آخر المشاركات
حبوب #سايتوتك #للبيع #في #الرياض# 00962797870050           »          للبيع حبوب اسقاط الجنين 00962797870050 بالرياض وسلطنة عمان والامارات           »          اين اجد حبوب سايتوتك 00962797870050 السعودية الامارات قطر البحرين عمان الكويت           »          سايتوتك للبيع بالسعودية 00962797870050 الرياض جدة الدمام           »          بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962797870050 في كافة اقطار الخليج           »          أخصائي تخاطب ونطق خبير ومتمكن بمكة           »          صيانة جنرال اليكتريك بالزقازيق 01023140280 + 0235700994           »          صيانة جنرال اليكتريك المنصورة 01129347771 + 0235710008           »          صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية 01154008110 + 0235700997           »          منتجات جنرال اليكتريك 01207619993 + 0235682820           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-02-2012, 02:59 AM
افتراضي التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

إصابة 12 من أفراد الحملة.. ومفاوضات لتأمين خروجهم

الاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

الإثنين، 27 فبراير 2012

التفاصيل الكاملة للاعتداء عمرو موسى


شهد المؤتمر الشعبى الذى عقدة عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بمدينة الزقازيق أحداثا مؤسفة، حيث جرت مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرات بين أنصار موسى وشباب القوى الوطنية قاموا خلالها بتبادل التعدى على بعضهم بالضرب بالكراسى وتحطيم اللوحات الزجاجية بالقاعة، مما أشاع الفوضى وتدافع الحضور فى محاولة للهروب من بابى القاعة، خوفا من تكرار مذبحة بورسعيد بنادى الشرقية الرياضى، وقد قام شباب الثوار باحتجاز موسى داخل النادى.

كان المؤتمر الشعبى قد بدأ وسط أجواء ساخنة، حيث حرص أنصار موسى على الدق على الطبول وترديد الهتافات والأغانى المؤيدة له، ثم بدأ المؤتمر بكلمة منظمى المؤتمر، وعقب ذلك صعد أحد شباب الثورة ويدعى أحمد رفعت، عضو مجلس شباب الثورة، إلى المنصة والتقط الميكروفون ووجه لموسى سؤالين أحدهما حول موقفه من سوريا والآخر شخصى يدور حول مصاهرته لأشرف مراون، مما دفع أنصار موسى للثورة على المتحدث بجذبه من ملابسه وإنزاله بالقوة، مما أدى إلى انفجار القاعة ونشوب مشاجرة أسفرت عن إصابة ثلاثة من شباب الثوار، هم أسامة عبده ومحمد السيد ومحمد راضى.


سارعت أجهزة الأمن بفتح الأبواب لخروج المواطنين دون ضرر وعندما انتشر الخبر وسط الشباب تجمع المئات أمام النادى وبداخله وتم احتجاز عمرو موسى وأنصاره بالنادى، وتجرى الأجهزة الأمنية جهودا مكثفة للتفاوض مع الشباب لإقناعهم بتوفير خروج آمن لموسى وأنصاره وعدم الاحتكاك بهم، وسط إصرار منهم على الانتقام ممن تسبب فى إصابة زملائهم.

من ناحية أخرى اتهم محمد موسى، المستشار الإعلامى لعمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة، عددا من البلطجية بمحاولة الاعتداء على أعضاء الحملة الشعبية لدعم موسى رئيسا للجمهورية بمحافظة الشرقية، لدى دخولهم المؤتمر الحاشد بنادى الشرقية الرياضى، بهدف إفشال المؤتمر، وأنهم تم تصويرهم أثناء محاولات الاعتداء ومحاولة تحطيم النادى بعد أن منعهم المسئولون عن النادى لعدم حملهم بطاقات إثبات الهوية.

