آخر المشاركات
في رَمضَان الخير ... رُسُومنَا غير           »          حل واجب BE200 النموذج 00966597837185 الممتاز مهندس احمد حلول واجبات الجامعة العربية ا           »          مبرمج دردشة لايت سي سى           »          حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          ملفات iptv مجانية و تتميز بالجودة           »          ايات قرانية لحل المشاكل بين الزوجين 004917637777797           »          شيخ روحاني مغربي مجاني 004917637777797 - 004917626667716 - 004917658806003           »          جلب الحبيب خلال ساعه مثل النار 004917637777797           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الاقسام المتخصصة > قاعدة المعلومات الثقافية > قاعدة ملفات الأسرة والمجتمع

قاعدة ملفات الأسرة والمجتمع ما يهم الأسرة والطفل وتنظيم المنزل


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2012, 12:06 AM
افتراضي 7 أشياء لا تمارسها بعد الطعام......

7 أشياء لا تمارسها بعد الطعام


(1)



لا تشرب الشاي



لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض

وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها

وتجعلها جافة وعسيرة الهضم

(2)


لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة



إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء


لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين


من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية

(3)



لا ترخي حزام البنطلون أو السروال



لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها

(4)

لا تستحم بعد الأكل



إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل


وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم


وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي

(5)



لا تمشي

الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل
تغدى وتمدى و تعشى وتمشى

أو

( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام)

في الحقيقة أن هذا غير صحيح
لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها

(6)


لا تنم في الحال



إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد


بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي



(7)

لا تدخن



تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق

تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى
( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).








مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أزياء , الطعام...... , تمارسها

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!