قاعدة المعلومات المصرية

قاعدة المعلومات المصرية (http://egybase.com/vb/)
-   النقاش المصري العام (http://egybase.com/vb/f76.html)
-   -   النائب محمد العمدة يعلن ترشحه للرئاسة (http://egybase.com/vb/t46240.html)

محرر الموقع 27-02-2012 11:49 PM

النائب محمد العمدة يعلن ترشحه للرئاسة
 
النائب محمد العمدة يعلن ترشحه للرئاسة

27-2-2012
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
العمدة

أعلن النائب محمد العمدة عضو مجلس الشعب اعتزامه الترشح لمنصب رئيس الجمهورية خلال أيام إذا استطاع أن يحصل على تأييد 30 نائبا من نواب مجلس الشعب والشورى وذلك ليكون أول نائب من برلمان الثورة يعلن اعتزامه الترشح لرئاسة الجمهورية.

وقال العمدة فى تصريحات صحفية إنه إذا حاز على ثقة 30 نائبا من مجلسى الشعب والشورى سيعلن ترشحه للرئاسة فورا إيمانا منه بمسؤليته تجاه بلده وحلمه لتقديم خدمة لبلده خاصة بعد ثورة يناير المجيدة التى كان لها دور كبير فى إعادة الحرية والديمقراطية والاتجاه نحو بناء مستقبل أفضل لمصر فى الفترة المقبلة.

وفيما يتعلق بأنه إذا لم يوفق فى الحصول على 30 توقيعا من نواب مجلس الشعب قال العمدة بأنه بذلك لن يعلن الترشح ولن يخوض هذه الانتخابات على هذا المنصب لأنه لن يقوم بتضييع وقته فى الحصول على 30 ألف توقيع من مختلف محافظات مصر نظرا إلى أنه عضو مجلس شعب ووكيل رئيس اللجنة التشريعية ويرتبط بمشغولات كثيرة وسعيه وراء 30ألف توقيع من المحافظات سيؤثر على عمله البرلمانى.

وتابع عضو مجلس الشعب بأنه رأى بأنه يمتلك إمكانيات ومؤهلات تؤهله للترشح لهذا المنصب خاصة أنه عضو مجلس شعب لفترتين انتخابيتين على التوالى بالإضافة إلى عمله بالمحاماة لمدة تقرب من 25 عاما وأيضا دراساته وكتاباته القانونية فى مجال القانون والمحاماة، مشيرا إلى أنه عمل دراسات وحصل الماجستير فى القانون.

وأشار العمدة إلى أنه سيقوم بعرض نفسه كمرشح مستقل وشعبى معبرا عن الشعب المصرى وليس مرشحا للصعيد، معتمدا على شعبيته فى الشارع المصرى من صعيد مصر إلى وجه بحرى ومواقفه تجاه النظام السابق، مشيرا إلى أنه لم يترشح عن أى حزب أو جماعة و أن خبرته فى الحياة تؤهله لقيادة البلاد فى الفترة المقبلة خاصة بعد ثورة يناير.

يذكر أن محمد محمود العمدة عضو مجلس الشعب عضو مجلس الشعب على مقعد الفئات عن الدائرة الثانية "كوم أمبو ونصر النوبة" وينتمى لقبيلة الرزيقات


الساعة الآن 01:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By