وأدى الاعتداء إلى إصابة 12 فردا من مؤيدى موسى، ومنهم شاب أصيب بمطواة فى جانبه، وهم الآن بالمستشفى، وأضاف المستشار الإعلامى أن مثل تلك الأفعال تأتى استمرارا لأعمال البلطجة التى يقوم بها أشخاص ينتمون إلى جماعات معروفة باتجاهاتها الفوضوية، وأن لديهم تعليمات بتلك الأعمال الهمجية خلال الفترة الماضية.

وأكد أن الحملة تحمل الحكومة المسؤلية الكاملة عن التقصير الأمنى، الذى أدى إلى دخول عناصر مسلحة بالشوم والسلاح الأبيض وسط الجماهير.

وأضاف المستشار الإعلامى أن مسئولية الدولة فى تأمين الانتخابات الرئاسية تبدأ من الآن، وأنه من غير المقبول تكرار حوادث الاعتداء على مرشحى الرئاسة وأعضاء حملاتهم بهذا الشكل، الذى يؤثر على العملية الانتخابية ويطعن فى نزاهتها.

قديم 28-02-2012, 03:03 AM   رقم المشاركة : [2]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

حمدين صباحى يستنكر الاعتداء على حملة عمرو موسى بالشرقية

الإثنين، 27 فبراير 2012


حمدين صباحى

استنكر حمدين صباحى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، واقعة الاعتداء على حملة عمرو موسى خلال جولته الانتخابية بمحافظة الشرقية مساء اليوم الاثنين.


ووصف "حمدين" خلال ندوة عقدت له مساء اليوم الاثنين، سلسلة الاعتداءات على المرشحين للرئاسة بأنها عدوان على حق المواطنين فى التعرف على المرشحين للرئاسة، مطالباً بالتصدى لأعمال العنف ضد المرشحين للرئاسة وحملاتهم الانتخابية.

وشدد "صباحى" على حق المرشحين فى الوصول للمواطنين، واستكمال جولاتهم الانتخابية لتعريف جميع فئات الشعب ببرامجهم الانتخابية وأفكارهم، والتى يمكن أن يقدموها للشعب المصرى.

يذكر أن مجهولين اعتدوا على المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة عمرو موسى، وأفراد حملته، خلال زيارتة لــ محافظة الشرقية.

وقالت مصادر بحملة عمرو موسى، إن مجهولين اعتدوا عليهم بالأسلحة البيضاء والشوم، خلال تواجدهم بالزقازيق، مؤكدين أنهم تمكنوا من تصوير الواقعة.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 03:05 AM   رقم المشاركة : [3]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

"موسى" يغادر الزقازيق.. واحتجاز 4 شباب بالمستشفى

الإثنين، 27 فبراير 2012


عمرو موسى فى جانب من الجولة

غادر عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد أن أنهى المؤتمر الانتخابى بنادى الشرقية بعد حدوث اشتباكات بين أنصار موسى وعدد من شباب الشرقية.


جاء ذلك بعد أن كثفت الأجهزة الأمنية مفاوضاتها مع بعض القوى السياسية بمحافظة الشرقية، لإطلاق سراح عمرو موسى وأنصاره بصورة آمنة من داخل نادى الشرقية.

كانت مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرات بين أنصار موسى وعدد من الشباب، قاموا خلالها بتبادل التعدى على بعضهم بالضرب بالكراسى وتحطيم اللوحات الزجاجية بالقاعة، مما أشاع الفوضى.

فى سياق متصل أكدت مستشفى الزقازيق الجامعى أنه لم يدخل المستشفى سوى اثنين من أنصار موسى وثلاثة من شباب الشرقية.

وقد غادر كل من هيثم العايدى وأحمد خشبة من أنصار موسى بعد تلقيهم العلاج اللازم بمستشفى الزقازيق الجامعى، والذين كانت إصاباتهم خفيفة، فيما لا يزال بالمستشفى الجامعى أربعة من الشباب وإصاباتهم مختلفة بينهم حالة غير مستقرة بعد الاعتداء عليهم بوحشية من أنصار موسى وهم حسام عبده ومحمد راضى ومحمد المصرى.

