لمراقبة أداء الحكومة
◄أزمة داخل حملة أحمد شفيق بسبب بيان صحفى يكشف علاقته بـ"عبدالله كمال"
◄جالوب: تراجع شعور المصريين بالأمان من 82% إلى 47% بسبب غياب الشرطة
◄نقص البوتاجاز يثير خلافًا بين 3 وزارات ومصادر: الأزمة ستعود بقوة
◄ياسر برهامى: لن نختار مرشحاً سعى للرئاسة.. ونبحث عن شخص نجبره على قبولها


عناوين السبت أوباما يعتذر القرآن


سيناريو أمريكى لحل أزمة المنظمات وإصدار التراخيص للجمعيات التى تخضع للتحقيقات، تمهيدا لإسقاط الاتهامات عنها فى إطار التصعيد المستمر فى ملف المنظمات الأمريكية العاملة فى مصر قبل مثول المتهمين أمام المحكمة تجتهد الدوائر السياسية والفكرية فى أمريهما البحث عن طريق للخروج من الأزمة التى تتعرض لها البلدين، وعرض مدير بمشروع الديمقراطية الشرق الأوسط الباحث ستيفن ماكينيرى فى مقاله، أن تصدر وزارة الخارجية المصرية تراخيص عمل للمنظمات الأمريكية التى يخضع أفرادها للتحقيقات، وبذلك يمنح الجانب المصرى لتلك المنظمات وضعا قانونيا.

قال الفقية القانونى المستشار طارق البشرى، إنه لم يشارك فى أى لجان لاختيار مرشح إسلامى توافقى يحظى برضا التيارات الإسلامية المختلفة، مؤكدا أنه يعارض أساسا تشكيل مثل هذه اللجان، نافيا أن يكون قد طرح أى مبادرة للتوافق على مرشح إسلامى واحد من بين المرشحين الثلاثة الإسلاميين العوا وأبو الفتوح وأبو إسماعيل أو اختيار رئيس ونائب للرئيس من بين الثلاثة.

◄عطية: منح المجالس المحلية حق استجواب المحافظين
◄موسى يعد أهالى سيناء بالعفو عن جميع سجنائهم
◄العوا فى سمنود: المدعون بالحق المدنى تسببوا فى تأخير محاكمة مبارك
◄وقف تلقى طلبات التعويضات من مصابى الثورة
◄مظاهرتان ضد الأسد والانفلات الأمنى فى العريش
◄خير الله: الرئيس الباراشوت غير مقبول وولاؤه لن يكون للشعب


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوباما , السبب , القرآن , يعتذر , عناوين

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!