آخر المشاركات
مندوب حبوب سايتوتك في السعودية 00962798050072 مندوب حبوب اجهاض في جده           »          مندوب حبوب سايتوتك في سلطنة عمان 00962798050072 مندوب حبوب اجهاض في مسقط           »          مندوب حبوب سايتوتك في دبي 00962798050072 مندوب حبوب اجهاض في العين           »          مندوب حبوب سايتوتك في الامارات 00962798050072 مندوب حبوب اجهاض في ابو ظبي           »          مندوب حبوب سايتوتك في الرياض 00962798050072 مندوب حبوب اجهاض في دمام           »          مندوب حبوب سايتوتك في الكويت 00962798050072 مندوب حبوب اجهاض في الكويت           »          سطحة الرياض 0537016393           »          قاعدة المعلومات : (00962790574474)شهادة ايلتس او توفل للبيع في السعوديه .           »          تطبيقاتي غير           »          فندق بلاتينيوم           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-05-2012, 11:34 PM
افتراضي اندماج حزبى التحالف المصرى والتحالف الشعبى رسميا

اندماج حزبى التحالف المصرى والتحالف الشعبى رسميا

19-5-2012
اندماج حزبى التحالف المصرى والتحالف
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي

عقد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مؤتمرًا صحفيا اليوم أعلن فيه دمجه لحزب "التحالف المصرى". وقال عبدالغفار شكر، وكيل مؤسسي حزب التحالف الشعبي إنه سيتم ضم محمد الجيلانى، وكيل مؤسسي "التحالف المصرى" لهيئة مكتب التحالف وكذلك ضم ثلاثة من قياداته للأمانة العامة،

مع انضمام جميع أعضاء التحالف المصري للوحدات الأساسية للحزب، كما تم الاتفاق على جدول التحضير للمؤتمر العام الأول للحزب المقرر الدعوة له في الأسبوع الثالث من يوليو حيث تم تشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر، لافتا إلى أن الانتخابات الداخلية المزمع إجراؤها، ستتم على أساس الكيان الجديد الذى يجمع الحزبين معا بعد اندماجهما.

وافتتح المؤتمر بكلمة لكل من الوكيلين المؤسسين بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، عبد الغفار شكر وعماد عطية بالإضافة إلى محمد الجيلاني، وكيل المؤسسين بحزب التحالف المصري فى حضور عدد من قيادات الحزبين.

وأوضح أن ذلك سيتم عبر ثلاث مراحل تبدأ الأولى بضبط العضوية فى الوحدات الأساسية من خلال حصر الوحدات الأساسية للحزب بالمحافظات وتحديد الأعضاء المقرر مشاركتهم في المؤتمر العام وهم من حرروا توكيلات تأسيس الحزب، إضافة إلى المنضمين بعد إشهاره بشرط سكنهم في وحدات أساسية وسدادهم رسوم الاشتراك الحزبي، وذلك في النصف الأول من شهر يونيو.

وتتضمن المرحلة الثانية والمقرر لها النصف الثاني من الشهر ذاته فتح باب الترشيح للمناصب العليا للحزب وعضوية المؤتمر العام واستقبال الطعون فى الفترة من 18 إلى 26 يونيو المقبل، مع اجتماع الهيئة التأسيسية لتحديد موعد انعقاد المؤتمر التأسيسي، وتحديد جدول أعماله، وإحالة التقارير الرئيسية للحزب، وتحديد نسب تمثيل العضوية في المؤتمر فى الأسبوع الثالث من يونيو.

وأشار شكر إلى أن المرحلة الثالثة والتي ستجرى في النصف الأول من يوليو ستشمل تشكيل المؤتمر من مندوبي الوحدات الأساسية وفقا لنسب التمثيل، وإجراء انتخابات الوحدات الأساسية،تمهيدا لانعقاد المؤتمر فى الأسبوع الثالث من نفس الشهريومى 20، 21 يوليو.


وأوضح أن المؤتمر العام للحزب سيناقش البرنامج العام للحزب ولائحته الأساسية وتقرير تأسيسه بالإضافة إلى التقرير السياسي وانتخاب القيادات المركزية تمهيدا لانتقال قيادة الحزب إلى الهيئات القيادية المركزية المنتخبة، مؤكدا أنه سيتم إخطار الحزب الاشتراكي المصري بموعد المؤتمر العام لاختيار الطريقة التي سيتم بها توحيد الحزبين، لافتا إلى أنه ستتم الدعوة لاجتماع مهم فى أقرب فرصة لبحث الصيغة النهائية للوحدة بين الحزبين قبل موعد المؤتمر العام.

من جانبه اعتبر محمد الجيلانى، وكيل مؤسسي حزب التحالف المصرى أن مشروع الاندماج بين الحزبين "التحالف الشعبي الاشتراكى"، "التحالف المصرى خطوة على الطريق نحو اندماج الأحزاب ذات الخلفية اليسارية والاشتراكية فى كيان سياسي واحد تتوحد من خلاله جهود قوى الثورة".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المصري , التحالف , الزغبي , اندماج , يصبح , رسميا , والتحالف

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!