من جانبه أكد محمد موسى المستشار الإعلامى لحملة عمرو موسى، أن موسى وأنصاره غادروا محافظة الشرقية، مشددا على أن "موسى" بحالة جيدة.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 03:07 AM   رقم المشاركة : [4]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

موسى لـ القاهرة اليوم: اعتداء الشرقية تقف وراءه حركة سياسية فوضوية

الثلاثاء، 28 فبراير 2012


عمرو موسى

علق عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة على حادث الاعتداء الذى تعرض له بالشرقية قائلا: إن ما حدث من اشتباكات خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده بنادى الشرقية، تقف وراءه حركة سياسية فوضوية، حيث تواجد مجموعة من الشباب تحمل السكاكين والعصا، وبمجرد قيام أحدهم بطرح سؤال معين، قاموا بالتعدى على بعضهم بالضرب بالكراسى وتحطيم اللوحات الزجاجية بالقاعة، مما أشاع الفوضى.

وأوضح موسى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى "عمرو أديب"، على قناة أوربت الفضائية، أنه بعد قيام هذه المجموعة بإشاعة الفوضى، تم دفعهم إلى الخارج، وتم استكمال المؤتمر.


وردا على سؤال أديب، حول معنى "الحركة السياسية الفوضوية"، أوضح موسى أن هذه الأحداث مصورة بالكامل قائلا: "هناك تصوير لهؤلاء الأشخاص ووجوههم "باينة"، وهنسأل وهنبلغ لنعرف من هم".


وأكد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن هناك تصاعدا واضحا ضد بعض المرشحين من مجرد الضرب بالطوب، إلى مطاوى وأسلحة بيضاء وقطع الطرق، قائلا: "لكن اللى أنا شايفه هناك أمر سياسى ما، ويمكن فيه محاولة تفريغ الساحة لمرشحين بعينهم، ولا أستشعر أن يظهر مرشحون أقوياء جدد، والكلام كتير جدا على الساحة".

وتابع موسى قائلا: " الساحة مليئة بأناس كثيرة جدا، هتضر البلد، وإذا كانوا هيستمروا بالتهديد يجب على الدولة الوقوف ضدهم، وتوضيح ما إذا كانوا بلطجية أو حركة سياسية فوضوية"، مشيرا إلى أنه لم يطلب من الداخلية التأمين.

وفى معرض حديثه عن المادة 28 الخاصة بتحصين نتائج الانتخابات الرئاسية، قال موسى: " المادة 28 لها نقاش قانونى وتناقش فى البرلمان، وهل يمكن تعديلها لأنها جزء من الإعلان الدستورى أم لا؟، واللى فكر فى وضع هذه المادة قد يكون أراد تحصين نتيجة الانتخابات لأن البلاد فى وضع متفكك، فلو تم فتح باب الطعون، سيقدم فى تانى يوم من تولى الرئيس القادم أكثر من 10 آلاف طعن"، لافتا إلى أن أى قرار لا يجوز أن يحصن دون وجود قرارات أخرى، ومناقشات البرلمان فى هذا الشأن قد توجه لمكانة معينة، ويجب أن يطرح هذا الأمر على الناس وتشارك فيه.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 03:10 AM   رقم المشاركة : [5]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

الأمن ينهي احتجاز عمرو موسى بعد اشتباكات بين أنصاره ومعارضيه


نجحت الجهود الأمنية فى احتواء واقعة احتجاز عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية داخل نادى الشرقية الرياضى لمدة تجاوزت 3 ساعات على خلفية اشتباكات بين أنصاره ومعارضيه فى مؤتمر جماهيرى.

وأسفرت مفاوضات الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث عن إقناع الشباب الذين حاصروا سور وبوابات النادى، بالسماح لموسى وأنصاره بالخروج وعدم التعرض لهم بأى إساءة.

