آخر المشاركات
فيديو.. سجاد سيارات السيسي يثير الجدل بعد دعوته للمصريين بالتقشف           »          تطبيق نغمات إنتظار الشادي           »          سقوط شبكة دعارة تقودها ربة منزل مقابل 500 جنيه في الساعة ‏           »          تعلم صيانة وسباكة ونجارة وطلاء المنزل بنفسك           »          بالفيديو.. الداخلية لـ''المواطنين'': ''بلغوا عن أي حد تشتبهوا فيه''           »          تمارس الدعارة مقابل 600 دولار فى الساعة           »          تأجيل دعوى وقف برنامج ''نفسنة'' لـ ١٣ مارس           »          سائق "توك توك" وصديقه يختطفان فتاة ويغتصبانها           »          بالفيديو.. محيي إسماعيل: كنت رافضا تقبيل سعاد حسني بسبب الصلاة           »          سيدة تستدرج الرجال لمنزلها وتصورهم بملابسهم الداخلية لابتزازهم بالشرقية           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام المتنوعة > القسم النسائي

القسم النسائي كل وصفات التجميل ومستلزمات المرأة ( قسم خاص )


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-10-2013, 09:13 PM
افتراضي وصفات طبيعية للتخلص من سواد أسفل الإبطين

خبيرة تجميل تقدم وصفات طبيعية للتخلص من سواد أسفل الإبطين

وصفات طبيعية للتخلص سواد أسفل


السواد تحت الإبطين مشكلة تواجه الكثير من السيدات, بسبب الاستخدام المتكرر لمزيلات العرق, التى يكون لها دور أساسى فى حدوث ذلك، خبيرة التجميل "رنا الهمشرى"، تقدم عددا من النصائح للعناية بهذه الأماكن الداكنة عن طريق عدد من الوصفات الطبيعية التى تساعد على التخلص من هذا الأمر.


تؤكد "رنا" أن عصير الليمون هو الأكثر فاعلية فى التخلص من هذا السواد أسفل الإبطين، مضيفة، نقوم بعمل خليط من 3 ملاعق من السكر, ونصف كوب من عصير الليمون, وتخلط المكونات جيدا، ثم يضاف إليه القليل من ماء الورد، وتوضع على أماكن الإصابة لمدة أربع دقائق، بعدها يتم فرك الخليط جيدا حتى يتم إزالة الجلد الميت، والتخلص من السواد فى هذه المنطقة.

وتوضح "رنا" أن البطاطا مفيدة جدا لهذا الأمر، حيث يتم تقشيرها جيدا، ثم تعصر وتوضع على المناطق المصابة، فهذا العصير يساعد على التخلص من السواد فى وقت قصير على عكس جميع الوصفات الأخرى التى نجد أنها لم تحقق نتيجة عصير البطاطا.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخلص , أسفل , الإبطين , زواج , وصفات , طبيعية

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!