آخر المشاركات
تعليق الحظر المفروض على برشلونه بشأن الصفقات الجديدة           »          دجلة يطلب من الحضري تمديد عقده لموسمين مقابل رحيله لليرس           »          ميدو: اتحمل مسئولية الخسارة..ومختار يؤكد ان الفوز يساوى 6 نقاط           »          الأجانب يدعمون مؤشر البورصة الرئيسي..وتراجع باقي المؤشرات           »          رئيس الوزراء يتقدم الجنازة العسكرية للشهيد العميد أحمد زكى           »          العسل يقلل نسبة الإصابة بسرطان القولون           »          تأجيل محاكمة أنس الفقى بتهمة إهدار المال العام لـ 14 يوينو           »          الرئيس يوجه كلمة للشعب فى الثامنة من مساء اليوم بمناسبة تحرير سيناء           »          نشطاء يتداولون صورة لـ"صلاح" مع مشجعة "تشيلسى" فى الجراج           »          طلاب الإخوان .. يشعلون النار فى مبنى الأمن الإدارى بالأزهر           »         

facebook twitter

اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-03-2011, 08:27 AM
الصورة الرمزية محرر الموقع
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
 


محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي استمارة صرف تعويضات المصريين العائدين من ليبيا



القوى العاملة توزع استمارات حصر أضرار العائدين من ليبيا مجاناً

الأربعاء، 16 مارس 2011 - 19:59

استمارة تعويضات المصريين العائدين ليبيا


أكد الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة، أن إطلاق الحريات النقابية فى مصر خطوة على طريق طويل لن يتراجع عنه، حيث أصدر أمراً لجميع مديريات القوى العاملة والهجرة بأن تتلقى أوراق طلبات اللجان النقابية واتخاذ الإجراءات بشأنها فوراً إذا كانت مكتملة.

كما قرر البرعى خلال لقائه مع مديرى مدريات القوى العاملة بالمحافظات تشكيل لجنة لصياغة التعليمات الخاصة بإجراءات تلقى طلبات إنشاء اللجان النقابية على أن يتم تعميم تلك الإجراءات على كافة المديريات خلال هذا الأسبوع.

وفيما يتعلق بالعمالة المصرية العائدة من ليبيا، فقد أعلن الوزير عن الشكل النهائى لاستمارات حصر الحقوق المالية للمصريين العائدين، حيث أكد البرعى على توزيع تلك الاستمارات مجاناً على أن تعاد إلى الوزارة مرفقاً بها المستندات اللازمة بالبريد المسجل على عنوان الوزارة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة ص- ب 11765.

وأكد البرعى، أنه فيما يتعلق باستمارات التعويضات المتعلقة بالأحداث التى مرت بها مصر، فإن دور الوزارة قد انتهى بإرسال كافة تلك الاستمارات إلى وزارتى التضامن الاجتماعى والمالية باعتبارهما المختصتين بصرف تلك التعويضات وأن الوزارة قد اتخذت إجراءات فاعلة على طريق صرف تعويضات المنشآت المضارة خاصة السياحية منها.


وأصدر البرعى تعليمات لمديرى المديريات فيما يتعلق بالإضرابات والاعتصامات تتضمن أن يكون التفاوض من خلال العمل وعدم توقف الإنتاج لأى سبب من الأسباب، لأنه ليس من المستصوب أبداً تعطيل العمل والإنتاج من أجل القيام بالإضرابات والاعتصامات.

كما قرر الوزير تشكيل غرفة عمليات بديوان عام الوزارة دائمة الانعقاد للنظر فى المشاكل العمالية المستعصية والتى تتطلب مزيد من الاتصالات سواء بالمحافظين أو رؤساء الشركات القابضة.

وفى ذات السياق أصدر السيد الوزير تعليمات صارمة لكافة المديرين ببذل قصارى جهدهم من أجل إقناع أصحاب الأعمال لإقرار العلاوة الاجتماعية المقررة بنسبة 15% لصرفها للعاملين بالقطاع الخاص على مستوى الجمهورية.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبيا , المصريين , العائدين , استمارة , تعويضات , عنوان

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!