آخر المشاركات
حصرياً : تحميل مجلات أروع تصميمات الديكور المنزلية           »          تحميل كورس تعلم المحادثة الإنجليزية باللكنة الأمريكية كاملأ ومبسط           »          هيفاء وهبي تنشر صورتها بالمايوه البكيني .. والجمهور “ربنا يهديكي”           »          محاكمة 292 متهمًا في قضية “محاولة اغتيال السيسي           »          تطبيق العامل - Worker App           »          دعاء يوم عرفة           »          الرقيه الشرعيه من العين والحسد - كامله بصوت رائع           »          الرقية الشرعية | ماهر المعيقلي | كاملة Mp3           »          توفل ايلتس السعوديه موثقه مضمونه 00962798140440           »          السعوديه توفل ايلتس للبيع معتمده 00962798140440           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-06-2012, 04:08 PM
افتراضي مرسي يتعهد للشعب المصري بمستقبل مشرق وحياة كريمة

مرسي يتعهد للشعب المصري بمستقبل مشرق وحياة كريمة

13-6-2012
مرسي يتعهد للشعب المصري بمستقبل

قال المرشح الرئاسي د.محمد مرسي، الأربعاء 13 يونيه إن المصريين لديهم أمل كبير في استكمال ثورتهم ولديهم إصرار علي عدم إعادة النظام السابق.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر الأربعاء وتوجه بحديثه إلي الشعب المصري قائلاً : " نحن نقف علي عتبه تاريخ جديد و أمامنا الأمل وخلفنا مشاكل عديدة ويجب علينا الوقوف صف واحد لحلها".

واستكمل مرسي سنخوض معاً معركة حقيقية ولن نسمح بإعادة النظام البائد ودخول المواد المسرطنة ولا المياه الملوثة، وقال: "سننتقل معا إلي مستقبل مشرق ولن نعود إلي الماضي البغيض" و سنختار لأنفسنا حياة كريمة بدولة وطنية لجميع المصريين.

ونفي ما يتردد حول إلغاءه الرقابة الإدارية أو بيع قناة السويس وغيرها مما يتردد في وسائل الإعلام موضحا أن مجال الإعلام هو من يروج لتلك الإشاعات بتداولها ومشددا على إنها مجرد إشاعات كاذبة لا أساس لها من الصحة .

وقدم الكثير من التعهدات للشعب المصري قبل خوضه جولة الإعادة المقرر أن تعقد السبت 16 يونيه أمام منافسه الفريق أحمد شفيق .

وتعهد بأن يعمل علي حل خمسة مشاكل أساسية فور توليه الرئاسة في أسرع وقت ممكن وهي : الانفلات الأمني و المرور و مشكلة الوقود و رغيف العيش والقمامة. وتعهد أيضا بتكوين مؤسسة رئاسية تمثل جميع أطياف الشعب المصري و تكوين حكومة ائتلافية من القوي المختلفة يتم اختيار رئيسها علي أساس الكفاءة .

كما تعهد بزيادة المستفيدين بالتأمين الصحي و زيادة الإنفاق على الصحة أربع أضعاف، مما سيؤدي إلى رعاية صحية كريمة و زيادة المستفيدين من التأمين الصحي والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ، و قال يؤلمني حينما أري أم تسهر بجانب ابنها المريض وهي لا تملك ثمن علاجه .


وتعهد بزيادة معاش الضمان الاجتماعي و مضاعفة المستفيدين منه من 1،5 إلى 3 مليون و تخفيف عبء الضرائب مما يعني إسقاط الضرائب عن مليون و نصف أسرة و زيادة الرقعة الزراعية إلي 1.5 مليون فدان و إسقاط الديون الزراعية عن الفلاحين. وبتوفير أكثر من 700 ألف فرصة عمل سنوياً للشباب قائلاً: أتألم حينما أري اليأس في عيون الشباب .

وتعهد مرسي للمرأة بحماية حقها في العمل و المشاركة الكاملة و الفعالة في المجتمع و قال لن أسمح بأن ينتزع حق المرأة في الاختيار. كما تعهد للإعلاميين في الختام بأنه لا مساس بحرية الإعلام و لن تغلق صحيفة ولن يمنع رأي أو تغلق قناة و أعلن التزامه بما جاء في البرنامج الرئاسي المنبثق من مشروع النهضة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للشعب , مرشح , مشرق , المصري , بمستقبل , يتعهد , وحدات , كريمة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!