آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-06-2012, 03:41 PM
افتراضي عمرو موسى يطالب الشعب المصري بالتوجه لصناديق الاقتراع لتحديد مصير الوطن

عمرو موسى يطالب الشعب المصري بالتوجه لصناديق الاقتراع لتحديد مصير الوطن

13-6-2012
عمرو موسى يطالب الشعب المصري
السيد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية

طالب السيد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية ، الشعب المصري بالتوجه الى صناديق الاقتراع يومي السبت والأحد المقبلبن للادلاء بأصواتهم في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية .


وقال موسى - الذي خرج من الجولة الاولى للانتخابات - في بيان أصدره اليوم الأربعاء الى شعب مصر: "أبعث اليوم ومصر على أعتاب مرحلة جديدة تنطلق بمشيئة الله فور الإنتهاء من الإنتخابات الرئاسية القادمة برسالة أوجهها إلى أبناء وطني جميعا رجالا ونساء ، مسلمين وأقباطا، شبابا وشيبا.. أن إذهبوا إلى صناديق الإقتراع ، إدلوا بأصواتكم ، شاركوا في بناء مستقبل بلادكم ، ادعموا الديمقراطية..مارسوها.. فهى مكتسب أصيل من مكتسبات الثورة فلا تضيعوه ."

وأضاف موسى في بيانه : " أعلم أن القرار لن يكون سهلا للملايين من المواطنين ولكني أثق أن كل مواطن سيتخذ قراره في ضوء ما يمليه عليه ضميره أيا كان الرأي الذي سيعبر عنه حتى تكون النتيجة وفقا لإرادة مصرية جماعية."

وحث موسى ، الشعب على الذهاب الى صناديق الاقتراع من أجل جمهورية ديمقراطية ودولة مدنية تقوم على إحترام القانون وحقوق الإنسان وتمنع ممارسات القهر والفساد وتزوير إرادة الشعب .. ومن أجل دولة تقوم على إحترام مبادىء الدستور ونصوصه بإعتباره المرجعية الوحيدة لمصر المستقبل .


وتعهد موسى في بيانه بأن يظل فاعلا في الحياة السياسية المصرية وأن يعمل مع كافة القوى الوطنية من أجل تحقيق مطالب ومصالح شعب مصر العظيم .


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتجديد , مصير , لصناديق , موسى , المصري , الاقتراع , الشعب , الوطن , بالتوجه , يطالب , عمرو

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!