وقد خرج موسى وأنصاره من النادى بسلام تحيطهم حراسة أمنية مشددة وسط تراشق الهتافات بين مؤيديه ومعارضيه.

وفي سياق متصل، حمل عمرو موسى مسئولية الحادث الذي تعرض له الى بعض الحركات السياسية والتي وصفها بالفوضوية، محذرا من ان تتطور الامور الى حد حدوث اغتيالات.

وأكد موسى- لبرنامج "العاشرة مساءً" الاثنين- أنه لن ينسحب من ترشحه لرئاسة الجمهورية، مطالبا الدولة بحماية المرشحين والسياسيين والوقوف بحزم امام الحركات الفوضوية والتي لا يجب تركها تتحكم في مصير مصر.

كانت حملة المرشح الرئاسي المحتمل عمرو موسى قد اصدرت بيانا في وقت سابق أكدت فيه أن مجموعة من البلطجية حاولوا الاعتداء على بعض اعضاء الحملة الشعبية لدعم عمرو موسى رئيسا للجمهورية بمحافظة الشرقية لدى دخولهم المؤتمر الحاشد بنادى الشرقية الرياضي، بهدف إفشال المؤتمر والذين تم تصويرهم اثناء محاولات الاعتداء ومحاولة تحطيم النادي بعد ان منعهم المسئولين عن النادى لعدم حملهم بطاقات اثبات الهوية.

وأضاف البيان ان 12 من مؤيدي موسي أصيبوا ومنهم شاب أصيب بمطواه في جانبه وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.

ويرى اعضاء الحملة الشعبية ان مثل تلك الافعال تأتى استمرارا لاعمال البلطجة التى يقوم بها اشخاص ينتمون إلي جماعات معروفة بإتجاهاتها الفوضوية وأن لديهم تعليمات بتلك الأعمال الفوضوية خلال الفترة الماضية.

وحملت الحملة -بحسب بيانها- الحكومة المسئولية الكامله عن التقصير الامنى الذى ادى الى دخول عناصر مسلحه بالشوم والسلاح الابيض وسط الجماهير وأكدت أن مسئولية الدولة في تأمين الأنتخابات الرئاسية تبدأ من الأن وأنه من غير المقبول تكرار حوداث الأعتداء علي مرشحي الرئاسة وأعضاء حملاتهم بهذا الشكل الذي يؤثر علي العملية الأنتخابية ويطعن في نزاهتها.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 03:19 AM   رقم المشاركة : [6]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

مدير أمن الشرقية: عمرو موسى غادر النادى ولم يصب فى الأحداث

الإثنين، 27 فبراير 2012


عمرو موسى

أكد اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية على أن عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية غادر مدينة الزقازيق سالما دون أى إصابات، وسط تأمين من قيادات الشرطة لحين وصوله محافظة القاهرة.

وأضاف العنترى، إن عمرو موسى تحدث إليه نافيا عدم حدوث أى إصابات به، وذلك خلال حديث مدير الأمن معه بنادى الشرقية على خلفية الاشتباكات التى دارت بين أنصاره ومجموعة من ائتلاف الثورة بالمحافظة مساء اليوم أثناء المؤتمر الجماهير الذى عقده عمرو موسى بنادى الشرقية الرياضى.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 03:32 AM   رقم المشاركة : [7]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

"الإصلاح والتنمية" يدين الاعتداء على حملة عمرو موسى بالشرقية

الثلاثاء، 28 فبراير 2012


إيهاب الخولى


أصدر حزب الإصلاح والتنمية بياناً صحفياً يدين واقعة اعتداء البعض على أعضاء حملة عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بالأسلحة البيضاء أثناء المؤتمر الانتخابى الذى عقدته بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، معتبرين أن هذا العمل نتيجة للانفلات الأمنى الذى تعانى منه البلاد.

