آخر المشاركات
قرارات جمهورية بتعيين 10 عمداء كليات جدد           »          فيديو مسخرة توفيق عكاشة وحياة الدرديري: هيفاء وهبي ولية ناشفة ومش طرية ومحشية طوب           »          نص القرار الجمهوري بتعديل قانون الأزهر: يعاقب بالعزل من يساعد على تنظيم المظاهرات           »          فيديو السبكى يسب "رمزي" بألفاظ خارجة على الهواء           »          الفيديو الذى تسبب فى قطع البث عن برنامج العاشرة مساء للإبراشى بأوامر من جهات سيادية !           »          السيسي يستقبل طفلا مريضًا بالسرطان           »          أسباب ضعف الحيوانات المنوية للرجل           »          أستاذ باطنة يشرح علامات الإصابة بضعف الكلى           »          الحكومة: من لا يستطيع تحمل المرحلة من الوزراء "يعتذر عن منصبه"           »          رئيس الإذاعة المصرية: معتز مطر "خائن" وسنوقفه عن العمل           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-01-2014, 01:13 PM
افتراضي نتائج استفتاء دستور 2014

نتائج استفتاء دستور 2014

صدق أو لا تصدق نسبة الموافقة بنعم على الدستور بالخارج من 98% الى 100% نتائج لم تحدث بعهد مبارك

13-1-2014
نتائج استفتاء دستور 2014

"نعم" تكتسح نتائج التصويت على الدستور بالخارج.. 98% من المصوتين بهولندا يؤيدون.. 97.3% فى لندن.. 99% فى روما .. و93% بموسكو.. 97.8 بالرياض.. و98.11% بجدة.. 98% بالجزائر..و97.5% بليبيا

أعلن سفير مصر لدى العاصمة البريطانية لندن أشرف الخولى، مساء أمس الأحد، نتيجة استفتاء المصريين على مشروع الدستور الجديد، مشيرًا إلى أن 1576 شخصاً شاركوا فى عملية الاستفتاء خلال الأيام الخمس الماضية من بين 6777 شخصاً مسجلين فى القائمة الانتخابية بالسفارة.


وأعلن السفير المصرى، أن عدد الذين صوتوا بنعم على الدستور الجديد بلغ 1535 شخصاً بنسبة 97.3%، فى مقابل 34 شخصاً فقط صوتوا بلا وسبعة أصوات باطلة.

وشارك فى عملية فرز الأصوات أعضاء السفارة المصرية، وفريق المراقبين من رؤساء الجالية المصرية، ورموز المصريين فى المملكة المتحدة.

أعلن سفير مصر فى روما عمرو حلمى، نتائج الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد بروما، حيث جاءت نسبة 99% من صوتوا بـ"نعم" للدستور.

وصرح السفير المصرى لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة، بأن عدد الذى شاركوا فى الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد ضعف عدد الذين شاركوا فى دستور 2012، وهو ما يعكس إدراك الجالية المصرية فى إيطاليا لأهمية المرحلة والسعى للاستقرار فى مصر من خلال إقرار الدستور الذى يعد حجر الزاوية فى تنفيذ خارطة الطريق.

وقد سجلت نتائج من صوتوا بـ"نعم" للدستور بروما 714، بينما من صوت بـ"لا" 4 فقط، وجاءت الأصوات الباطلة 3، من إجمالى أصوات صالحة 721.

كما سجلت نتائج الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد فى دائرة ميلانو الانتخابية بإيطاليا نسبة 8.98% من صوتوا بـ"نعم" للدستور.

وقد أعلن السفير على الحلوانى قنصل مصر العام فى ميلانو، النتائج على النحو التالى، 2262 صوتوا للدستور بـ"نعم"، مقابل 28 صوتوا بـ"لا"، من إجمالى حضور 2302، وجاءت الأصوات الباطلة 12 صوتاً.

جدير بالذكر أن عدد المسجلين بقاعدة بيانات اللجنة العامة للاستفتاء على الدستور فى ميلانو8560 ناخباً مصرياً.

كما أعلن السفير المصرى بليبيا أن 97.5% من المشاركين صوتوا بنعم .


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014 , استفتاء , دستور , نتائج

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!