آخر المشاركات
تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »          تحميل قانون العمل المصري الجديد كاملاً PDF           »          طريقة شراء حبوب الاجهاض سايتوتيك 00962797870050 سلطنة عمان الامارات السعوديه           »          ابي اشتري حبوب سايتوك اصليه 00962797870050 في الامارات وقطر والكويت وسلطنة عمان           »          كيف اشتري حبوب الاجهاض 00962797870050 اتصل الان في كافة اقطار الخليج           »          حبوب #سايتوتك #للبيع #في #الرياض# 00962797870050           »          للبيع حبوب اسقاط الجنين 00962797870050 بالرياض وسلطنة عمان والامارات           »          اين اجد حبوب سايتوتك 00962797870050 السعودية الامارات قطر البحرين عمان الكويت           »          بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962797870050 في كافة اقطار الخليج           »          أخصائي تخاطب ونطق خبير ومتمكن بمكة           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2012, 05:06 PM   رقم المشاركة : [11]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

موسى: لن نستسلم للإرهاب وزياراتى للمحافظات مستمرة دون تغيير



أكد السيد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أنه لن يستسلم للارهاب وأن برنامج زياراته لمحافظات مصر فى إطارجولات التعريف ببرنامجه الانتخابى مستمر دون تغيير، جاء ذلك فى بيان أصدره موسى الثلاثاء عقب محاولة الاعتداء على بعض أعضاء حملته الانتخابية أمس أثناء عقده لمؤتمر انتخابى بنادى الشرقية الرياضى بمدينة الزقازيق.

وشدد موسى -فى بيانه- على ضرورة تأمين مرشحى الرئاسة مؤكداأنه لا تراجع عن إتمام التحول الديمقراطي وإجراء انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة وغير مطعون فيها تنتهي بتسليم السلطة إلى رئيس منتخب.

وأكد أنه كان يتوقع حدوث اعتداء ولكنه لم يتصور أن يتم بهذا الشكل فى نادي الشرقية مضيفا:"أن الأحداث بدأت بسؤال جر شكل أعقبه اعتداءات بالكراسى والشوم والأسلحة البيضاء " مشيدا فى الوقت ذاته بالموقف البطولى لأهالى محافظة الشرقية فى محاولة التصدى للاعتداء على مؤيديه وتأمينهم بعد هذا الحادث حيث التف المئات من أبناء الشرقية حول أعضاء حملته كدروع بشرية لعدم تمكين مثيرى الفوضى من مواصلة التعدي عليهم.


وأعرب موسى عن سعادته بزيارة الشرقية واللقاءات التى جرت مشيرا إلى أن أن إعتداءات البلطجية لا تريد للشعب الخير ولا تعريف المواطنين ببرامج ومواقف المرشحين.

ومن ناحية أخرى أكد المكتب الإعلامى لعمرو موسى أن السبب فى الاعتداء قد يكون خصومة سياسية وأنها كانت مخططة بطريقة أو بأخرى لحساب قوى تريد إجهاض العملية الديمقراطية قاموا بتحريك بعض الحركات الفوضوية المعروفة باستخدام وضم البلطجية، مطالبا الدولة بحماية السياسيين ومرشحى الرئاسة ومناهضة الحركات الفوضوية ووقفها.

وأكد المكتب الإعلامى أن موسى لم يحتجزه أحد فى محافظة الشرقية خلال جولته الانتخابية هناك وأنه كان هناك بعض البلطجية مستعدون للهجوم على أعضاء الحملة الانتخابية ومؤيدى موسى لكن المؤتمر تم استكماله رغم تهديدات البلطجية والاعتداء على مؤيديه وأفراد حملته. وأوضح أن الحملة قد تلقت عدة تحذيرات وتهديدات عبر موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) بالاعتداء على أنصار ومؤيدى موسى لمنعهم من الزيارة.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-02-2012, 01:35 AM   رقم المشاركة : [12]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

مفجر أزمة الشرقية: حقى توجيه أى سؤال.. وموسى: مصاهرتى مروان مش عار

الأربعاء، 29 فبراير 2012


عمرو موسى

قال أحمد رفعت، منسق أمناء الثورة بالشرقية، إنه لم يتعمد إفساد مؤتمر عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الذى عقد بالشرقية، قائلاً إن من حقه أن يسأل مرشح رئاسة الجمهورية ما يدور فى ذهنه، مشيراً إلى أن كل ما فعله أنه أراد توجيه عدة أسئلة للسيد عمرو موسى حول علاقة المصاهرة التى تربطه بأشرف مروان، وكذلك أراد أن يعرف موقف عمرو موسى مما حدث فى سوريا وموقفه من ليبيا.


وحول التعنت فى إلقاء سؤاله رغم أنه مؤتمر سياسى، قال رفعت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "الحقيقة" على دريم 2: إنه لم يتعنت، كاشفاً أن مؤتمر موسى كان يضم حشوداً كبيرة من قيادات الحزب الوطنى المنحل بالشرقية على رأسهم أمانى حبيب، وعدد كبير من لواءات الشرطة والمحسوبين على الحزب الوطنى.

من جانبه، قال السيد عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن مصاهرته لأشرف مروان ليست عيباً أو عاراً، لأن مروان فى ذات الوقت هو زوج ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مشيراً إلى أنه كانت لديه معلومات مسبقة حول نية البعض إفساد مؤتمره الجماهيرى بالشرقية، لافتاً إلى أنه كانت هناك سوء نية من جانب بعض الشباب، خاصة أحمد رفعت منسق أمناء الثورة بالشرقية لإفساد مؤتمره الجماهيرى.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاعتداء , موسى , التفاصيل , الكاملة , بـ"الزقازيق" , حملته , عمرو , وطاقم

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!