وقال إيهاب الخولى، أمين عام حزب "الإصلاح والتنمية" ، إن الاعتداء على عمرو موسى ضمن سلسلة من الاعتداءات والخروج على القانون وقعت فى البلاد مؤخراً، نتيجة حالة الانفلات الأمنى الذى تعانى منه البلاد، مطالباً بإنهاء حالة الفوضى وتطبيق القانون على الجميع حتى تخرج البلاد من النفق المظلم.


يذكر أن مجهولين اعتدوا على المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة عمرو موسى وأفراد حملته، خلال زيارتة لمحافظة الشرقية، وقالت مصادر بالحملة إن مجهولين اعتدوا عليهم بالأسلحة البيضاء والشوم، خلال تواجدهم بالزقازيق، مؤكدين أنهم تمكنوا من تصوير الواقعة.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 03:36 AM   رقم المشاركة : [8]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

موسى لـ الدمرداش:لا أستبعد اغتيالى..و"مرشح" قد يكون وراء الاعتداء

الثلاثاء، 28 فبراير 2012


عمرو موسى

قال عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة إن أحد مرشحى الرئاسة ربما يكون وراء الاعتداء على حملته فى الشرقية، والتى حدثت مساء الاثنين، باستخدام 15 بلطجيا فى تنفيذ الهجوم، مؤكدا أن ما حدث كان بشكل مرتب، مضيفا: بدأت الأحداث بسؤال عن علاقتى بالراحل "أشرف مروان"، وأكد أن علاقات جيدة تربطه بأسرة "مروان" وهو متزوج من ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ولم تثبت ضده أى أدلة اتهام.


وأكد عمرو موسى فى اتصال هاتفى مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج "مصر الجديدة" على قناة الحياة 2 أن أحدا لم يحتجزه فى محافظة الشرقية خلال جولته الانتخابية هناك، مشيرا إلى أنه كان هناك بعض السيارات المحملة بالبلطجية مستعدة للهجوم على أعضاء حملته الانتخابية، لافتا إلى أن المؤتمر الانتخابى تم استكماله رغم تهديدات البلطجية والاعتداء على أفراد حملته بالعصى والشوم والأسلحة البيضاء.

وأضاف موسى، إنه يتوقع تعرضه للاغتيال متساؤلا، "ماذا بعد السنج والمطاوى"؟، مشيرا إلى أن حركة 6 ابريل ربما تكون هى التى رتبت لذلك الهجوم، وقال: إنه سيتقدم ببلاغ رسمى ضد أى جهة تثبت أنها شاركت فى هذه الجريمة.

وقال موسى: إن أهالى الشرقية قبلوا رأسه بعد الهجوم، وقالوا إن مهاجميه ليسوا من بينهم وهم غاضبون لما حدث.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 04:03 PM   رقم المشاركة : [9]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

موسى: لن نستسلم للإرهاب وزياراتى للمحافظات مستمرة دون تغيير







أكد السيد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أنه لن يستسلم للارهاب وأن برنامج زياراته لمحافظات مصر فى إطارجولات التعريف ببرنامجه الانتخابى مستمر دون تغيير، جاء ذلك فى بيان أصدره موسى الثلاثاء عقب محاولة الاعتداء على بعض أعضاء حملته الانتخابية أمس أثناء عقده لمؤتمر انتخابى بنادى الشرقية الرياضى بمدينة الزقازيق.


وشدد موسى -فى بيانه- على ضرورة تأمين مرشحى الرئاسة مؤكداأنه لا تراجع عن إتمام التحول الديمقراطي وإجراء انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة وغير مطعون فيها تنتهي بتسليم السلطة إلى رئيس منتخب.

