آخر المشاركات
حل واجب BE200 واتساب 00966597837185 ~ حل اسايمنت BE200 حلول اسايمنتات الجامعه العربية           »          جلب الحبيب بسرعة عجيبة 004917626667716           »          روحنة الخواتم بالبسملة 004917626667716           »          كتابة ابحاث جامعية في الامارات 00966597837185 عمل بحوث تخرج بالإمارات           »          حل واجب AA100b حلول واجبات 00966597837185 الجامعة العربية المفتوحة           »          شراء درع فى دردشة شات جولدن توك           »          جهاز اندرو بينس الذهبي الاسباني الاصلي للرجال           »          جهاز اندرو بينس الذهبي الاسباني الاصلي للرجال           »          جهاز اندرو بينس الذهبي الاسباني الاصلي للرجال           »          جهاز اندرو بينس الذهبي الاسباني الاصلي للرجال           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-11-2013, 10:06 AM
افتراضي مصر.. قتيل في اشتباكات التحرير .. وعودة يسقط حكم العسكر

مصر.. قتيل في اشتباكات التحرير .. وعودة يسقط حكم العسكر

20-11-2013
مصر.. قتيل اشتباكات التحرير وعودة
المحتجون قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف بإتجاه مبنى الجامعة العربية

أعلنت وزارة الصحة المصرية، مساء الثلاثاء، سقوط قتيل متأثرا بجراحه فيما أصيب 31 آخرين نتيجة الاشتباكات التى دارت في ميدان التحرير بين أفراد الشرطة ومجموعة من المحتجين بعد محاولتهم اقتحام مبنى جامعة الدول العربية القريب من الميدان.

وكان المحتجون قد قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف بإتجاه مبنى الجامعة العربية وأشعلوا النيران في الأشجار المحيطة به وقام أفراد الأمن بتفريقهم بقنابل الغاز المسيل للدموع.

وأضافت الداخلية في بيان لها، أنها ألقت القبض على أربعة من المتظاهرين وبحوزتهم زجاجات مولوتوف وخرطوش عند مدخل ميدان عبد المنعم رياض المؤدي للتحرير الذي شهد مناوشات بالحجارة بين متظاهري التحرير ومجموعة أخرى كانت تحاول دخول الميدان رافعين صورا لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.


وذكر البيان أن المحتجين "قاموا بتحطيم زجاج عدد من نوافذ واجهة المبنى فقامت قوات الأمن بالتعامل معهم باستخدام القدر المناسب من الغاز المسيل للدموع، وقامت بإخلاء الميدان من المتظاهرين".

وكان مئات من المحتجين تجمعوا في الميدان في وقت سابق للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لاشتباكات وقعت في شارع محمد محمود المتفرع من الميدان بين نشطاء وقوات الأمن وأسفرت عن مقتل 42 نشطا.

وقال شهود عيان إن اشتباكات وقعت في مدن أخرى، وأوضح رئيس هيئة الإسعاف، أحمد الأنصاري، أن 31 شخصا أصيبوا، وتم نقل 17 مصابا من اشتباكات التحرير ، وحالتين فى محافظة الإسكندرية و8 حالات فى محافظة الدقهلية و4 حالات مصابين فى دمياط .

وأفادت مراسلتنا بأن قوات الجيش قامت بتأمين ميدان التحرير ومحيطه وتمركزت المدرعات عند مداخل الميدان، بينما أدان مجلس الوزراء في بيان أعمال العنف التي لجأت إليها بعض العناصر التخريبية عند الجامعة العربية.

وكانت القوى الثورية المنظمة والمشاركة في ذكرى "محمد محمود" أعلنت انتهاء الفعاليات وانسحابها من الميدان وعدم مسؤوليتها عن المناوشات التي حدثت عند مقر جامعة الدول العربية.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر.. , التحرير , العسكر , اشتباكات , يسقط , وعودة , قبيل

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!