وأكد أنه كان يتوقع حدوث اعتداء ولكنه لم يتصور أن يتم بهذا الشكل فى نادي الشرقية مضيفا:"أن الأحداث بدأت بسؤال جر شكل أعقبه اعتداءات بالكراسى والشوم والأسلحة البيضاء " مشيدا فى الوقت ذاته بالموقف البطولى لأهالى محافظة الشرقية فى محاولة التصدى للاعتداء على مؤيديه وتأمينهم بعد هذا الحادث حيث التف المئات من أبناء الشرقية حول أعضاء حملته كدروع بشرية لعدم تمكين مثيرى الفوضى من مواصلة التعدي عليهم.


وأعرب موسى عن سعادته بزيارة الشرقية واللقاءات التى جرت مشيرا إلى أن أن إعتداءات البلطجية لا تريد للشعب الخير ولا تعريف المواطنين ببرامج ومواقف المرشحين.


ومن ناحية أخرى أكد المكتب الإعلامى لعمرو موسى أن السبب فى الاعتداء قد يكون خصومة سياسية وأنها كانت مخططة بطريقة أو بأخرى لحساب قوى تريد إجهاض العملية الديمقراطية قاموا بتحريك بعض الحركات الفوضوية المعروفة باستخدام وضم البلطجية، مطالبا الدولة بحماية السياسيين ومرشحى الرئاسة ومناهضة الحركات الفوضوية ووقفها.


وأكد المكتب الإعلامى أن موسى لم يحتجزه أحد فى محافظة الشرقية خلال جولته الانتخابية هناك وأنه كان هناك بعض البلطجية مستعدون للهجوم على أعضاء الحملة الانتخابية ومؤيدى موسى لكن المؤتمر تم استكماله رغم تهديدات البلطجية والاعتداء على مؤيديه وأفراد حملته. وأوضح أن الحملة قد تلقت عدة تحذيرات وتهديدات عبر موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) بالاعتداء على أنصار ومؤيدى موسى لمنعهم من الزيارة.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28-02-2012, 04:06 PM   رقم المشاركة : [10]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: التفاصيل الكاملة للاعتداء على عمرو موسى وطاقم حملته بـ"الزقازيق"

عمرو موسى: أحد مرشحي الرئاسة و6 إبريل متورطون في الاعتداء على حملتي بالشرقية

28-2-2012




قال عمرو موسي مرشح الرئاسة المحتمل بعد تعرضه للاعتداء في الشرقية إن أحدا لم يحتجزه في محافظة الشرقية خلال جولته الانتخابية هناك وأنه كان هناك بعض السيارات المحملة بالبلطجية مستعدة للهجوم علي أعضاء حملته الانتخابية، لكن المؤتمر تم استكماله رغم تهديدات البلطجية والاعتداء علي أفراد حملته.

وقال موسى في اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه"مصر الجديدة مع معتز" علي قناة الحياة 2: إنه يتوقع تعرضه للاغتيال متسائلا "ماذا بعد السنج والمطاوي"؟ مشيرا إلى أن 6 أبريل ربما تكون هي التي رتبت لذلك الهجوم والتكسير وشرح أنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضد أي جهة تثبت أنها شاركت في هذه الجريمة.

وأضاف أن المهاجمين استخدموا الشوم والطوب وحطموا زجاج السيارات والمقاعد في المكان وقال: إن أحد مرشحي الرئاسة ربما يكون وراء الاعتداء على حملتي في الشرقية واستخدم 15 بلطجيا في تنفيذ هذا الهجوم علي وهو حدث بشكل مرتب بدأ بسؤال عن علاقتي بالراحل أشرف مروان وأكد ان علاقات جيدة تربطه بأسرة مروان المتزوج من ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وهو متوف ولم تثبت ضده أي أدلة اتهام.

وقال موسى إن أهالي الشرقية قبلوا رأسه بعد الهجوم وقالوا إن مهاجميه ليسوا من بينهم وهم غاضبون لما حدث


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاعتداء , موسى , التفاصيل , الكاملة , بـ"الزقازيق" , حملته , عمرو , وطاقم

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!